Wolf-ing.03

9.7K 528 41
                                    

...

رفعت نظري للأعلى ،وكانني اردت رؤية وجهه دون سبب..
لكن...
"مالذي حدث لعيناه السوداء ؟"
"لما تحولت للون الـ......احمر؟".

ضللت احدق في عينيه بإنبهار ودهشه ،نهضت على رُكبَتاي دون ان اقف وقفه كامله ،واقتربت من عينيه اكثر ،كان لونها يأسر النظر،اصبحت غير قادرٍ على ازاله عيناي عنها، ولسبب ما
..اصبحت اقترب اكثر الى شفتيه ،شيئ ما..يقودني الى...تقبيلها

لكن تنهيده جيان اعادتني الى وعيي مرة اخرى ،فتراجعت الى الخلف وعاودت الجلوس على السرير،نظرت الى عضوي الذي كان منتصب بشده،فاحمر وجهي وحاولت اخفائه بالقميص الابيض الذي ارتديه ،فالبنطال الرمادي القطني هذا ضيق بما فيه الكفايه ليظهر تقاسيم جسدي..

كان جيان لا زال واقفا في مكانه ويحدق فيي..
رفعت عيناي بخلسه لارى ان كان ينظر الي او لا..
ولسبب ما ،بدا وكانه مرهق ..كان ينظر للاسفل بينما يضغط على يده بشدة..مغمضاً عيناه ويتنفس بصوت شبهه مسموع..

توقف الجرح الذي بيده عن النزيف ..
حاولت ان اتكلم اليه،لكنني لم افعل..لم اكُن اريد ذلك حتى.

فتح عيناه مجددا وكانت قد عادت للونها السابق،استلقى على السرير بالقرب من فخذي،وقد كان رأسي فوق رأسه مباشرة،فحاولت ان اتلافى النظر اليه تماما .

جيان : " لقد بذلت كل مابوسعي لأجدك، لم اصدق بأن العائلة الي تبنتك قد تفرقت ..وقد اتت الفرصه لي ..والان بعدما تأكدت انه انك..استطيع ان ..اخذ قسطاً من الراحه "

لم استوعب ما كان يتمتم به ،فقد كان يهمس وكانه يحدث نفسه.

انزلت رأسي للاسفل كي انظر اليه ،وقد كان نائماً ..بعمق.
للحظه،شعرت بانني نسيت مافعله بعائلتي..

"مهلا...هل قال "تبنتك" قبل قليل؟!!!!!!"

افزعني صوت ارتطام الباب بالجدار بقوة ! التفتت للخلف لأرى فتى ذو قامه قصيرة بشعر رمادي مائل للبنفسجي طويل وزي اسود بالكامل يقف ويتلفت ...ضننته فتاة في بادئ الامر لكن قميصه كان ضيقاً بما فيه الكفايه ليظهر انعدام صدره..او هذا مافترضته ..

نظر الي قليلا ثم نظر الى جيان الذي كان لايزال نائماً.
تقدم الى السرير ماشيا ووقف امام جيان ،كان وجهه خاليا من التعابير وعيناه ذات لون بنفسجي غريب ..لم اراه في حياتي..
ابتسم قليلا وهو ينظر الى جيان ثم صرخ بصوت عالي..:

" ايها العجوز السكير ! اخبرتك ان لديك موعدا هاما في التاسعه وانت تتهرب الان بتصنعك للنوم ! سوف احطم عظامك ايها اللعين :)!!!! "

لم يسعني وقتها سوا فتح فمي والتحديق بدهشة،لانني لو كنت مكانه لم اكن لاتهور الى هذه الدرجه :) فجيان سيحطمه بلكمه واحده !
لكن المدهش في الامر !!!!!!
ان جيان قد نهض عن السرير وهو يتنهد ،رمقني بنظره انزعاج ثم نظر الى الفتى ..وبصوت تملأهه نبره الانزعاج قال له:

" هل علي الحضور الى كل تلك المواعيد اللعينه يا ايريك؟؟"

نظرت الى الفتى قليلا وضللت احدق فيه،،كان شكله مألوفاً بطرقه ما ..نظرت الى قصر قامته وقارنتها مع طول جيان ..ودون ان اشعر ..خرجت من فمي ضحكه قصيره استطعت ان اكتمها بسرعه.
اجاب ايريك بوجهه غاضب ونبرة صوت غاضبه :

" اجل عليك ذلك! والا سأضطر لسماع كلام لن يجبك من اصحاب الموعد كوني مدير اعمالك وحارسك الشخصي !:)"

الضحكه التي حاولت امساكها افلتت ،فأصبحت اضحك بصوت عاليٍ بعد سماعي لكلمه حارسك الشخصي !!

ايريك" اوه مالذي يضحك عزيزي الذئب ايكوس :)؟"

اجبت وانا على وشك البكاء من الضحك

" حسنا،انت تمزح صحيح ؟هههههههههههههههه حارس شخصي ؟ههههههههههههه "

وضع يده على خصره ونظر الي ،وبصوت ساخر اجاب علي:

" ولما تقول ذلك ؟لانني قصير؟"

مسحت الدموع عين عيني ولم اجب بسرعه،فقد كنت احاول التقاط انفاسي بعد ان ضحكت كثيرا ..

" اه...اجل اجل ،هل انت في ١٥ ؟"

ايريك:" يؤسفني قول ذلك لكنني في ٢١ ،ايضا .."

صمت قليلا قبل ان يكمل جملته مما شد انتباهي وجعلني انظر اليه وانا انتظر مالذي سيقوله ،
ابتسم ابتسامه عريضه قبل ان يقول ...

" وايضا انا المسؤول على التخلص من الاناس المرهونين لدينا،يشمل ذلك عائلتك ايها الذئب اللطيف "....

No.LIMITحيث تعيش القصص. اكتشف الآن