19: جدالات

17.1K 2K 729
                                    

شابتر!!! 🙊❤❤

وحشتوني مرة وكدا 🙊❤

في مقابلتين نزلت ليا جداً جداً انبسطت فيهم لو تحبوا تقروهم وتدعموا البنات 🙊❤

19Nada5

Mo0onyxp

+ في مسابقة قريب، إستعداداً لنزول كتاب سبارتينا مع كم خبر حلو 🙊❤

بالمناسبة، الشابتر الجاي هو الأخير والرواية الجديدة وإعلانها رح ينزل بعده على طول ❤

#DailyReminder: Your pretty face won't help if you have an ugly heart.

#تذكير_آخر : ربي أكتب لنا الخير حيثُما كان ثم رضِّينا به.

#فكرة: كوني التغيير اللي تحبي تشوفيه في العالم ❤

🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸



"هل يمكنني الحديثُ معكِ حول هاري؟.."
"كلاّ، هذا يبدو مباشراً جداً.."
"أهلاً ساندرا! كيفَ هو حالك؟ هل.. "
"مبتذل جداً.."

تنهدت إيزابيلا بينما حدّقت في إنعكاسها في المرآة، هي كانت تتدرب على ماستقوله لساندرا.
هذا إذا سمح لها الوقت بالحديث، فهي قد وعدت عائلتها بأنها ستعود مبكراً فمن السيء أن تخرج وتعود في وقتٍ متأخر بينما العمة ليزا لاتزال طريحة الفراش.
لذا كانت إيزابيلا تتمنى أن يقف الوقت بجانبها فساندرا لن تقوم بتوقيع الكُتب فوراّ، هي ستُجيب على أسئلة الصحفيين ثم تقوم بالتوقيع.

أخذت إيزابيلا نفساً آخر ثم إلتقطت حقيبتها وغادرت المنزل.
وبينما قادت سيارة والدها بخفة بين الشوارع كانت تقوم بمراجعة ماستقوله لساندرا.
على عكس هاري الذي كان يُراجع ماسيقوله لإيزابيلا كإعتذار بينما وقف ينتظر حقيبته في مطار نيويورك وحُراس الأمن يُحاولون إبعاد الناس عنه.

وبينما كان هاري يقوم بإجراءات خروجه من المطار كانت إيزابيلا تقوم بإجراءات دخولها لحفل التوقيع وقد نبضَ قلبها توتراً عندما سمعت صوت ساندرا يقوم بالترحيب بالجميع.

التفتت إيزابيلا ووقعت عيناها على ساندرا أخيراً، وقد تلاشى كلّ ماخططت له، هي أرادت التصرف بطريقة ناضجة وحلّ الموضوع، ولكن.. المشاعر المختلطة التي واجهتها إيزابيلا في تلك اللحظة كانت قد محت كلّ ماخططت له في ذهنها.

كانت إيزابيلا تشعر بالحنق، لأن ساندرا بدت في قمة السعادة رغم علمها بأن هاري يُعاني على سطح جزيرةٍ وحده من أجلها.
وشعرت إيزابيلا بالإنكسار، لأن ساندرا بدت جميلة، ومثالية، بدت كلّ شيء يُناسب هاري، بدت كلّ شيء إيزابيلا ليست عليه.

"آنستي، تحرّكي من فضلك." قال رجُل الأمن ليُفيق إيزابيلا من أفكارها وتجلس في مقعدها.

رسالة في زجاجة | h.sحيث تعيش القصص. اكتشف الآن