♡♥ من وحي القرآن جنيت قلوبا يذهلني حماسها
وتفرحني همتها...
وتسعد قلبي تفوقها...
وينشحر صدري لتلهفها...
واعشق نبضها المحب للقرآن. ..♡♥من وحي القرآن جنيت صحبة طيبة الأخلاق..
بشوشة الصدر...
تنبهك حين الخطأ ..
وترشدك حين تتيه..
وتمسك بيدك تجرك نحو الجنة...
تحب لك ما تحب لنفسها...♡♥من وحي القرآن جنيت إن لا شيء مستحيل ما دامت الأنفس تشربت القرآن. ..
وارتشفها القلب...
وتعمق بها العقل...
وتلج بها اللسان...
وتدمع العين خشية من هيبتها...
وكيف ان اقول مستحيل بعد كل هذا؟ ؟؟♡♥من بوح القرآن جنيت ...إن القرآن هو الحياة. ..
التي من اجلها اعيش واسعى لها...وقد قالت لي إحدى الصحبة القرآنية ماذا استفدتي من القرآن .... لم اجبها...
لأن لساني حتماً سوف يلجم عن التعبير...
وقلمي يحتار ..
وكلماتي تتطاير...
ماذا اقول عن آياته. ...
أم اصف روعة كلماته. ...
ام أتحدث عن الراحة التي يشبع بها انفسنا على حساب ما حملته قلوبنا. ..من بوح القرآن تحدثت وهمست لكل الناس....
إذا تعرقل معك الحفظ لا يعني أن تقف عاجز معلن انك لا تستطيع ...
او تشبع قلبك بعبارة انني أنسى بسرعه...اقول لك كن على حسن ظن بالله لأنه هو قدر لك ذلك والخيرة والحكمة تنبع في تدابيره لامورنا...
وانسى تلك المحبطات التي لازلت تعيش فيها فأني اعهدك في عصر الجاهلية تعيش. ..
وابتهج بفرح وأمل وانطلق نحو كتاب ربك بعزيمة وإصرار. ..♡♥
واشحن عقلك بشحنات متفائلة واقذف بالمحبطات في عمق البحار...
ما كتبت هذا إلا لاني احببت ان ارى في امتي ذلك الزمن الذي انجلى الذي كانوا يتدارسون القرآن بكل الأوقات بعزيمة وهمه ولعل حان الوقت لنحي تلك الأيام. ..
وحتما ما قرأت كلماتي إلا أن الله ارد ان يوقظ شيء بداخلك اخمدته بيدك...بوح المتحدثة بآيات ربها. ..
...
صبريه الرحبي♡♥اتشرف بمتابعة كتاباتي...
على تويتر: @Ahmedthank
على الانستقرام: msoosoo9767
على الواتباد:sabria1992
وعلى الفيس بوك:المتحدثة بالقرآن. ...