{ليلى ♩}
مضى اسبوع وانا افكر .. ما هي الخطوة التالية .. ماذا سأفعل .. هل انهي الخطبه .. ام اتخلى عن طفلاي ، لا اريد الكذب على نفسي ، فأنا لا اشعر بشي تجاة امير ولم اتقبلة كخطيب حتى الى هذا اليوم ..
صباحا اتصلت به فأجاب : هلاو حبيبتي صباح العسل .قلت : صباح النور ، اا امير ضروري اشوفك اليوم .
قال : خير صاير شي !
قلت : اريد احجي وياك بموضوع كولش ضروري .
قال : اوك بس اغير ملابسي واجي .
بعد ساعة جاء امير .. جلسنا على الطاوله الموجودة في الحديقة .. قال : خير حياتي شكو قلقتيني .
خلعت خاتم الخطوبة وقمت بوضعة على الطاولة امامة ، نظر لي بصدمةة .. قلت : اني اسفة امير منكدر نكمل وي بعض .
قال وما زال مصدوما ينظر الى الخاتم : لييش شنو سويت اني! ضوجتج بشي .. كولي ؟
قلت : امير حباب اسمعني .. اني وانت مجان المفروض نرتبط من البداية لا...
قاطعني قائلا : لان بعدج تحبينة .
قلت : مجان المفروض نرتبط علمود الاولاد .. امير رجاءا حاول تفهمني ، اولادي اعز عندي من اي شي بالدنيا ومستحيل اتخلى عنهم .
قال : بس اني مطلبت منج تتخلين عنهم .. اصلا اني احبهم عبالك اولادي .
قلت : اي اعرف تحبهم بس مثل مدتشوف علي رافع قضية حضانة .. يعني بس اتزوج ياخذهم وميخليني اشوفهم بعد .. واني ما اكدر بدونهم يارا وريان قطعة من روحي .
قال : اوك تمام .. اوعدج بعد متشوفين وجهي ، بس قبل ما اروح اريد اسألج سؤال واذا صدوك تحبين يارا وريان جاوبيني بصراحة ..
قلت : اوك اجاوبك بصراحة .
قال : بعدج تحبينة لعلي ؟؟
اخفضت رأسي ونبضات قلبي بدأت تتسارع .. قلت : اي بعدني احبة ومستحيل احب غيرة بيوم من الايام .
قال بأنكسار : الله يوفقكم .
بعد ان غادر اجتاحني الشعور بالراحةة .. كان مجرد قرار غبي ومتسرع وها انا تخلصت للتو منه ..
في اليوم التالي عصرا جاءت والدة امير الى المنزل .. كنا انا وسما نجلس في الحديقة كعادتنا وصدمنا عندما تقدمت نحونا بغضب .. توقفت امامي وصرخت : انتي شنو شايفةة نفسج هااا ، انتي منو علمود ترفضينة لابني وتنهين كولشي ..
أنت تقرأ
وحدها هي♪
Romanceوحدها هي ، من جعلت حياتي مختلفه وحدها هي ، التي جعلتني اؤمن بالحب وحدها هي ، من جعلتني بأهتمامها اشعر بأنها وكأنها امي . وحدها هي.....❤