part 6

5.2K 231 8
                                    

▶دينا◀

اخبرت هبه وايسر بما حدث .. قال ايسر بغضب : مو بكيفه مدام انتي متريدين البيت ينباع معناها مينباع .

قلت : مو بأيدي لازم نبيعه علمود انطيه حصته وحصة عمي .

قال : زين اني عندي فكره .

هبه : شنو كول !

قال : نجيب لجنة علمود تقدر سعر البيت و ننطيهم فلوسهم .

هبه : اي صح ، وبهالحالة مرح تضطرين تبيعين البيت .

قلت : بس اني ما عندي فلوس ادفعلهم بمكان البيت .

قال : مو مشكلة اني ادفع .

قلت : لا طبعا مستحيل .

قال : ليش ! احنا مو اصدقاء .

قلت : اوك اصدقاء بس مو معناها تدفع لعمي وابنه فلوس .

بعد اسبوع قمت ببيع البيت .. انتقلنا انا و جاد للعيش في منزل رواد .. لم اسكن في منزل هبة لان زوج والدتها لم يسمح بذلك ..

اما ايسر فوالدته لم تسمح بذلك ايضا فقد سمعتها تتحدث معة قائله "ايسر كل عقلك تريد تجيب بنت مدري من وين وتعيشها ببيتي ، لا عيني مستحيل اقبل بهالشي " .

في المساء كنا نجلس انا وجاد في غرفتي التي خصصتها لي والدة رواد عندما طرق الباب .. قلت : ادخل !

دخل رواد وهو يبتسم قائلا : احم شلونكم .

دينا : الحمد لله تمام .

رواد : دينا مرتاحين ؟ واذا اي شي تحتاجون كوليلي .

دينا : اي مرتاحين تسلم رواد ، اصلا مدري شلون اشكرك .

رواد : شهالحجي دينا ! ما اريد اسمع هالشي مرة ثانيه انتي وجاد اخواني .. ويلا العشا جاهز وماما وبابا دبنتظرونا جوا .

توجهنا للاسفل حيث مائدة العشاء ..قلت : مرحبا .

قالت والدتة : هلاو حبيبتي ان شاء الله عجبتج الغرفة والملابس .

قلت : اي كولش عجبتني شكرا .. ما اعرف شنو اكول بصراحة .

ابتسمت قائلة : لتكولين شي حياتي انتي مثل بنتي .






♣ايسر♣

اشتريت لها قلادة ناعمة جدا واتجهت لحديقة المنطقه التي نسكن فيها فاليوم سأعلن عن حبي لها اخيرا ..اعلم بأنها تجلس هناك عصر كل يوم ، عند وصولي رأيتها تجلس على احد المقاعد ، مغمضة عيناها وتضع سماعتي الاذن خاصتها ..
اقتربت لاجلس بجانبها ففتحت عيناها الساحرتين ونظرت لي بأستغراب .. ابتسمت قائلا : هلاو 😍 .

قالت : هلاو !

قلت : دينا اريد اكولج شي لان بعد ما اتحمل .

لانها مميزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن