بداية اللعنة؛٠١

16.5K 580 157
                                    

بعد ان تصفحت اخبار مدينه ريلاند اليوميه ، واخر تحديثاتهم واشاعاتهم عن المستذئبين ..نمت في وقت متأخر جداً..

استيقظت باكرا في اليوم التالي كالعاده على ضوء الشمس القوي الذي يتسلل ليرتكز على عيناي من نافذة كوخنا ..

اجل كوخ في هذا الزمان،والدي يريد الانعزال عن اجواء المدينه ،لذا نحن نعيش في منطقة مأهولة للسكن في وسط الغابة ،وانا في ال٢٢ الان ولا اصدق انه يريدينا اكمال العيش هنا

امي ؟اخوتي ؟ لمن يحتملو العيش هنا لذا رحلوا الى المدينه ..لاتسألو لما لم اذهب معهم لأن الاجابة ستكون لأنني احمق ..

على اي حال ذهبت الى المطبخ لاسقي عطشي بالماء البارد في الثلاجه..اوه اجل ثلاجه فنحن نملك اجهزة وامور متطورة هنا ،رغم انه كوخ..

وقفت امام المرآة قليلا :
" مرحبا انا ايكوس ،ولازالت عيناي الحمراء وشعري الابيض يبدو مزعجا ولا زلت في طول ال ١٧٠ اللعين هذا ،وشكرا "
ادرت ظهري للمرآه وتنهدت بانزعاج..اجل ،سبب عدم انتقالي الى المدينه هو مظهري الذي يبدو مخيفا لكل من ينظر الي،شعر حتى اسفل الرقبة بلون ابيض باهت،اعين حمراء بلون الدم ...و-

-صوت طرقات باب -

التفت الى الباب وحدقت لثواني قبل ان استوعب بانه كان يطرق ،
اتجهت اليه وقبل ان افتح الباب ،نظرت الى ردائي..كان مجرد سروال داخلي و قميص ابيض خفيف...

فتحت الباب دون تردد فعلى اي حال من سيزورنا في هذا الوقت ؟والمكان؟

نظرت الى الرجل ذو البنية الضخمه ورأسه الاصلع وثيابه التي تكاد تتمزق امامي مطولا ابتسم في وجهي ثم قال.
الرجل :

" احلام سعيدة"

ثم اصبح كل شيئ اسود . . .
كان هناك ..ضوء خافت ..سمعت صوت ابي فجأة..

"اه هل عاد؟ اعتدت على ذهابه لاستكشاف الغابه وعودته بعد يومين ..لكن ..مضى ثلاث ايام ولم يعد..هل هو بخير؟ هل ذهب لزيارة امي واخوتي ؟ ام انه ..."

شعرت بأن جسدي يتجمد فجأة ،فتحت عينان وانا ارتعش..
وكان اول ماشاهدت..غرفه بيضاء وعليها سرير تقيد ..بدت كغرفه عمليات او شيئ من هذا القبيل..

" هل افقت ؟ "

نظرت امامي ..واذا برجل يضع رجلا على رجل بتغطرس ،ينظر الي بأعين سوداء حاده ..

وكانه نسر يراقب فريسته..

كان يرتدي قميصا اسود،بنطال اسود،شعره ناعم مما يبدو ،قصير جداً ..بدأت انظر اليه بصمت واتأمل ملامحه..الندبه التي في رقبته..ارتشف من سيجارته رشفة وتقدم الي ،كان طوله في ال....١٨٥ اذا لم يخب ظني فهم ضخم ! اقترب من اذني وهمس

"اذا ايها الحمل الصغير،لقد تم بيعك لنا،سنفعل بك مانريد"

فقدت تركيزي قليلا ثم حاولت تحريك يدي لإبعاده ،فشعرت بأن جسدي لا يستجيب وكانن مقيد على هذا الكرسي ..
حركت فمي بصعوبة ونطقت

"توقف عن المزاح الثقيل هذا،ومن عساه قد يبيعني ،هل تضنني سلعه"

شعرت بنفسه بجانب اذني ،تراجع خطوة للخلف ورفع رأسي للأعلى

"سلعه ؟اوه اجل في ايدي مقرضين الديون ،المافيا،وهذه الامور التي يتعامل معها والدك دون علمك صغيري "

شعرت بغضب وقتها،كيف يتكلم عن ابي اللطيف والمثالي هكذا ؟ لذا اردت الصراخ في وجهه لكنه الصق ورقه في وجهي،بدأت اقرأها بصمت ..شعرت بمعدتي تؤلمني ..بدأت اشعر بإنهيار ..إعياء.

" اوافق انا كارلوس على التصرف بأفراد عائلتي كما يشاء السيد جيان اذا لم اسدد الدين خلال اسبوع واحد .

افراد العائلة : زوجه (تم التخلص ) ،فتاتين ( تم التخلص) ،فتى "

كدت اكذب الورقه لكن،انني اشتم رائحه والدي بها ..توقيعه المميز ايضا...
شعرت بأن فمي جف ،لم استطع الحديث ...

" تم التخلص تعني بانهم ماتو ،"

بدأت اضحك بهستيريه ،رفعت صوتي
" لم اكن اعلم هههههههه بأن الاحلام ههههههههههههههههه السيئة قد تبدو واقعيه هكذا "

وقبل ان انهي جملتي ،شعرت بيداه الضخمتين ترفعني الى الاعلى ،قربني الى وجهه ،اصبحت ارى انعاكس صورتي في عينيه..ثم شعرت بشفاهه على شفاهي،تضغط عليها،ثم ...عضة؟
اتسعت عينان وحينها تحرك جسدي ،دفعته بقوة فسقطت من يديه على الارض ،رفعت رأسي انظر اليه بدهشه

"إن كنت تظن بأن هذا حلم سيئ،فمرحبا بك في كابوسك الافظع ".

No.LIMITحيث تعيش القصص. اكتشف الآن