شئ خارج عن إرادتى

3K 149 302
                                    

Harry p.o.v

وعندما نظرت خلفى وجدت حبيبتى القديمه .. كايلى ولكن كيندال حتى لم تراها من قبل فلماذا هذا الاندهاش ؟
ولكن كايلى لماذا اتت الى هنا من الاساس ؟ وكيف علمت مكانى ؟ انا تركتها قبل انا اسافر هنا الى باريس ..

تحدثت انا عندما وجدتهما هما الاثنين عيونهم مليئه بالدموع ولا يتحدثون: كايلى ؟ ماذا هُناك ؟ هل انتِ بخير ؟

ولكنها لم تجيبنى فقدت نظرت لى ثم الى كيندال وانفجرت باكيه

نهضت وقربتها من المقعد وجعلتها تجلس وانا احاول تهدئتها بينما

انا: حسناً حسناً ماذا يحدث ؟ لماذا تبكين ؟

كايلى قالت فى صوت متقطع بسبب البكاء: كيف لك ان تفعل هذا ؟ ها ؟ جعلتنى حبيبتك فقط لتنسى واحده اخرى ولم نكمل شهراً وتركتنى ولم اقُل شئ ! والان تفعل هذا بى ! يا حقير *نظرت الى كيندال واكملت* هو حقير وفهمتها ! لكن انتِ كيندال ؟ انتِ اختى ! كيف يمكنكى فعل هذا ؟

انا: هل فقدتى عقلك كايلى ؟ كيف لى ان اعلم انها اختك !! انتِ لم تخبرينى عنها من قبل !

كايلى: وانتِ ؟ انت تعلمينه ! طالما كنت اُحدثك عنه واريتك العديد من الصور له !

كيندال : ا قسم لكِ انا...

قاطعتها انا قائلاً: كايلى ! ليس هناك اى شئ لتفعلى كل هذا ! نحن لا نتواعد ولا اى شئ من هذا ! هذه المره الثانيه التى اراها فيها !

اومأت كيندال بسرعه: نعم نعم هذه حقيقه

جففت كايلى دموعها ثم نظرت لى بحده وقالت: ليس لك دخل فيها ! ابتعد عنها !

صرخت بوجهها: هى ليست صغيره فهى بإرادتها تقرر اذا كانت تريدنى ان ابتعد عنها ام لا !

وكان هذا اخر شئ اقوله من ثم نهضت وخرجت ذهبت الى الفندق .. لا اعلم طريقتها بالحديث اغضبتنى كثيرا فأنا لا اكترث انهم اخوات كل ما تهمنى الان هى كيندال انا لم اكترث يوما لكايلى ولا يهمنى امرهها .. انا اعلم اننى حقير بعض الشئ ولكنها كانت تعلم اننى لا احبها ..

Zayn p.o.v

ونبضات قلبى كانت تتسارع وهى تحاول فتح هيناها ببطئ شديد فأنا لا اعلم ماذا ستكون ردة فعلها عندما ترانى ...
بعد عدة ثوانى فتحت عيناها ونظرت اتجاهى وحينها فقدت اعصابها بعدت يداها عنى وبدأت بالصراخ : ابتعد عنى ! ابتعد عنى ! لا اريد رؤيتك ابدا اغرب عن وجهى يا لعين

لا اعلم ماذا يجب ان افعل انا خرجت من الغرفة وناديت جوش وهو دخل لها وطلب منى البقاء خارج الغرفه وبعد دقائق خرج

انا: جوش ماذا بها ؟ هل هذا انهيار عصبى ؟

جوش: لا .. انا عندما دخلت لها كانت هادئه هى فقط لا تريد رؤيتك .. ستصبح بخير مادمت بعيدا عنها هذه الفتره

The Sweet Nightmareحيث تعيش القصص. اكتشف الآن