part 4

2.3K 93 8
                                    

{علي ♬}

تلقيت اتصال هاتفي عندما كنت في المنزل احتسي الشاي واشاهد التلفاز .. نظرت لشاشة الهاتف كان المتصل صديقي اسامة ، اجبت : هلاو اسامة شلونك .

- بخير الحمد لله ، انت شلونك ضلع مشتاقلك هواي .

قلت : والله الحمد لله ماشي حالي ، اني همات مشتاقلك خويي .

- اسمع ضلع عندي الك مفاجئةة .

قلت : كولش ما احب مفاجئاتك احجي شكو !... جائني صوت فتاة ليس بغريب على مسمعي قائله : مرحبا ولك علي كيفك ؟

قلت : لحظةة صوتج مو غريب عليه ااا ساندرا مو ؟

قالت : آه لك العمى بقلبك شو نسيتني بهالسرعة .

قلت : هههه لا بس صار هواي محاجين بالفون .. شلونج ام كفشه .

قالت : انا منيحةة انت شو اخبارك ، ليلى كيفا ؟

قلت : اا زينين احنا الحمد لله .. تعالي انتي مو رجعتي لفلسطين شجابج للسويد ؟

قالت : امم هالمرة اجيت انا والماما وخلص بدنا نستقر هون ... ع فكرة حظر حالك نحنا بكرا جايين ع لندن انا واسامةة .

قلت : صدوك تحجين ؟

قالت : آه والله طيارتنا بتوصل ع الساعة 10 بدي ياك تستنانا بالمطار ويا ويلك ازا تأخرت بدي شرشحك هاا وانت بتعرفني بعملا .

قلت : لا يمعودة دخيلج اني باجر من ساعة 9 اكون بالمطار .

قالت : يلا رفيقي بشوفك بكرا ، باااي .

قلت : اوك خبلةة بيباي .

ساندرا صديقتي الفلسطينيةة .. كنا ندرس هندسةة الميكانيك في جامعةة استوكهولم معا انا وهي واسامةة .. كانت فتاة ذات طابع رجولي في تصرفاتها وملابسها ايضا ، لاتعرف للخجل معنى .. كنا نلقبها انا واسامةة ب "ابو الشباب" .

في اليوم التالي استيقظت مبكرا ، كان يوم الخميس، استحممت وارتديت ثيابي وتوجهت للاسفل حيث عبد الله يجلس في غرفة المعيشة يتناول فطورة .. قلت : صباح الخير .

طالعني قليلا ثم قال : صباح النور ، كل هالكشخةة والعطر ع وين من صباح الله خير 😉 .

قلت : اليوم حيجون اصدقائي من السويد واريد اروح للمطار استقبلهم .

قال : اهاا متى طيارتهم بتوصل ؟

وحدها هي♪حيث تعيش القصص. اكتشف الآن