قبل بداية الشابتر أحب أقلكم إن هذي الرواية مستلهمتها من angel-fallen لحبها الشديد لمايكل جاكسون وإنتقادات البعض اللاذعة لها.
لما حطيت نفسي محلها واتخيلت ايدولي ميت كنت شوية ترا وانهبل :( وف هذيك اللحظة بالزبط جاتني فكرة القصة والحبكة ❤
ف شكراً آنجي ❤
وأحب اشكر ريناد وفريدة لآنهم دايما معايا واعرف انه يمديني اكلمهم الساعة 3 او 2 بالليل وانهم رح يردوا عليا ويسمعولي ❤
+ احبكم 🙊❤
#DailyReminder: Be the best you can be because you might be someone else's role model.
#تذكير_آخر: ياحيّ ياقيوم برحمتك أستغيث.
#فكرة: ملابسك اللي ماتبغيها، غسليها، اكويها، رتبيها ف صندوق وحطي ورقة فيها كلام لطيف وتهنية مبكرة للعيد، واعطيها للجمعيات الخيرية ❤
•••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••••
طرقَت إيزابيلا بأصابعها على دفترها الصغير بينما إستمعت لبعض الأغاني وهمّت معها.
كان هذا كلّ مافعلتهُ منذُ وصولها بالأمس.خلعت إيزابيلا سمّاعاتها أخيراً عندما دخلت والدتها عاقدة حاجبيها.
"بيلا.. هذا الأسلوب المتذمر لا يأتي بثمارٍ معنا." قالت والدتها بخيبة.
"لم أفعل شيء." دافعت إيزابيلا.
"منذُ السنة الماضية وأنتِ لستِ كما كُنتِ لقد إعتدتِ على الإستمتاع بكلّ شيء." عادت والدتها تقول بحُزن.
"لا تذكري السنة الماضية أرجوكِ." قالت إيزابيلا وقد أرجعت بظهرها للوراء نحو الوسائد فوق السرير.
"سنكون في الخارج نقوم بشوي بعض اللحم إن أردتِ النزول." قالت والدتها أخيراً ثم خرجت لتغلق الباب خلفها.قد يظنّ البعض أن إيزابيلا تُبالغ أو أنها شديدة الحساسية، ولكن والدتها محقة فمنذُ السنة الماضية وإيزابيلا لم تعُد كما كانت، هي رُبما لاتزال تحتَ تأثير الصدمة.
فلطالما كبُرَت تستمع لهاري ستايلز، ليس فقط لغناءه، هي شاهدت كُلّ مقابلاته، وكلّ مقطعِ ڤيديو له في مواقع التواصل الإجتماعي.
كانت تقتدي به، وكلّما واجهت أمراً صعباً تسأل نفسها: "ما الذي كان سيفعلهُ هاري لو كان في موقفي؟"هي تُشبهه، شاءت أم لم تشأ.
وقد يكون هذا غير معقولاً ولكنهُ جعلها تُدرك الكثير من الأشياء حولها، وغيّر طريقة تفكيرها.هو لم يكُن مجرد مغنٍ لها، هو كان أسلوب حياة.
كان السبب الوحيد الذي يجعلها تتجاهل سلبية كل شيء وتمضي مبتسمة.ولكن ربما الخطأ الوحيد الذي إقترفته أنها لم تسأل نفسها يوماً: "ماذا لو إستيقظتُ يوماً على واقعٍ لا يحتويه؟"
فهو علّمها كلّ شيء بطريقة غير مباشرة، ولكن لم يعلّمها كيف تعيشُ بدونه.
أنت تقرأ
رسالة في زجاجة | h.s
Fanficأنتِ نكهةُ الوقت، وعُزلتي في زحمة البشر.. أنتِ منفاي، ووطني.. أنتِ مايُغمض عينيّ ويترُكني لساعاتٍ في عالمٍ آخر. إعلان الرواية (ترايلر): https://youtu.be/NLSL73tuWsc