بنوتاتي!! ❤❤
أول شي بسألكم، تحبوا اخلي سردي زي سبارتينا ولا أرجع للقديم؟
ثاني شي بالنسبة للي بيسألوني عن كتاب سبارتينا ف رح ينزل شابتر كامل يشرحلكم كل شي قريب ف بليز لا تشيلوها من المكتبة. 🙊❤
تحبوا اكمل ديلي ريمايندرز وافكار وكذا؟
+ كل الاماكن ف هذا الشابتر حقيقية.
وبس سلامتكم 🙊❤
#DailyReminder: You can cheer someone up or upset them with just words. So be careful.
#تذكير_آخر: أستغفرالله وأتوب إليه.
#فكرة: صحن مويا باردة عند الشباك للعصافير في الحر ❤
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
لازالت إيزابيلا تتذكر ذلك اليوم جيداً، اليوم الذي إستيقظت فيه صباحاً وظنّت أنهُ سيكون كأي صباح.
بدأت بتشغيل موسيقى البوب المُفضلة عندها لتستمتع لصوت المُغني المُفضل لديها "هاري ستايلز".كان كُل شيءٍ مثالي حتى قرأت صحيفة الأخبار.
"صباح اليوم الثالث والعشرون من شهر مايو توفيّ المُغني هاري ستايلز في عُمر الثانية والعشرون، يظُن البعض أنها جُرعة مُفرطة من المُخدرات..."
لم تستطع إيزابيلا تكملة المقال وهرعت لهاتفها النقال تفتحهُ لتتأكد من أن هذا ليسَ مجرد مُزاح.
كانت تأمُل أن يكون هذا خطئاً مطبعياً أو أيّ شيءٍ آخر.ولكن كلّ مواقع التواصل الإجتماعيّ كانت في حالة فوضى، لتقطع شكّها بيقينها.
وتمضي تلك الفترة مكتئبة.حتى بعد مرور سنة كاملة على كل ماحدث لازال هُنالكَ جزءٌ منكسر بداخل إيزابيلا لكل ماحصل.
ركزت إيزابيلا رأسها على حواف المركب الصغير بملل، وقد وضعت سماعات هاتفها لتستمع لصوت هاري ستايلز.
وكزها والدها من الخلف لتخلع السماعات وتنظر له."لقد وصلنا!!" قال والدها مبتهجاً.
"مرحى." قالت إيزابيلا ببهجة مصطنعة وتهكم.
"هيا، إبتهجي! سنقضي إجازتنا العائلية على هذه الجزيرة." عاد والدها يقول بينما نزلت والدتها وأخيها الأصغر من المركب.
"إنها مجرد جزيرة تُغطيها الطبيعة، لا شيء ممُتع، أين الأسواق التجارية وغيره؟" تذمرت إيزابيلا."بيلا، والدكِ يفعل مابوسعه لإرضاءنا، كوني لطيفة." قالت والدتها بهدوء وهي تحمل حقيبتها.
صمتت إيزابيلا ولكنها تنهدت بملل لتحمل حقيبتها هي كذلك وتدخُل للمنزل قديم الطراز الذي يقفُ وسط الأشجار.في الحقيقة والدها لم يتكبد الكثير من العناء لأجل هذه الرحلة.
فما بين كندا والولايات المُتحدة يقع هنالك مكان يُسمى "جُزُر الألف" وهو أرخبيل يتكون من 1,800 جزيرة فأكثر.
(الأرخبيل هو مجموعة متقاربة من الجُزُر)
وقد كان صديق والدها يمتلكُ منزلاً خاصاً به على أحد الجُزر لذا فهم سيبقون هُنا لفترة.أما إيزابيلا فقد كانت متململة لأنها أرادت البقاء في مدينتها والذهاب مع صديقاتها للمراكز التجارية ولكن، هاهي على سطح جزيرة وسط المحيط لا شيء مُسلٍ لتفعله سوى الإستماع لهاري ستايلز طوال اليوم.
أنت تقرأ
رسالة في زجاجة | h.s
Fanfictionأنتِ نكهةُ الوقت، وعُزلتي في زحمة البشر.. أنتِ منفاي، ووطني.. أنتِ مايُغمض عينيّ ويترُكني لساعاتٍ في عالمٍ آخر. إعلان الرواية (ترايلر): https://youtu.be/NLSL73tuWsc