part 3

5.7K 255 7
                                    



♣ايسر♣

بعد اسبوعين .. صباحا كنت نائم كعادتي ، رن هاتفي .. كنت اضن ان المتصل رواد لانة يحب ازعاجي كل صباح .. اجبت دون ان انظر للمتصل : اممم الو .

جائني صوت امرآة ! قالت بالسويدية : مرحبا ، هل هذا هاتف السيد ايسر ؟

قلت : اجل انا هو !

قالت : انا السيدة كرستين مديرة المدرسة التي تدرس فيها اختك الانسة ريا .. اريد منك ان تأتي حالا فهنالك مشكله .

قلت : لم تصاب اختي بمكروه اليس كذالك ؟

قالت : لا هي بخير فقط حدثت مشكلة وعليك القدوم لحلها .

قلت : انا آت فورا .

نهضت من فراشي بسرعة وانا اقول : خرب بيج ريا الله اعلم شمسويه من مصيبة .

ارتديت ثيابي على عجلة ثم توجهت الى مدرسة ريا .. سرت بأتجاة مكتب المديرة ، توقفت امامة وقمت بطرق الباب ثم فتحتة .. هممت بالدخول لمكتب المديرة ولكني صدمت بوجودها .. كانت تجلس امام المكتب وتعلو ملامحها الغضب والى جنبها يقف صبي يرتدي الزي المدرسي الخاص بالمدرسة وتقابلهما ريا .. كانا هو وريا ينظران لبعضهما بحقد ..













▶دينا◀

صباحا كنت في العمل عندما عندما اتصلت بي مديرة المدرسة التي يدرس بها جاد .. اخبرتني بأن هناك خطب ما وعلي القدوم فورا .. استأذنت من المدير وذهبت الى المدرسة .. توجهت لمكتب المديرة ، عند دخولي الية وجدت جاد يقف امام مكتب المديرة والى جانبة تقف فتاة شعرها بني قصير بيضاء وعيناها بنيتان ايضا وطولها متوسط وممتلئه قليلا ..

قلت : مرحبا ، انا دينا اخت جاد .

صافحتني وقالت : سررت بمعرفتك انسة دينا ... ماذا تشربين ؟

قلت : اشكرك لا اريد شيئا .. هلا اخبرتني ما هو الخطب الذي جئت من اجله .. نظرت لجاد واكملت : هل فعل جاد شئ سئ ؟

قالت : سأخبرك بكل شئ عند قدوم اخ ريا .

بعد 10 دقائق دخل شاب الى المكتب .. جلس على الكرسي المقابل لخاصتي بعد ان رحبت به المديرة ، رفعت رأسي لانظر لة كان ايسر !!...

كانت نظراتة تستنكر وجودي ، تحدثت المديرة قائلة : امسك استاذ الرياضيات الاستاذ كارل بأخويكما وهما يغشان في امتحان الرياضيات .. تعلمان جيدا بأنة تصرف خاطئ وكان يجب علي اخباركما .

نظرت لجاد غير مصدقة ما سمعتة للتو .. مستحيل ان يكون قد فعلها فجاد جيد جدا بمادة الرياضيات ولطالما كانت علاماتة فيها عالية .. قال بحزن : دينا والله اني مغشيت وربي هي الي كانت دتغش علية .

قلت مخاطبة المديرة : من المؤكد هناك خطأ ما .. انا اعرف اخي جدا هو ممتاز بهذه المادة .. حتى انة بأمكانك رؤية علاماتة في الامتحانات السابقة جميعها كاملة .

لانها مميزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن