part 2

2.8K 103 5
                                    

{علي ♬}

اخبرني عبد الله بأنة قد اتفق مع شركةة مقاولات للبدء بأنشاء شركتنا التي عزمنا على اقامتها .. وصلنا لمنزلي وفور تدوير المفتاح ببابة احسست بأن موجة الذكريات تغزوني .. توقفت قليلا وانا استرجعها .. كم كانت حياتي جميلةة ، كان الجميع يحسدني على عائلتي ولكن ماذا فعلت انا .. قمت بهدم كل شي بيدي ... بيدي انا .

اقفت من ذكرياتي عندما ربت عبد الله على كتفي قائلا : هاا يالحبيب اشوفك سرحت شنو بنتم عند الباب اليوم ؟

- ااني اسف ضلع  تفضل تفضل البيت بيتك .

-شوف انا اتصلت بالمهندسه الي بتشرف ع انشاء الشركه واتفقت معاها عشان نروح نشوف الارض بكره ع الساعه عشر .

-اي ويعني ، اني شكو !

- شلون يعني انت شكو لازم تجي معاي عشان انت تعرف مكانها .

- هاا اي صح ، اوك عبود تدلل .... شوف ضلع اكو 4 غرف فوك اختار اي  وحده منهم بأستثناء الثانيه الي ع اليمنى دير بالك تفوتلها . 

- ليش !

-هجي لتدخللها وبس .

- اوك لا تعصب يا رجال .

في اليوم التالي استيقضت على صوت عبد الله كان يصرخ عند اذني قائلا : علييييي يلعن ابليسك بس كوم بسك رگاد بنتأخر ع البنت .

فتحت عيناي بصعوبه وقلت : شبيك خابصنا متكولي بيش الساعه هسه 😒.

-ساعه تسع وخمس دقايق كوم عاد .

- اوف كمت لتعيط اذني صار بيها خلل .

ذهبت للحمام استحممت  ، ارتديت ملابسي : بنطال جينز ازرق وكنزه بيضاء وجاكيت بيج ، ارتديت حذائي البيج وتوجهت الى الخارج حيث كان عبد الله ينتظرني بسيارته ... ترجلت الى السياره وانا اقول : وين اتفقت تلتقي وي الخاتون الي ذبحتني بيها ؟

-اممم بستاربكس ، تدري عاد انا متأكد انك لما تشوفها بيصير شي ثاني .

قلت بغباء : شلون يعني ؟

قال: يعني البنت لما تشوفها تكول انها منحاشه من الجنه ياخي حلووه وايد وصغيره بعد وصوتها عذاااب لما تتكلم معاها تحس انك تكلم طفل صوتها ناعم وايد 😍.

قلت بحماس : بربك 😍😍 زين ما باوعت ع ايدها متزوجه ، لا ؟

قال : انتبهت ع ايدها ما كانت لابسه شي بس لما اتصلت فيها البارحه كلت لها انسةة كالت مدام لو سمحت 😂 .

وحدها هي♪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن