الراوي الحين هو سايتو
ونترككم مع البارت
استمتعوا( سايتو ) : ' اريد ان اطلب شيئاً منك ...فهل من فضلك ان تنفذه لي ؟ '
( ايراشو ) : ' ه....ت..تفضل '
( سايتو ) : ' اريدك ان ...... تعيش حياتك وتستمتع ....'
( ايراشو ) يخفي شيئاً : ' هاه ؟؟ لكن انا مستمتع الآن معك ؟ ...'
( سايتو ) : ' لا ! انت تريد شيئاً آخر اليس كذلك ؟؟ '( ايراشو ) : ' م..ماذا تقصد ؟؟ هل انت مصاص دماء لتقرأ الافكار ؟؟! '
( سايتو ) : ' ايها الاحمق ! لقد سأمت منك ! ...انا ظل ! ظل ! ظيييييييل ! ولست مصاص دماء ! '
( ايراشو ) : ' ههههه حسناً حسناً لقد فهمت '
( سايتو ) : ' انت لا تريد اخباري اليس كذلك ؟ حسناً سأقول لك ماذا انت تريده...اوه صحيح ! هنالك شيئاً لم اخبرك اياه عن الظلال ..'
( ايراشو ) : ' همم ؟ ماهو ؟ '
( سايتو ) : ' الم تفكر مطلقاً لم كل من ريفانج وايفين وايضاً تينديرنيس لون شعرهم وعيونهم بنفسجي اللون ؟ '
( ايراشو ) : ' اوه هذا صحيح لم ؟ '
( سايتو ) : 'بسبب ان اللون البنفسجي هو لون الغموض ههههه لالا امزح بسبب ان هذا اللون يميز بين البشري و الظل
لذلك لا ترى ابداً انساناً لون عيونه وشعره بنفسجي اللون ....'
( ايراشو ) : ' لكن ..؟ لم انت شعرك ابيض اذاً ؟ '
( سايتو ) : ' هممم بسبب انني مميز عن باقي الظلال !
فأنا الوحيد لون شعري هو ابيض بين الظلال اجمعين ...'
( ايراشو ) : ' ولم انت مميز ؟؟ فأنا اراك مغفلاً لكي تتميز ؟ '
( سايتو ) كاظماً غيظة : ' احمم
لقد كان لون شعري بنفسجي لكني انا الآن افضل لون الابيض
واصبح باللون الابيض لأني عندما كنت اقتل اسيادي السابقين ...كنت بالطبع اخالف قوانين الظلال !
فلهذا السبب يصبح لون شعري ابيض تدريجياً كلما اخالف قانون
فهذا يدل انني 'السفاح ' ههههه احببت هذا كثيراً لأنهم كانوا ينادونني بذلك '
( ايراشو ) : ' هيييه ؟؟! انت مشهورا في عالم البشر وفي عالم الظلال ! انا احسدك '
( سايتو ) : ' وانت ايضاً لقد كانت لون عيناك سوداء لكنها اصبحت حمراء بسبب دخول دم تينديرنيس القوي في عينيك '
( ايراشو ) : 'مااااذا ؟؟! أتقول ان لون عيني غير حقيقية '
( سايتو ) : ' نعم نعم '
( ايراشو ) : ' ( الشعور بالإحباط ) '
( سايتو ) : ' هاه ......لقد تذكرت عندما اسميتني ....لقد كان ذلك اول اسمٍ لي ...أتعلم ذلك ؟ '
( ايراشو ) والفضول يملأ وجهه : ' ب...بماذا اسميتك ؟ 3: '
( سايتو ) بإبتسامة : ' اسميتني بـ زيفيار .....ومعناه المخلص (: لقد كان عمرك سنتان لكني لم انسى ابداً ذلك ولن انساه حتى اذا مت انت! في الحقيقة اذا مت انت انا سوف اموت من بعدك بـ ٤ ايام لأنك سيدي ..... المهههم لنكمل لأنك انت اول شخصاً اعطى لي اسماً ....فإن البشر كانوا ينادونني ' هيلف ' والظلال ينادونني ' السفاح ' فطيلة السنين وانا لا املك اسماً طبيعياً وحقيقياً !.... واسميت ايضاً ريفانج بمعنى الانتقام و ايفين بـ ساكرفايز بمعنى التضحية و تينديرنيس بمعنى الحنان '
( ايراشو ) : ' اهئ اهئ اهئ انا آسف لكنها دراما قوية اعذرني '
( سايتو ) : ' هههههه اريد رؤية بكائك لكي اضحك عليك '
( ايراشو ) : ' لقد جعلتني اقتنع بعدم ارجاع عينيك لك '
( سايتو ) : ' هييييه ؟! يالك من لئيم للغاية '
( ايراشو ) : ' اووه صحيح ! لم في ذلك اليومين كان تاريخهما ١٥ ؟؟ '( سايتو ) : 'هاه انا خططت لذلك لا تخف ...فإني لعبت في جوالك وغيرت التاريخ واجبرت يونا على اعادة الاحداث فقط من اجل ان لا ترى التسلسل الدموي ....اوه ايضاً انا من جعل والدتك ماري تخنقك بسبب اني قلت لها ان لو حدث لك شيء سأقتلها ..لكنها الحمقاء شعرت بالخوف وحاولت قتلك بخنقك ..لكنها فشلت فحاولت تغطية الأمر بتمثيلها...*
( ايراشو ) : ' أتعني انك ذلك الفتى الذي اتى الى بيتنا وتحدث مع امي ؟ '( سايتو ) : ' نعم فإني عندما رأيتك استأذنت ورحلت '
( ايراشو ) : ' لكن ..؟ ماهو التسلسل الدموي في الحقيقة ؟؟ '
( سايتو ) : ' اممم هو في الحقيقة عندما ترى شيئاً مقارباً حدث لك في الماضي يأتيك ولا يلزم ان ترى الدماء ليحدث ...لكن انت تتسائل ..لم اذاً عندما ارى الدماء يأتيني التسلسل الدموي ؟ سأخبرك ..بسبب عندما ترى الدماء تتذكر انت عندما قتلت تينديرنيس وتطاير دمها على وجهك فترى ذكريات عنك في الماضي ...وايضاً للتسلسل الدموي يمكن ان يكون عن الماضي و المستقبل ايضاً ! '
( ايراشو ) : ' اهاااه لهذا الامر رأيت هلوسة يونا ملقاة على الارض '( ايراشو ) : ' لكن ؟ لم انت بكيت عندما اشتريت لك الوشاح الابيض ؟؟ ومن هو الشخص الذي عندما تراني تتذكره ؟ '
( سايتو ) : ' بكيت لأنني تذكرت انك اعطيتني وانت كنت صغيراً وشاحاً مثله لكني اضعته فلهذا السبب انا لن اخلع هذا الوشاح ابداً ! والشخص الذي تذكرني فيه هو انت عندما كنت صغيراً '
( ايراشو ): ' اوه نعم صحيح ماهو الطلب الغريب الذي تريده ؟ '
( سايتو ) : ' اممم هو في الحقيقة ليس طلباً ..... اه اوف لقد زهقت هيا يونا اخرجي لقد سأمت من الانتظار '
( ايراشو ) احمرت وجنتاه : ' ه..هاااه ؟؟! ي..يونا - تشان ؟؟ '
( سايتو ) : ' خخخخخخ لقد اصبحت تناديها بـ تشان
ههههه احسنت فعلاً هذا تقدم رائع ايها العاشق '
فخرجت ( يونا ) من تحت السرير وكانت خديها زهريتان من الخجل
وقالت بصوت رقيق : ' ا...افضل ان تنادينني بـ' هيكاري ' '
( سايتو ) : ' اووووه اسمٌ على مسمى معناته ضوء او لمعان اليس كذلك ؟ '
( يونا ) : ' ن..نعم هذا صحيح'
( سايتو ) بصوت خافت : ' ايراشو ايراشو ..تعال الى هنا '
( ايراشو ) متعجباً : ' همم ؟ مالامر ؟ '
وقدم الي فهمست في اذنه واعطيته علبة صغيرة سوداء
فشعر ( ايراشو ) بالحرج وقال
: ' هاااه ؟؟ مالذي تقوله الآن ؟! '
( سايتو ) : ' ايها الاحمق ! اخفض صوتك ! فأنا لا اريد ان تسمعك....هيا اذهب واخبرها ! '
( ايراشو ) : ' اممم ح...حسناً '
فقدم ( ايراشو ) الى يونا وجلس بجانبها منزلاً عينيه على الأرض وكان وجهه احمر اللون بالكامل وفتح العلبة السوداء الصغيرة وقالأ...ا..أتتزوجيني ؟؟ ...يونا هيكاري - تشان ؟! '
/////////خلص البارت //////////
قومينا ساااي
على سحبة امس ايش اسوي لكم ): ماشاء الله رمضان طلعات وخرجات
وانتوا كمان تعرفوا 😂
وتراني تعبت مررره لما كنت اكتب ذا البارت والبارت اللي قبله
عشان قرأت كل الرواية ببارتاها كلها 😭💔 لكي انظم المعلومات واكتب مظبوط
فـ ...؟
مايأخذ منكم وقت اذا حطيتوا الـ 🌟
وانتم رهيييبين
المهههم
شكراً لقرائتكم
واعطوني رأيكم
ونقووول ؟
سايونارااا مينا سان
كلمة 875
أنت تقرأ
عِـنْدَمَا يَتَحَدَثُ الظـِل ؟.
Misteri / Thriller#٣٦ على الغموض. - تَعيشُ حياتَکَ لتنذكرها لكنني إِستيقضتُ مُتناسيًا ما أنا عليه ، أَشرَفتُ على السادِسَةَ عشر في مدرسةٍ جديدة متمنيًا الحصولَ على اصدقَاء .. لأنَ ما فَقدتُه هو ظِلّي الذي امسى مُختفيًا وجاعلًا إياي وحيدًا.