Part 1مُمِلْْ

164 6 1
                                    

"مات انزلي إلى هنا حالا، والان" تقول امي وهي تصرخ بعصبيه من أسفل الدرج، لتقطع حبل أفكاري الذي يقرأ هذا الكتاب المُشَوِق عن العالم القديم.
"امي اتركيني ارجوكي، هذه المره العاشره تناديني فيها واقول لك لن اتحرك من مكاني حتى أنهى ما أفعله "صرخت أيضا بعصبيه من غرفتي.
وبعدها سمعت خطوات السيده جوردون وهي تصعد إلى غرفتي.
وستبدأ اغنيه كل يوم.
" انسه فضوليه يجب عليكي النزول حالا إلى غرفه المعيشه، لتأكلي معنا. انا لا أصدق هذا، كيف أنجبت فتاه غبيه فضوليه مثلك مات، تأخذ الطعام إلى غرفتها يوميا لتأكل مع كتبها اللعينه "امي تصرخ الأن بمثل هذا الحديث يوميا، لقد اعتدت على هذا.
" حسنا امي ان كان هذا سيريحك، هيا بنا "قلت وانا انزع غطاء السرير عني واترجل من سريري إليها واتأبط ذراعها المُكَتَف أمامي الان،اجذبها إلى الأسفل حيث يجلس ابي مع عمي جيمس صديقه المقرب والذي اعتبره ابي الثاني.
ألقيت التحيه عليهم وجلست معهم على المائدة بجانب حديث ابي وثرثره امي ومزاح عمي جيمس.
اعرفكم:انا ماتيلدا جوردون بلاك أو آنسه بلاك.
انا في العشرين من عمري، في سنتي الثانيه في الجامعه.
جامعه كاليفورنيا الأمريكية.
امي هي كالورين بلاك.
وابي جوردون بلاك. نحن عائله بسيطه نعيش في ولاية كاليفورنيا مدينه لوس أنجلوس.
ابي رجل أعمال ليس غنيا جدا لكننا نعيش حياتنا مُرفهين.
حياه جميله طبيعيه بدون خلل.
________________________________
#ماتيلدا :
بعد أن تخلصت من امي اخيرا، عُدتُ مره اخرى الى غرفتي والي كتابي العزيز، أكملت قرائته حتى شعرت بالتعب،ابعدت الكتاب إلى مكتبي و عُدتُ إلى سريري واندثرت تحت الغطاء وذهبت في نومٍ عميق.
^
^
استيقظت على صراخ امي وهي تحاول كسر الباب تقريبا حتى صَرَخْتُ من الداخل ب"استيقظت" وبعدها سمعت صوت قدمها وهي ترحل.
ترجلت من سريري وذهبت إلى الحمام وقُمْتُ بالمعتاد.
ارتديت ملابسي واتخذت طريقي ذهابا إلى قصري أو بيتي الثاني وهي جامعتي التي اعشقها،عذرا انا لا اعشق الدراسه اعشق الجامعه كمكان الهو فيه انا وأصدقائي.
ركبت سيارتي وأخذت طريقي بسرعه إلى الجامعه ووصلت في وقتٍ قياسي.
ذهبت إلى أصدقائي وهم "سام وآلن وبوبيلا وفرانس" لوحت لهم من بعيد حتى أتوا جميعا ليلقون عليَّ التحيه الغبيه واللطيفه.
بالطبع الغبيه كانت للشباب وهي إلقاء التحيه بالضرب، واللطيفه للفتيات وهي إلقاء التحية بالإحتضان والقبلات.
ظللنا نتحدث كثيرا ونمزح مع بعضنا! حتى نظرت ناحيه الباب ورأيت....... اوه ما اللعنه!! كيف يحدث هذا هنا؟!!
______________________________
سلام عليكم.
طبعا رمضان كريم علينا كلنا يارب، جايه متأخره.... عارفه بس مش مهم.
ده اول بارت من قصتي الجديده، وإنشاء الله هاتبقي احلى بكتير جدا من القصه القديمه.
اتمنى تتابعوها.
شكرا ✋
.
.
.
صور أصحابها.

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.


تَمَنَيّْتُ مُسْلِمَاً||I wished Muslim حيث تعيش القصص. اكتشف الآن