*البارت الأول*
"أيششش كل هاذا بسببك!" صرخت عليه بغضب. كلتا يداي كانتا للاعلى, ليس لانني مجنونه, لكن المعلمه جعلتني انا و تايهيونق نرفع ايدينا بينما نقف خارج الفصل كعقاب للضرب الذي احدثناه بالفصل.
"اصمت! هل تريد المعلمه جانغ ان تسمعك؟ لم تكن غلطتي على أي حال انت ضربتني اولا" قال لي بغير اكتراث.
"انك نذل مجنون! لقد كانت حادثه!" قلت له بتنهد, يداي بداتا بالاستسلام, لقد كانتا على هاذا الحال لاكثر من 15 دقيقه, بينما معلمتان يتجولون بجوارنا يهزون رأسيهما يمينا و يسارا.
انا حقا لا اريد انا انزل يدي للاسفل بسبب المعلمه جانغ, لا احد يستطيع ان يعبث معها. انها سريعه الغضب, حسنا... فقط كيم تاهيونق يستطيع.
قالت لنا اذا رايت يديكم بالاسفل. سوف ارسلكم لتنظيف الحمامات, انني اكره الحمامات المدرسيه لانها متسخه جدا! *الله يعزكم*
انني لا اجرؤ حتى لقضاء حاجتي هناك!
بعد مده يداي لم تستطعان الاحتمال, بدأ ذراعاي بالنزول للاسفل ببطء, واخيرا انزلت يداي للاسفل! كنت على وشك البكاء.
" ارفعي يديك ايتها الحمقاء!" قال لي بينما احدا يديه رفعت ذراعي للاعلى. لقد انزعجت. انها المره الثالثه التي اقف فيها خارج
أسمي لي هايجين, انها سنتي الثانيه في هذه المدرسة, الامور كانت على ما يرام في سنتي الاولى, كنت رئيسة الفصل وكنت كالجرو للمعلمه حتى اتى ذلك الفتى المدعو ب"كيم تايهيونق" الذي انتقل لفصلي.
لقد كان دائما ما يعبث معي, الله هو الوحيد الذي يعرف السبب, منذ ذلك الحين وانا خارج سيطرتي, نتضارب, يضايقني, كنت مثله ايضا..
لقد اخذو مني منصبي كرئيسة الفصل, وازدث سوءاو توقفت عن فعل واجباتي المدرسية! درجاتي انخفضت ايضا!
والداي كانا خائبين الظنو ولكن لم يهتموا للامر, لانهم كانا دائما مشغولين بالعمل.
لقد كنت دائما حرة, كنت اعتقد انني اذا كنت عاصية لم يكن شيئا بالنسبه لي.
كنت احاول ان ألحق اموري و اشغالي لكن.. تايهيونق انه عظيم, سيد التدمير. دائما ما يأتي الي ليشتتني عندما اقوم بواجباتي, يبعث الي العديد من الرسائل بوقت قصير حتى يتعطل هاتفي.
القيام بواجباتي لم يكن سهلا بعد ما اصبحت كسولةو خصوصا عندما يكون لديك اشخاص كتايهيونق, هاذا الطفل يتجول بانحاء المدرسه, يتذمر, يصنع مقالب, يعبث على الناس مع اصدقائه جيمين و جونغكوك, انهم يحصلون على التذمر حتى من تايهيونق!!
فصل العقاب كان بيتنا الثاني. لا اعلم اذا كانا والداه يكترثان لامره, لكن ان كان لدي طفل كتايهيونق, لارسلته لمستشفى المجانين ليقوم ببعض الفحوصات.
لقد كنت اتحمله لسنة تقريبا. كنت اريد ان اتخرج بشدة و الهروب من المدرسة, انظروا اللي الآن... واقفة معه خارج الفصل فاعلة العقاب الغبي المعتاد الذي يجعل ذراعاي يؤلماني عند القيام بأي شيء.
جرس المدرسة يرن, باب الفصل فتح، التفتنا للوراء لنرى المعلمة جانغ تحدق بنا، "انتم! توقفوا عن الضرب والا لن تكونا واقفان فقط هنا رافعين يديكم!"
ذهبت المعلمه واخيرا انزلنا يدينا كلانا دخل الفصل، تايهيونق دفعني للجانب ودخل اولا، تنهدت..
قل لي كيف استطيع التأقلم مع هاذه البقرة المجنونه.
*البارت الثاني قريبا جدا*
أنت تقرأ
MR. arrogant {السيد المغرور}
Romanceمعلومات القصة: ماذا يحدث اذا التقت فتاة طيبة مع فتى شرير؟ لي هيجين تضطر للذهاب الى المدرسة باشمئزاز بسبب كيم تايهيونق! الطفل سيء السمعة في المدرسة, المعروف بسيد التذمر صاحب التصرف الغريب على الجميع تايهيونق و هيجين دائما ما يتضاربون عندما يرون بعضهم...