هل هذا حلم ؟

2.2K 121 79
                                    

Derek p.o.v

ذهبت الى بابا غرفتها وظليت ادق بكل قوتى على الباب وانا اصرخ باسمها واخيرا فتحت وارتمت علي وذراعيها حول عنقى وتبكى بشده فحاولت  تهدئتها وانا اهمهم لها والعب بخصلات شعرها بخفه وحملتها مثل ما هى ودخلت بها الى الغرفه واغلقت الباب ثم وضعتها على الفراش وجلست امامها على الارض على ركبتى لارى وجهها يتعرق بشده وعيونها ناعسه فقلت: ماذا هناك ماذا حدث؟

اجابت بصوت بالكاد يسمع: كابوس *وبدأت بالبكاء مره اخرى* انا خائفه
قالتها وهى تمسك بذراعى

فطبطبت على يدها قائلا: حسنا حسنا لا داعى للبكاء انا سأظل هنا لا تخافى

نظرت لى نظرة انها لا تثق فيما اقوله مثل الاطفال فضحكت وقلت: اوعدك .. لن اغادر حتى تستيقظى

فابتسمت لى ثم ابتعدت عنى وغاصت فى نوم عميق وجلست انا على الاريكه بجانبها احم اتأملها فى الحقيقه .. ثم نمت انا ايضا على ما اظن

Kendall p.o.v

بعدما ذهبت معه الى المشفى وربطوا له ساقيه استأذنته و عُدت الى البيت لان كايلى هاتفتنى واخبرتنى انها مريضه وبحاجه لى ولم اراه ولا اسمع شئ عنه لمدة ثلاثة ايام اظن تاركنى وحيده افكر فى ما يجب ان افعله فماذا لو هو حقا يكذب علي وبعدما اتعلق به فجأة سيختفى؟ ماذا لو انه فقط يعيشنى وهم ؟ انا لن اتحمل شيئا كهذا ابدا ! فى اليوم الرابع دق باب البيت وعندما فتحت وجدته وقى يداه عكازين يتساند عليهم اول ما رآنى ابتسم ابتسامه عريضه وقال:" اشتقت لك"
وبما انى بلهاء نسيت كل شئ وكدت ابتسم ولكنى منعت نفسى وقلت :" حقا؟ تتذكرتنى وقتما تريد ؟! "
قال:" هلا سمحتى لى بالدخول ثم نتناقش ؟"
فابتعدت عن الباب ليدخل ... دخلنا وجلسنا وانا ارسم على وجههى اننى غاضبه فابتسم هو وقال:" انا اسف انا فقط مكثت مع امى الايام الماضيه لتعتنى بى ولم تسمح لى بالخروج خوفا ان يحدث مضاعفات "
"حسنا هارى اياً كان" قلتها وعلى وجهى اننى لم اصدقه فأمسك بيدى ونظر بعيناى وقال:"انا اسف حقاً كندال انا لا اريد ان ابعد عنك ابدا فكل ما اصبحت اتمناه هو ان ارى وجهك كل يوم"

وحينها لم اتحمل ان اغضب اكثر وابتسمت له ثم جلست بجانبه وقبّلنى هو من رأسى

Zayn p.o.v

لم ارد ان تنتهى هذه القبله ابداً لا اريدها ان تبتعد لا اريدها ان تتذكر لى اى شئ من الذى فعلته !
ولكن من الواضح اننى اطلت هذه القبله اكثر من اللازم لانها بدأت تبتعد عنى وانا مازلت ممسك بجسدها قريبا منى اريد ان اقبلها مره اخرى فقالت لى بإبتسامه من الخجول وهى تنظر حولها : "زين توقف "
فأجبت وانا مازلت احاول تقبيلها :" ولماذا عساى اتوقف؟"
قالت وهى تبعد وجهى عنها:" اولا لانى سأختنق وثانياً لأننا بالمطعم وكل الناس يحدقون بنا"

The Sweet Nightmareحيث تعيش القصص. اكتشف الآن