{ليلى ♩}
بعد عدة ايام تلقيت تبليغ من المحكمةة .. صدمت لانه قام بتنفيذ ما قالة !
توجهت الى المحكمة برففة المحامي ، كان هو موجود هناك .. انتهت الجلسةة وذلك بطرق القاضي بمطرقتة الخشبيةة الصغيرة قائلا : رفعت الجلسةة .
ولانني لا املك اي دليل يوجب امتناعة عن روئية يارا وريان كان الحكم لصالحة وذلك بالسماح لة برؤية الطفلين يومين من كل اسبوع ... قام هو بتحديد يومي السبت والاثنين موعدا للقاء .
كنت اشتط غضبا .. خرجت من المحكمةة وتوجهت الى نهر التايمز سرت بمحاذاته قليلا ثم جلست على احدى المقاعد المقابلة له واطلقت العنان لدموعي .. اشعر بحرارة في صدري تناقض برودة الطقس .
اتصلت بي سما ، اجبتها وانا امسح دموعي : الو .
قالت : الو .. ها حبي انتي وين ، كوليلي دا اجيج .
قلت : يم النهر .قالت : اوك اهدي انتي اني جايتج بس مسافة الطريق .
اغلقت الهاتف وعدت للبكاء من جديد .. بعد دقائق اتت سما .. اشتد بكائي عندما احتضنتني ..
قالت لتهدئني : اششش كافي حبيبتي لتبجين .كفكفت دموعي وانا اقول : شفتي شنو صار .
قالت : ليلى لتزعلين مني ، بس هو ابوهم وهمات يعجبةة يشوف اولادة ، يطلع وياهم ، يشتريلهم اشياء يحبوها .
قلت : يارا وريان ممحتاجين هالاشياء .
قالت : لا محتاجين .. خصوصا ريان محتاج ابوه لان هو ولد وبعده طفل ، بعدين ممكن تكوليلي من يكبرون ويسألوج ليش مجنتي تخلينا نشوف بابا شنو تكوليلهم ؟
صمت للحضات ، حسنا معها كل الحق في ما تقول قلت : اني ما اريد اشوفة ... احس من اشوفة قلبي يدوك سريع وانسى كولشي .. انسى انه هو خاني ودخل بنت للبيت بغيابي .. انسى روحاته للبارات والسم الي جان يشربه .. بس يصير كدامي انسى كولشي .. كوليلي سما ليش .
ابتسمت سما قائلة : لتدخلين الاولاد بينكم ، وبعدين ديصير وياج هجي لان بعدج تحبينه .
قلت : اي هو اني لساتني غبيه وقلبي همات غبي لان بعدة دينبضله .... نظرت لها قائله : انتي شلون عرفتي ؟
قالت : مارتن "المحامي" اتصلي وكلي ع كولشي .
احتضنتها قائلة : سمسم اني كولش احبج .
قالت : اني همات احبج يا روحي .
في اليوم التالي .. كنت اجلس مساءا اشاهد التلفاز عندما رن هاتفي برقم غير مسجل لدي .. اجبت : الو !
أنت تقرأ
وحدها هي♪
Romanceوحدها هي ، من جعلت حياتي مختلفه وحدها هي ، التي جعلتني اؤمن بالحب وحدها هي ، من جعلتني بأهتمامها اشعر بأنها وكأنها امي . وحدها هي.....❤