-18-

671 33 1
                                    

بسم الله
.
.
.

-وليَكتُب التاريخ أنني مَن فعلتْ المستحيل-
.
.

وقع الملك مِن صدمته ولم تقل صدمته عن صدمة الحاضرين حوله، حتى سام كاد أن يفقد وعيه بسبب المفاجأة!..

من لم يصدموا هم حماة الطبيعة، ظلوا صامتين حتى تلك اللحظة والتي كانوا ينتظرونها بالمناسبة!.

"ماري السابعة ابنة بيتر الملك السابق للأكومينار وسيرين اميرة الميران، ستأتين معنا للمُحاكمة وإيجاد حل لتلك المشكلة"
قال أحد حماة الطبيعة ثم قيدها بقوته،

استسلمت ماري له حتى تستطيع قوته التحكم بها؛
على الرغم بأنها إن أرادت لدمرتهم جميعًا!..

ولكن إن خالفت الملكة القوانين فمَن سيتبعها إذًا؟.

بدأ الخبر بالإنتشار وتجمهر عامة الشعب حول القصر الملكي لذلك كان قرار حماة الطبيعة قرارًا حكيمًا.



وقفت في مجلس المحاكمات تنظر لهم ببرودٍ بينما يجلس كِبار حماة الطبيعة أمامها وكانوا جالسين كالآتي:

حامي الممالك وهو مسؤول عن إبقاء الممالك في سلام ويهتم بالشعب أكثر وفي حالة الحرب لا يتخذ جانب أحد.

حامي العناصر ويحمي عناصر الماء والهواء والنار والأرض.

حامي القوى وهو مسؤول عن حماية القوى السحرية كالسحر وقوى الأكومينار أو باقي المخلوقات ومراقبة كيف يستعملونها وإن أخطأ أحد بإستخدام قوته يسلبها منه ويعطيها للأفضل.

حامي الأماكن المقدسة ومهمته هى حماية الأماكن التي تقوم بتحديد مهمة كل فردٍ في الممالك.. كنافورة الظلام وشجرة المعرفة وغيرهم في كل الممالك.

الحُماة الاربعة معًا يحافظون على توازن الطبيعة وتحترمهم كل الممالك والكائنات السحرية،
وتلك الطفلة التي لا تفقه شئ تقف أمامهم تنظر لهم ببرود!.

"لقد استخدمتِ سحرٌ مُحرم إستخدامه"
قال حامي القوى فحاولت ماري فك قيدها ولكن يبدو ان ذلك المكان يُقيد قوى الجميع عدى الحُماة.

"لأجل أغراض شريفة"
ردت ماري بعدما إحتل اليأس كيانها فيبدو أنها لن تستطيع إستخدام قوتها بالفعل،
كان من الممكن أن تستخدمها قبل أن تدخل مجلس المحاكمات ولكن الآن فمثلها مثل البشر.

"تعديتِ على مواطنين من البشر وقمتِ بنشر الذعر والرعب بينهم "
زمجر حامي الممالك فنظرت له ماري بتعجب..
أيدافع حامي الممالك الآن عن البشر؟

The Angel Of Hell  ||  ملاكُ الجَحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن