Part 9

8.1K 373 57
                                    




◀️دينا▶️

تصنمت عندما سمعت تلك الكلمه .. كنت اضن بأنه يعتبرني كصديقه مقربه فقط ، لم يخطر لي انه يكن مشاعر لي ابدا !
خرجت من مكتبه بل من الشركه بأكملها ، عدت الى الشقه .. اشعر بأن رأسي مشوش جدا .. استلقيت على سريري ونمت دون ان اشعر بشئ .. استيقظت عند الثانيه والربع ضهرا على صوت جاد .. كان عائدا من مدرسته للتو ، قال : دينا ! شوكت رجعتي من الشركه ؟

قلت : ساعه 9 ونص رجعت .

قال : انتي مريضه ؟ مو من عادتج ترجعين من وقت .

قلت : لا مبيه شي بس صارت اشياءات بالشركه ورجعت .. يلا غير ملابسك حتى نسوي اكل .

قال : اوك .

عصرا ذهبت لالتقي بهبه ، علها تساعدني في اتخاذ قراري .. جلسنا انا وهي في حديقة فيلتها .. قالت : لج دنو متصدقين شكد مشتاقتلج .

قلت : اني همات مشتاقتلج حبيبتي .. شلونها روما ، تونستي ؟

قالت : ايي كولش تونست تخبل روما ... شنو سويتي بغيابي ؟

قلت : ماكو ، انتقلت لغير شركه واشتريت شقه وبس .

قالت : عااا كل هذا صاير واني ما ادري .. لاي شركه انتقلتي ؟ ودزيلي عنوان الشقه بمسج وصدوك الف مبروك حياتي .

دينا : الله يبارك بيج قلبي .. انتقلت لشركه سيف صديق رواد وايسر .

هبه : ليش سيف رجع !

دينا : ما فهمت ، ليش هو وين كان ؟

هبه : سيف يا ستي صديق رواد وايسر ، تعرفوا عليه بأمريكا .. كان يجي للسويد زيارات وتعرفت عليه ، كولش حباب واخلاقه حلوه .

دينا : امممم صح هو حيل مؤدب .

هبه : دنو احس ضامه عليه شي او تريدين تكولين شي .. احجي !

دينا : سيف .. عرض عليه الزواج ، شنو رأيج ؟

هبه : والله هو الولد ماكو مثله بس ...

دينا : بس شنو ؟

هبه : دينا انتي نسيتيه لايسر ؟

دينا : اي نسيته ويا ريت منفتح هالمرضوع بعد .

هبه : كذابه ، احد گلج من قبل انه انتي متعرفين تكذبين .

دينا : هبه 😒 .

هبه : خلص .. شوفي سيف ولد كل بنت تتمناه يعني اذا رفضتيه حتخسرين بس تبقى مشكله مشاعرج ، اعرف بعدج تحبينه لايسر لذالك لازم تفكرين .

دينا : لا ما احبه لابن خالتج اطمئني .

قالت : زين ليش دا اشوفج محتاره ، وافقي وخليني افرح بيج .

قلت : دا افكر بهوايه اشياء .. جاد وين حيبقى وهو ما عنده غيري ، بعدين الزواج مسؤوليه كولش كبيره احس نفسي مو كدها .

لانها مميزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن