بقلم الكاتبة " سارة مزهر " حسابي ☜ @_novels1
قد كتبتَ على جدرانهم من بعد الدمار!.
لا تعمَروها من جديد فـ نهايتها حرب.. ↭
لـ يكتب قلبه المنكسر على ذات الجدار..
عمَروها مراراً و تكراراً.. سـ تنتهي الحرب ذات يوم!..
،
🌾
حربك سـِ تنتهي.. لا تخف و إكمل طريقك.. ∞
بقلم الكاتبة " سارة مزهر " حسابي ☜ @_novels1||( علي ⚫ )||
الى ان تذكرت صراخها تلك الليلةة!.. فتحت عيناي بفزع و انا انظر اليها ابتعدت عنها بسرعةة لا يمكنني ان افعلها ؟ كيف لي ان اجعلها تعيش اوجاع تلك الليلة مجدداً وضعت رأسي على الوسادة بجانبها و انا انظر الى السقف..
من الممكن ان يكون خوف فرح مني امراً طبيعياً و لكن انا لما اتذكر ما جعلتها تمر به!! كما لو قلبي يخبرني بأن لا اوذيها.. نظرت اليها و انا عاجز عن لمسها.. عاجز عن الاقتراب منها..
لا يمكنني فعلها.. اغمضت عيناي و نمت!!.حسناً عجزك عن الاقتراب لا يعني بأنك ضعيف و لكنه يعني بأن هناك من لا تستطيع فرض سيطرتك عليه.. شخص اجبر قلبك على الاستسلام..
شخص تمكن من لمس نارك التي تحرقك لتحولك الى رماد!..بقلم الكاتبة " سارة مزهر " حسابي ☜ @_novels1
في الصباح استيقظت على صوت هاتفي لم يكف عن الرنين اخرجته من جيبي و انا اغمض عيناي رفضت المكالمةة دون ان اعلم من المتصل.. كنت شبه مستيقظ التفت الى الجهة الاخرى من السرير و لكنني صدمت بوجهها الذي يقابلني مباشرتاً ظننتها استيقظت و لكنها لا تزال نائمةة اردت النهوض من السرير حتى لا تخاف ان استيقظت و لكني صدمت بها تمسك بطرف قميصي و تحكم قبضتها عليه..
نظرت اليها بصدمةة!!.. لما قد تفعل شيء كهذا ؟ نظرت الى يدها مجدداً كانت تمسك قميصي باحكام.. ابتسمت و انا انظر اليها جلست بقربها حتى لا تستيقظ اخرجت الهاتف و رأيت من المتصل الذي ايقظني كانت نور..
علي : مخابره عشر مرات!!
قمت بكتابة رساله لها..
علي : جنت نايم
اتصالت بي فور تلقيها الرسالة و لكني قمت برفض المكالمة حتى لا اتحدث معها و تستيقظ فرح.. كتبت رسالة لها مجدداً
بقلم الكاتبة " سارة مزهر " حسابي ☜ @_novels1علي : عندي شغل ماكدر اجاوب
بعثت لي برسالة هي الاخرى..
نور : من تخلص شغل جاوبني.
وضعت الهاتف على الطاولة بجانب السرير و عدت لكي استند على السرير و انا لازلت انظر اليها.. امسكت بخصلة من خصلات شعرها و بدأت باللعب بها نظرت اليها قد بدأت تتحرك تركت خصلة شعرها على الفور.. فتحت عيناها و اغمضتها مراراً و تكراراً الى ان فتحتها تماماً لتأتي عينها بعيني اتسعت عيناها بصدمةة و هي تنظر لي رفعت يداي عالياً و انا انظر اليها..
علي : مسويت شي و لا راح اسوي اهدي
قالت و هي لا تزال تفتح عيناها على وسعهما..
فرح : شدسوي على الجرباية.. كووم
علي : اريد اكوم بس انتي لازمة قميصيبقلم الكاتبة " سارة مزهر " حسابي ☜ @_novels1
نظرت الى يدها و ابعدتها على الفور بسرعةة نهضت من السرير و هي تنظر الى نفسها نهضت من السرير انا الاخر..
علي : مسويت شي
تركتني بسرعةة و اتجهت الى الحمام جلست على السرير انتظرها الى ان خرجت.. توقفت في مكانها و هي تحدق بي نظرت اليها متسائلاً..
فرح : مسويت شي
ضحكت بصوت عالي لطريقة كلامها..
علي : هههههههههههه.. حاولت بس مسويت
وضعت يداها على صدرها بشكل علامة x.. قالت و هي تفتح عيناها بصدمةة
فرح : يعني سويت
علي : استغفرالله.. لا مسويت و متقربت يمج ابد
اقتربت من السرير بخطوات سريعةة و جلست..