اليومُ الذي يسبق بدأ السنه الدراسيه،في طوكيو
الساعه ال٦ مساءً ..ملأ صوت صراخ المارهٍ الشارع ،حين اصتدمت دراجهٌ
هوائيه برجلٌ مارٍ من الشارع ..ارتمى الرجل على الارض وسائق الدراجه مع دراجته ايضا سقطا على الارض .
نهض الفتى ذو الشعر البني الفاتح وقد بدا الصدمه والقلق على وجهه ، واتجه فوراً للرجل الذي اصتدم به
الفتى: عذراً سيدي ! ان الإطار-
قاطعه الرجل بصراخٍ حاد:
الرجل: ايها الطفل اللعين!!وقف الرجل من مكانه مشتظٌ غيضه ،كان اطول من الفتى بكثير،وبنيه جسده ضخمه ،وذو وزن ثقيل ..
رفع يده ليضربَ الفتى وقد برزت عروق وجهه وحمر لون جسده من الغضب!!
- اخفض رأسك!!-
صوتٌ ما من خلف الفتى صدر ،فأتبع ما قيل له وانخفض للاسفل ،لترتطب حقيبه ظهر بوجه الرجل فيسقط على الارض..
وبين دهشه الجميع ،تتقدمُ فتاه بشعر اصفر طوله يغطي رقبتها ،ومرتديه بنطال قصيرٍ بلونٍ ازرق فاتح ، وجاكت ذو لون زهري لطيف ، التقت عيناها بعينا الفتى فمدت يدها له
الفتاه: هل انت بخير؟؟احمر وجه الفتى قليلا حينَ تلامست يداهُما ، نهض عن الارض ونظر اليها
الفتى: ش..شكراً
الفتاه: ههههه لداعي لا داعي،اذاً انا مغادره .
الفتى: مهلاً!! امم ..انا ادعى ريجو ..وانتِ؟ابتسمت الفتاه قليلاً ثم امالت رأسها ،واخفت يداها خلف ظهرها .
الفتاه: ميناكو ،باي باي .وقفَ قليلاً ينظر اليها وهي ترحل بعيداً ثم وضع يده على صدره .
الفتى: تباً اضن بأنني وقعت في الحب ..اه تباً علي العوده قيل المغيب!
حمل دراجته وصعد عليها ،اكمل طريقه عائداً للمنزل بسرعه ،وماهي سوى دقائق حتى وصل اليه ، نظر الى المجمع السكني قليلاً ثم تنهد .
ريكو: اللعنه..هل حقاً علي العيش بمفردي؟؟؟
//
اينوشيما ريكو ، ١٨ سنه ، شعر بني فاتح قصير ،عيناه عسليهُ اللون ،بشرته فاتحه اللون اقرب للسمار، طوله ١٧٦ سم
//
يُشغل تلفازه ويستلقي على السرير ،في شقته الصغيره المكونه من حمام ومطبخ وصالهٍ صغيره تحتوي على سريره وخزانته والتلفاز ،وطاوله صغيره ..نظر الى الطاوله وقد كان عليها بعض الاوراق
ريكو: مدرسةُ سينان العليا هاه؟ ..حقاً لم اكن مستعد لتغير المدرسه في سنتي الاخيره ..هم ينفصلان وانا اتحمل النتائج هه.......اتمنى ان التقي بملاكي الجميل مره اخرى لاحقً:( اههه يقلبيي الصغير..
.. الساعه السابعه صباحاً
يقف ريجو وينظر الى زي المدرسه الرسمي،الذي كان عباره عن بنطال باللون البيجي الفاتح ،وقميص ابيض عليه جاكت كحلي ..وشعار المدرسه على الجهه اليسرى
ريجو: حسناً الستُ ابدو جانحاً بلون الشعر هذا والاقراط في اذني وحتى انني اضعت ربطه العنق..حسناً لم تكن سمعتي جيده في مدرستي السابقه لما اهتم؟
ينحني للارض ويحمل حقيبته في يده ، يسير بخطوات هادئه ثم يلتفت للخلف وينظر للطاوله ..
تتغير ملامح وجهه للإحباط قليلاًريجو: حتى انها لم تزعج نفسها بسؤالي ان كنت تناولت الإفطار ام لا ..يالها من امٍ رائعه..
يخرج من شقته الخاصه ويغلق الباب ، كان يستطيع رؤيه جدار مدرسته الجديده من امام بابِ سكنه..
نزل من الدرج بخطواتٍ سريعه بعد ان تفقد حقيبته واقفل بابَ الشقه ..لم يكن عليه السير طويلاً حتى يصل للمدرسه،فقد وفر لهُ والده سكنً قريباً من موقع المدرسه ..
وقف امام باب المدرسه ويداه في جيبه،اخذ يحدق بعينيه الحاده في مبنى المدرسهِ الضخم..شعر حينها ببعضِ من التوتر..
خطى خطواه الاولى داخل مدرسته الجديده ،واخذ يمشي وهو غير مهتمٍ لنظرات الذين حوله ،وقف امام الخزنات،وسرعان ماوجد خزنته مع مجموعه خزانات الصف الثالث /ب .اتجهه بعدها للفصل ،ودخل اليه بلا تردد..نظرات الطلاب كانت تلاحقه حيث سار حتى نهايه الفصل،ووضع حقيبته على الطاوله الاخيره بالفصل.
طالب: واهه طالب جديد!!
طالبه: انه وسيم حقاًً!!
طالب اخر: هل هو جانح؟مابال مظهره !؟- صوت ضرب على الطاوله-
الاستاذ: هدوء ..
يعود الطلاب لأماكنهم ،ويصرف ريجو انتباهه للفتى النائم على الطاوله التي بجانبه ،حيث غطت قُصه شعره الاسود عيناه ..
ريجو:..يبدو وجهه مألوفاً..
الاستاذ: اذاً هذا صديقكم ريجو القادم من الخارج ،كان يدرس في بريطانيا وعاد هنا هذه السنه ومن هذه الامور ،اعتنو به .وانت يا ميناكو!! استيقظ وسيكون عليك ارشاد ريجو في المدرسه اليوم :) !!يرفع الفتى رأسه وينظر الى ريجو ..
تتسع عينا ريجو ..ريجو :ااااااااااهههه!!!!!!!!!!!! انت تلك الفتاه !!
يبتسم ميناكو ابتسامه جانبيه وينظر الى ريجو بإستحقار تام ..
ميناكو: لسوءِ حظك ،انا فتى.
أنت تقرأ
Stray
Romanceكل مُستحيل سيتحقق من أجل ذلكَ الحبِ الحقيقي ,الذي لا أحد يعلم متى قد يأتي .. وكيفَ سيغير منك ..وقد تَضِل بسببه ! احداث هذه القصة تدور في حلقة مرتبطه بين ريجو الذي يعجب بفتاة ويتفاجئ بحقيقتها .. وبين قصه شوجي وحياته التي تحولت لجحيم منذ ان اعتدى بالط...