Flash Back .200 years before.
#جيان .
"لقد كنتُ ذو جسدٍ قوي في الصغر قادراً على التحمل ، باعني والداي الى بشري اخذ يجري علي التجارب منذ كنتُ في سنيني الاولى .
وحين بدأتُ انضج ..هو كان يجعلني ازور مدينه المستذئبين كثيراً.
وحينها فقط ،التقيتُ بإيكوس إبن الحاكم .
هو كان فتى ذكي وهادئ ،اجتماعي احياناً ..يحبُ اللعب في الارجاء .
كنا نتقابل في الحديقه الخلفيه للقصر في اوقات فراغه ..
نلعبُ معاً ونمرح ونقض الكثير من الوقت الجيد ..سيلڤر كان ابن نائب الحاكم ، لطالما حاول القرب مني لكنني كنتٰ اتجاهله واقضي وقتي مع ايكوس ..حتى اصبحنا مقربين للغايه،واصبح الحاكم يسمحُ لي بالدخول الى القصر .
وفي ليلة ما، تسللت الى القصرِ ورأني الحاكم .
وقال لي بأنه سيعفو عني بشرطٍ واحد ..
ان اقتل الحاكمه ..والده ايكوس ..كان الامر صادماً لي ..ومخيفاً ،لكنه هددني بانه لي يدعني التقي بايكوس مجدداً ..وان والدته امرأه سيئه ..
تراعد قلبي في الداخل واخذتُ ارجفُ حين امسكت النصل الحاد بيدي ووقفت امام غرفه الملكه ..
دخلتُ الى الغرفه وكانت هي الحسناء ذاتُ الشع الاسودِ المنسدلُ حتى منتصف ظهرها ..
تقفُ وعيناها مليئه بالدموع ..هي كانت تعلم ..وقد وقفت امامي فاتحتاً يداها ..فغرزتُ النصل بداخلها ..ارتسمت ابتسامه خبيثه على فمها وهي تنظر الي قبل ان تسقط ..
وحينَ التفت للخلف، كان ايكوس يقف وعلامات الرعُبِ قد اكتسحت وجهه ..بدأ في الركض بعيداً ، وحين حاولت لحاقه ، ارتطم شيئٌ ما برأسي ..
وفقدتُ وعيي ..
استيقظتُ لاحقاً على اصوات التحطمُ وضرب الارجل على الارض ..
وحين جلستُ من الاستلقاء..المٌ حادٌ جرى في رأسي ..
كان سيلڤر نائماً بجانبي لذا افترضتُ بانه من جلبنا هنا ..صرخت عليه حتى نهض ..وسألته عن ايكوس
وحينها تبدل وجهه الى اللون الغاضب واخذ يصرخُ في وجههي عن كوني دائماً اتجاهله واسأل عن ايكوس فقط
وانه لن اراه مجدداً
وحين تسائلت لما ، قال لان والده وجد له مكان آمن ليعيش فيه ،اكتشفتُ بعدها ان ولي العهد قد باعه الى علماء ليدرسوه ..وهم الذين كان يظن انهم عائلته..واجل ،مهمه سيلڤر كانت ابقائي بعيداً .
اقيمت حربٌ من قبل الحاكم على ولي العهد واتباعه ..تسببت في دمار شامل للمدينه مما ادى الى زوال وتشريد اغلب من يعيش بها ..هلكَ الحاكم والعائله المالكه بعد ان تم استخدام المعدن المحرم لاغتيالهم ..
واصبح المستذئبون شبه منقرضون ، النهايه ."
أنت تقرأ
No.LIMIT
Roman d'amourلا حدودَ يفصل بين الذكريات والألم ..والحب. إيكوس يجد نفسه مقيدا في غرفه مجهولة ومصير مجهول ..مع ذلك المدعو جيان و يحاط لاحقاً بافراد عصابه جيان.. الكثير من الأمور المترابطه التي تحصل ..وكلها متصله بماضِ المستذئبين .. ماضِ ايكوس الذي نسيه !