chapter 2

698 36 4
                                    

كان وقت الفسحة، جميع الطلاب خرجو مسرعين من الفصول، يتزاحمون بالممر الى الكافتيريا.

أغلقت خزانتي بعدما ادخلت حاجاتي متجهة الى الكافيتريا..ظهر لي المغرور  المتعفن فجأة!، يمشي مع اصدقائه الاثنين، جونغكوك و جيمين، كانت ملابسهم المدرسيه فوضويه و ربطات عنقهم لم تكن مربوطه جيدا. كان من الواضح انهم متمردين المدرسه.

التفت للجانب الاخر بدلا من الذهاب الى الكافيتريا لتجنبهم.

'يااه!'

اللعنه.

سرعت خطواتي و استمريت بالمشي باستقامه.

'لي هيجين!!'

التفت للوراء، تايهيونق كان يجري نحوي، بدأت بالتعرقت.

من حسن حظي ان حمام السيدات كان قريب، اسرعت له، اختبأت بمكان صغير، ثم تنهدت بحريه.. دقات قلبي كان من الممكن سماعها. لقد كنت فقط اريد ان اتجنب الجشع بقدر ما استطيع. دائما ما يجلب المتاعب لي.

انتظرت لخمس دقائق حتى لم اعد استطيع سماع احد بالخارج. ببطىء فتحت الباب وتسللت للخارج. لم يكن هناك اي احد. واخيرا.

خرجت بخفه. للاسف، لم اتقدم كثيرا حتى شعرت بأحد متجه الي.

هو، مع قوته العظيمه، جلبني الى حمام السيدات وسحقني باتجاه الحائط.

' ااااه !! كيم تايهيونق ماذا تريد!!!؟؟ '   قلت له بينما ابعدت ذراعي الذي كان مرتطم بالحائط. تنفست بصعوبه، بتوتر. اتمنى ان لا يكون لديه طلبات غريبه، سابقا قد طلب مني ان اظع فوطه صحيه بداخل حقيبة المعلمة، هددني بابتزازي اذا اخبرت احد.

'هل قمتي بحل الواجب المنزلي؟' تايهيونق سألني.

' ن-نعم' قلت له، بينما احاول ان اكون جريئة، لاكنني كنت خائفه منه قليلا، قليلا  

'اريد ان انسخه'

حدقت به، ثم قلبت عيناي.

''حقا؟ تايهيونق؟ لحقت بي كل هاذا الطريق لكي تطلب مني حلول الواجب المنزلي؟؟ منذ متى وانت تهتم بواجباتك؟'' قلت له وربعت يداي.

'' اصمتي واعطيني اياه، انه محسوب'' قالها لي.

'' في وقت اخر'' رددت له بينما اتظاهر انني ابعده لكنه سحقني باتجاه الحائط مرة اخرى :)

'' مؤلم! ''

''اريده الآن'' قال لي

MR. arrogant {السيد المغرور}حيث تعيش القصص. اكتشف الآن