chapter 3

562 32 5
                                    

(السلام عليكم، انا اسفه جدا جدا جدا جدا انني ما حدثت لمده أسبوعين!! كان عندي ظروف صعبه ما قدرت احدث :(
ملاحظه: لانني ما حدثت اسبوعين، رح انزل ثلاث اجزاء اليوم لكم^^ )

''لي هيجين'' المدير قال.
''نعم'' رددت بلطف.
''كيم تايهيونق''
''ماذا'' تايهيونق رد.

تهند المدير وطلب منا الجلوس.

''هل من الممكن ان اعرف ما الذي حصل؟'' قال المدير.

تايهيونق أشر علي بأصبعه وانا أشرت عليه بأصبعي.
''هو الذي وضع السحلية الاصطناعيه بحقيبتي!'' قلت للمدير.

''لقد رمتها علي! ''
'' انت الذي بدأت، من قال لك لتضع السحليه الاصطناعيه بحقيبتي؟ ''
''اصمتي، انها غلطتك، انتي التي لم تستمع لكلامي! ''

لم نكن نطيق بعضنا، وقفت و صرخت بوجهه، هو ايضا وقف و صرخ بوجهي.

'' أيها الطلاب توقفو! '' المعلمه قيل صرخت، لكننا لم نستمع اليها لاننا كنا مشغولين بمشاجرتنا.

'' هل كنت تتوقع مني ان اجعلك تنسخ واج.. ''

قاطعني تايهيونق بوضع يده على فمي، بعدما القى نظره سريعه للمعلمه قيل التي كانت ثائره الغضب علينا.

'' الا تمتلكون ذره احترام؟ '' المعلمه قيل تكلمت. '' سوف تنظفون حمامات المدرسه اليوم. لن تذهبوا حتى تنتهون من تنظيف جميع الحمامات، هل تفهمون؟ ''

'' لكن المعلمه قيل...''
'' لا لكن!! اخرجوا الآن!! ''

تايهيونق فتح الباب. خرج من المكتب و اغلق الباب بقوه في وجهي، بوقاحه.

بغرابه التففت للمدير و المعلمه قيل وقلت ''انا اسفه '' اعتذرت لهم و ببطىء و هدوء خرجت من المكتب.

بطرف عيناي، كنت استطيع ان ارى المعلمه و المدير يهزون رأسيهم يمينا و يسارا.

خرجت من المكتب و ركضت لتايهيونق.

'' يااه!! '' صرخت عليه، ف التفف إلي.

''ماذا. ''

'' أنت..!! '' توقفت لاتنفس، '' انت حقا... ''

'' قوة تحملك حقا ظعيفه. '' قال لي.

'' يااه!! أنت!! يجب علي ان انظف الحمامات بسببك! انت تعلم كم هي مقززه الحمامات؟ أااااههه'' تذمرت، على وشك البكاء.

''ظعيفه '' ابتسم من دون اكتراث و التف للذهاب لفصله. '' انا لا أهتم '' قال لي و ظهره باتجاه وجهي.

قلبت عيناي و غظبت.

ثم ادركت انه كان يمشي ببطء شديد. '' لماذا انت تمشي هكذا؟ جدتي تسطيع ان تمشي اسرع منك''

'' ان جدتك ميته''

''لا انها ليست متوفاة! '' ظربت ذراعه. '' جدتي ما زالت عائشه، سأزورها يوما ما ''

MR. arrogant {السيد المغرور}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن