روتشستر _نيويورك_أمريكا
6:45كارل : "هيا عزيزتي ليس هنالك وقت ستتأخري"
تولاي: "آتية..."
"ها أنا ..فقط سأحضر هاتفي " قلتها وأنا اهرول لأحضر الهاتف من الغرفة.
"ماذا ...هل ستذهبين هكذا إلي المدرسة" قلت ذلك بإنفعال.
"أجل ... ما بي"
"هذا الفستان قصير جدا "
"ماذا !.. أبي هيا سأتأخر الساعة السابعة"
"السابعة ! .." هرولت حينها الي السيارة متناسيا أمر الفستان .
أخذت السيارة تسير ، كنت جالسة بجوار أبي في السيارة أتأمل في الطريق وفي الناس..
في البيوت والسيارات في السماء وفي المباني الشاهقة .
سريعا ما وصلنا فلقد كانت 《ستايفسانت》قريبة من المنزل ." ها نحن .. لقد وصلنا ،إستعدي لأول يوم دراسة يا تولاي "
"حسنا أبي الي اللقاء " ....
قلت ذلك وأنا أترجل من السيارةتنهدت وأنا أنظر لمدرستي الجديدة《ستایفسانت》الثانوية
قائلة في نفسي "يجب أن أبدأ حياة جديدة فلقد مضي علي وفاة أمي أربعة أعوام يجب علي أن أنسي.. أنسي معاناتي.. أنسي حزني وكآبتي" .فلأستقبل عامي الجديد ببسمة حتي لوكانت صناعية.
ثبت في مكاني متأملة في تلك المدرسة الكبيرة ورسمت ابتسامة صغيرة علي شفتاي ... وتنهدت نهدة طويلة لأستعد لما هو آت لأستعد لكل جديد في حياتي...أخذت أمشي في الصالة المليئة بالطلاب والطالبات حتي وصلت لمكتب المدير ..أسئله عن إذا كان قد سجل إسمي في فصل المتفوقين فأجابني نافيا وضعت إسمي في فصل المتفوقين وخرجت من مكتبه إلي فصلي كانت مادة الرياضيات...
قدمني الأستاذ للطلاب ..."أقدم لكم طالبتنا الجديدة ستدرس معكم هذا العام بإذن الله...
هلا تعرفينا باسمك آنستي""تولاي كارل توماس جون أديسون"
"وعمرك.."
"سبعة عشر عاما"
"حسنا آنستي تفضلي....
يمكنكي الجلوس هنا.."أشار لي نحو الكرسي الثاني بجانب إحدي الطالبات..
شكرته وذهبت للجلوس بجانبها.
.....________________________
معلش البارتات قصيرة شوي بس علي أد ما بقدر ....
بليز تصويت 😢
بليز تعليق ...
باي🙋