part 5

10.8K 513 65
                                    

❤حب ❤
لحظات سعاده

ليث
ا

رادت ان تذهب لكن هناك شيء يدفعني لأستوقفها اريد ان ابقى معها وانظر اليها واستمع لها وهي تتكلم...امسكتها من يدها ...

مينا : شعرت بيده تمسك بيدي ... سرت رعشه بكامل جسدي... وازدادت نبضات قلبي ... التفت ونظرت له قلت...ليث محتاج شي

ليث : مينا اريد اكولج شغله ...

مينا : شنو ...

ليث : مينا اني .... اخذت نفس عميق اغمضت عيني وقلت ... اني احبج

مينا : فتحت واغمضت عيني عدة مرات ... وبقيت انظر له بصدمه ولازلت لا استوعب الذي قاله ... قلت بعدم استيعاب... شنووو 😳

ليث : امسكت وجهها بكلتا يداي واقتربت منها ... قلت وانا اعي كل كلمه اقولها ...
مينا اني احبج ... وما اكدر اتخيل شخص غيري يفكر بيج مجرد تفكير ...

مينا : فرحت كثيراً عندما قال لي انه يحبني ... انتابني شعور جميل يجعلني سعيده ... والذي اعلمه ان قلبي يحبه ولكن عقلي يرفض هذا الشيء ... سوف اترك عقلي واتبع ما يرشدني اليه قلبي ... ابتسمت بفرح اغمضت عيني وقلت...
احبك

ليث : اقتربت اكثر وقبلتها ... قبله مليئه بالحب وكانت تبادلني استمريت بتقبيلها حتى مرت دقائق ... فصلت القبله ونظرت بعينيها قلت ...
لج انتي شسويتي بيه ...

مينا : شعرت ان الحراره تصعد الى وجنتاي ... ابتعدت عنه بسرعه وادرت له ضهري ... شعرت بيداه التي حوطت خصري ووضع رأسه على كتفي ... ازدادت نبضات قلبي واصبح يدق بطريقه جنونيه ... وسرت رعشه بكامل جسدي ... قلت
ليث عادي اسألك سؤال ...

ليث : قلت وانا مازلت اضع رأسي على كتفها ... اسألي يا روح ليث ...

مينا : اندهشت من كلامه ... منذ متى ليث يعرف الكلام الرومانسي ... قلت انت شنو قصتك يعني ما اشوف اكو تواصل بينك وبين اهلك ...

ليث : ابتعدت عنها وجلست على الاريكه ... قلت نور كالتلج مو ...

مينا : لا والله كولشي ما كالتلي ... بس هذا الشي مبين ميحتاج احد يكولي ...

ليث : اشرت لها بيدي وقلت ... تعالي كعدي بصفي

مينا : جلست بجانبه وقلت ... اي احجي

ليث : اني وابويه بينا خلاف كولش قوي بحيث ابويه طردني من البيت وصار هذا الخلاف قبل 4 سنوات ...

عوده الى الماضي
ليث
كنت جالس مع عائلتي حول مائدة الطعام ... ننتظر قدوم ابي لكي نبدأ نتاول غدائنا ... اتى والدي وجلس على رأس الطاوله ... بينما كنا نأكل قال والدي ...

والد ليث : ليث ورا ما تخلص اكل غير ملابسك ...

ليث : ليش يابه وين تريد نروح ...

المتعجرف حيث تعيش القصص. اكتشف الآن