chapter 5

764 33 3
                                    

بعد هروبنا من المدرسه لم نذهب للبيت. كننا جائعين للغايه، انتهى بنا الطريق بمطعم قريب من المدرسه.

'' فالواقع، لم يكن علينا الهروب من الحراس، لن يعرفوا اذا انتهينا من تنظيف دورات المياه أم لا. اذا رأونا نذهب، سينتهون هم أيضا من عملهم'' قلت لتايهيونق.

'' بالضبط'' قال لي، ''هربت من المدرسه فقط للمتعه، و لجعل عمل الحراس صعب فقط للمتعه''

أكل النودلز وكأنه لم يأكل منذ سنين.

'' هل كل شيء بالنسبه لك للمتعه؟'' سألته.

'' نعم، نحن فقط نعيش مره واحده. لماذا تستمعين لأوامر الكبار و تمضيه وقتك في حل واجباتك، تمزيق عقلك الى قطع؟ مع مرور الوقت ستكبرين و تموتين من دون متعه''

كلام تايهيونق كان منطقي بعض الشيء.

'' لهاذا السبب انت لا تقوم بعملك بالمدرسه..'' قلت له.
''لكن قل لي لماذا تقوم بحل الواجبات المحسوبه؟''

'' يجب علي النجاة ايضا، الا توافقيني؟''
قال لي. ''لن يكون لدي شيء بالمستقبل اذا لم يكن لدي بعضا من.. الذي تطلقون عليه اسم الثقافه''

أومأت برأسي واكملت أكلي.

بعدما انتهى من الاكل، مسح فمه و وقف.

''انتي إدفعي'' قال لي و ذهب.

''ياااه كيم تايهيونق!!'' صرخت عليه.

جميع الزبائن نظروا إلي. نظرت للأسفل من الخجل.
ف دفعت ثمن الطعام...

ركضت الى تايهيونق و ضربت رجله، ''لماذا جعلتني أدفع ثمن الطعام؟؟ انت دين لي 5 الاف وون!!''

''في أحلامك، سأدفع لك'' قال لي وذهب بعيدا. قلبت عيناي و ذهبت ايضا.

'' لماذا انتي تلحقين بي؟'' قال لي فجأه.

نظرت الى ساعتي، كانت الساعه الثامنه مساء وعلى وشك ان تصبح التاسعه. الشوارع كانت مظلمه. وانا لا اجرؤ على الذهاب بمفردي.

'' حسنا.. آاه، منزلي قريب من هنا جدا'' أشرت للمكان الذي كنا ذاهب باتجاهه.

''لا تكذبي. منزلك بالجانب الاخر من الطريق، أنا اعرف لانني انا من وضعت السحليه الاصطناعيه بداخل حذائك'' قال لي.

حدقت به. ''إذا كان انت حقا!!''

''اصمتي واذهبي'' قال و استمر بالمشي.

التففت للجانب الاخر حالا و مشيت بطريق بيتي.

رغم انني لم اريد الذهاب لوحدي الى الممر المظلم الضيق للوصول للمنزل، انه مخيف جدا ليلا.

عندما اقترب من الممر الضيق الذي اخاف منه، سمعت رجال.. يتحدثون!

استجمعت قواي. و ذهبت الى الممر. متأكده بأن لن يحدث لي شيء على الإطلاق. انه ممر قصير على اي حال.

MR. arrogant {السيد المغرور}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن