part 7

4.9K 229 10
                                    

ايسر♣

نظرت امي للقلادة الملقاة على الارض ثم نظرت الي متسائله : ايسر شنو هاي القلاده ؟ ليكون انت مشتريها الها !

قلت بأنفعال : اي اني مشتريها الها واصلا اني ودينا نحب بعض .

قالت بصدمه : كنت حاسه انت تحبها للبنت الشوارع هذي بس لتفكر اصلا اخطبها الك وتتزوجها .

تركتها وسرت بأتجاه سيارتي ، قدتها وانا لا اعلم اين اذهب .. لا اريد رؤية احد فقط اريد الجلوس في مكان هادئ ..

لا اصدق حقا بأنني قمت بصفعها ، لكني لم احتمل رؤيتها وهي تصرخ بوجه والدتي هكذا ..
لا اعلم ، اشعر بأن عقلي مشوش جدا .

اكثر ما احزنني انها قامت بخلع القلادة ، هذا يعني ان كل شي انتهى ! ...
لا .... ليس بهذه السهوله ، لا يحق لها انهاء كل شئ هكذا .

في المساء اتصلت برواد ... كنت اجلس في احدى المقاهي ، اتى بعد 15 دقيقه وجلس امامي ..
قلت : رواد شلونها دينا .

ابتسم قائلا : شبيك ابني الناس تكول شلونك ، صحتك ، اخبارك ؟ مو شلونها دينا .

قلت : اها يعني مكلتلك ؟

قال : ايسر شبيك اليوم .. هي منو وشنو تكولي !

قلت : اسكت رواد اليوم خربت كولشي .

قال : شسويت احجي .

قلت : اليوم ضربت دينا .

قال بصدمة : شنوو ! انت من شوكت تضرب بنات ولا عاد دينا ! ليش !!

قلت : شفتها دتحجي وي ماما كلام محلو وتصيح عليها ومتحملت وضربتها .

قال بصدمة : يا الله ! اخر شي توقعت تسويه تضربها ... خلي اتصل بهبة واكوللها تروح تشوفها .

اتصل رواد بهبه .. بعد انتهاء المكالمه قال رواد بتعجب : شنو صار كولي ! شلون امك ودينا وصلوا لهالمرحله ؟

نظرت امامي وقلت : ما اعرف !! اجيت لكيتهم ديتعاركون .. ماما طبعها هاديه مدري شوصلها لهالمرحله ! اكيد دينا حاجيه وياها كلام محلو .

قال رواد مدافعا : وليش مو السبب بأمك ايسر ؟ ليش تضلم دينا ،خصوصا احنا نعرف اخلاقها كولش زين مستحيل تتجاوز ع احد الا اذا اذاها .

قلت بأنفعال : انت شدتحجي رواد ! امي مستحيل تأذي احد واصلا ليش دتأذيها لدينا !












◀️دينا▶️

لا اصدق انه قام بصفعي .. كان اخر شخص في هذا العالم اتوقع بانه سيخذلني ولكنه في النهايه خذلني ... سدد لي صفعه كانت سببا في انهاء كل شئ جميل بيننا ، اشعر بأنني اعيش في كابوس منذ رحيلك يا جدي...
الا ليتك لم ترحل يا جدي وتتركني وحيده اعاني كل تلك الالام بمفردي ..
جاد ومصاريفه ، عملي المتعب وبيع المنزل ... كل هذا كثير جدا ، حقا لم اعد احتمل كل هذا ..
اريد اللحاق بك سريعا علني اتخلص من كل هذا العبأ .

لانها مميزة حيث تعيش القصص. اكتشف الآن