First hug

4.3K 206 33
                                    

Olivia p.o.v

هذا هو هذا هو المختل لا لا لا لا يمكن ان هذا الشخص يظهر بحياتى مره اخرى ... انه جارى فى المنزل القديم ولكنه مجنون ..

ايان :" هل اشتقتى لى يا فتاتى مر الكثير من الوقت لا اراكى " لست فتاة احد انا ...
نظرت الى الارض ولم ارد عليه فاقترب منى قليل ثم قال :"انسيتينى بهذه السرعه ؟ انسيتى حبك لى ؟"
انفعلت من حديثه هذا فقلت:"انا لم احبك ابدا ! انت مجنون كفى ما تسببته لى من مشاكل مع اهلى بسبب هذه الترهات"
اقترب منى بسرعه وصفعنى على وجهى..
ايان :"يا كاذبه لا تتلاعبى معى .. اياً كان لقد اشتقت لكى كثيرا "

اقترب منى كثيرا شعرت بأنفاسه على وجهى فأغمضت عينى خوفا مما سيفعله
وكادت شفاهه تلمس شفاهى ولكنى لم اشعر بنفسى الا وانا اصفعه بشده وانا اصرخ

سحبنى من شعرى وصفعنى عدة مرات على وجهى وعندما سقطت على الارض بدأ فى ركل معدتى
لا استطيع المقاومه جسدى كله يؤلمنى ..

Zayn p.o.v

لا اعلم كان صوت اوليفيا غريب وهى ليس من عاداتها من الاساس ان تذهب الى بارات هل من الممكن ان يكون احد يؤذيها ؟
ما هذا الذى افكر فيه انا ! هذا شئ ليس من شأنى حتى اذا هناك من يؤذيها فليؤذيها ..

وجدت بيرى تنظر لى :" زين !! فيما شردت ؟ هلا نذهب ؟ اخبرهم هيا"
"حسنا ! بويز انا وبيرى سنذهب بعض الوقت " غمزت لهم ثم ذهبنا
بيرى:"زين اريد ان نذهب الى البار الذى تقابلنا فيه اول مره هيا هيا هيا من فضلك "

اللعنه البار الذى تتحدث عنه هذا هو البار الذى بجانب المدرسه هل انا مكتوب لى ان اذهب لاوليفيا ؟!
انا ابتسمت:"حسناً حبيبتى هيا بنا "

دخلنا البار وجلسنا دون ان نطلب شئ وبدأت بيرى فى التحدث عن اصدقائها..وانا التفت كثير انظر لما حولى محاولاً ان اجد اوليفيا ولكنها ليست بأى مكان..

بعد القليل من الوقت استأذنت من بيرى لدخول الحمام وبينما انا ذاهب .. هناك بعض الغرف قبل الحمام من المفروض انها للعاملين هنا ولكنى سمعت صوت غريب صادر منها صوت فتاه تتألم وتبكى وصوت صراخ شاب .. اقتربت من الباب وسمعت الفتاه تقول:" ك كفى من فضلك لا يمكننى التحمل ..انا ليس لدى من ينقذنى ويحمينى من فضلك سأفعل لك ما تشاء" من ثم انهارت فى البكاء

اشعر كأننى اعلم صوتها وحتى ان كنت لا اعلم
فكلامها صعب اين اهلها لماذا لا احد يحميها ..
طرقت على الباب ولكن من الطبيعى لا يوجد رد فأسرعت الى صاحب البار واخبرته بما سمعت ففتح لى باب الغرفه وعندما دخلت رأيت اوليفيا ملقاه بالارض وهناك دماء تسيل من فمها ولكن لا يوجد احد معها فى الغرفه ...

Olivia p.o.v

ظل هذا المجنون يضربنى حتى اصبحت ملقاه على الارض لا يمكننى تحريك اى منطقه بجسدى من ثم تحدث مع احد فى الهاتف وتأكد ان ليس هناك احد على الباب وذهب

كل ما افعله هو اننى ابكى انا اريد الصراخ اريد الصراخ بأعلى صوت لى انا هنا ليس لى احد لا احد يهتم بى لا اظن ان هناك احد لاحظ غيابى من الاساس لم اكن اعلم اننى ليس لى احد يحمينى ولا احد يهتم لامرى بهذه الطريقه وزين ايضا ظننت انه سينقذنى لا اعلم لماذا ولكنى لم اتوقع انه بالفعل يكرهنى لهذه الدرجه..

وبينما انا افكر سمعت صوت الباب يفتح ولكنى لا ارى اى شئ بوضوح... ولكن عندما اقترب علمت انه زين من رائحة عطره المميزه
زين:"اوليفيا اوليفيا لا تقلقى انا هنا لا لا احد سيؤذيكى الآن" كان يتحدث وهو جالس بجانبى ثم حملنى بين يديه وذهبت الى المستشفى ..

من ثم لم اشعر بأى شئ الا وانا بغرفه وهناك اجهزه بيدى وزين جالس على كرسى بجانبى
زين لاحظ اننى استيقظت فابتسم ثم قال لى:"حمداً على سلامتك"
لم اجيبه ونظرت الى الجانب الآخر
فقال:"احم ! هل اصبحتى أفضل ؟ "
انا انفعلت قليلاً:"لا زين لست افضل ولن اصبح افضل انت حقير ولا تستاهل اى شئ جيد انت شخص سئ جدا زين لا يعُتمد عليك لم اتوقع بأنك بهذه الوقاحه حقاً انت جعلتنى اشعر ان ليس لدى أحد احتمى فيه.."

ولم استطع اكمال كلامى لان ما فعله زين لم اكن اتوقعه ابدا لقد ضمنى اتعلمون ماذا يعنى ؟ زين مالك الوسيم الحقير وضع يده حولى وسحبنى الى صدره .. لا يمكننى وصف هذا الشعور انه انه رائع انا اشتم رائحة هذا العطر والقليل من رائحة سجائره واشعر بيده على ظهرى هذا افضل شعور شعرته بحياتى ... ما هذه الترهات التى افكر فيها انه حقير ..

قال زين بنبره لم اسمعه يتحدث بها معى من قبل :"آسف اوليفيا سامحينى ..."

ماهذا سأفقد وعيى مره اخرى زين يعتذر لى ؟ هل هو مريض ؟ ولم يمكننى الرد حتى رن هاتفه واجاب هو عليه وعندما انتهى قال لى:"حسناً اوليفيا سأنزل اقابل احد تحت ولن اتأخر ارتاحى"

ذهب وجلست انا افكر فيما حدث اعتذاره وعندما ضمنى .... وبهد بعض الوقت نظرت الى الساعه فوجدت ان زين قد تأخر كثيراً مر تقريباً ساعتين وهو لم يعود .. وبينما انا افكر رن هاتفى ..

كان رقم غريب فأجبت ...
بدأت الدموع تنهمر من عيونى دون توقف ثم رميت الهاتف ارضاً ..
____________________________________
اسفه على التأخير والله كان عندى امتحانات بس خلاص بقى خلصت وهكتب بسرعه ان شاء الله🙊
تفتكروا مين اللى اتصل بيها وقالها ايه ؟
ايه رأيكم فى الشابتر ؟
يارب يكون عجبكم لو عجبكم فوت او كومنت 🙊
شكرا اوى على الفوتس والكومنتس بجد انتم الحاجه الوحيده اللى بتفرحنى ربنا يخليكم 💖
Thank u for reading it
Lots of love xx

The Sweet Nightmareحيث تعيش القصص. اكتشف الآن