25 دقيقة - الدقيقة 8" (أمل)

51 6 6
                                    

لقدح حاولت كثيرا ، لم أوفق في معرفة ما هي نقطة ضعفي . أ هذا يعني أنني لا أملك نقطة ضعفي أم أن عدم معرفتي بها هي بحد ذاتها نقصي ؟
شيء صعب أن تقابل العالم بنفسك حيث أن الكل يكن لك الضغائن فتشعر و كأنك الأخير من صنفك تحاول جاهدا إثبات نسلك منهم . أنت في عالم أعمى لا يحلم إلا سوادا . من الأحسن أن تكون أنت تلك النجمة الوحيدة التي تنير وسط الظلام لتبعث الأمل على حلول النهار من جديد حيث أن الجميع سعيد . تمهل لا تسرح بذهنك كثيرا كتب لك القدر بحبر قاتم أن تعيش حياتك تعيسا فوق أوراق حياتك الرديئة فلا تستعجل بتمني السعادة للعالم مادمت لم تحققها لنفسك ، طيبة قلبك الزائدة تجاههم و طمعك في أنهم مازالوا كما كانوا هي مجرد شيطان خبيث يلعب بصفحات عقلك الرقيقة حتى يجعلك أحمقا في نظرهم .
حاولت أن أجعلها بداية جيدة لكنني آسف لا شيء يدعو للأمل حاليا ، ربما لاحقا أو ربما لا و للأبد . لقد انتبهت إلى نفسي أنني أخاطبكم بضمير المخاطب و لم أدرك أنها معكم في أحد تلك المقاعد تبتسم بسخرية مني موضحة بنظرتها السامة أن كل كلامي الموجه لها لا يحرك ريشة من مطرحها ، تبا لها .
بعد أن رفعت باب القبو قليلا لكي استقبل بعضا من ضوء الأمل و السعادة أغلقته قدم الحقيقة في وجهي . هي لا تريدني بين أبنائها بل بين أبناء زوجها الواقع الذي هو كذلك لم يرحمني في زوايا قبوه متعمدا إخضاعي كل ما حاولت النهوض ، عائلة قاسية .

عقرب الساعة لسعنيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن