Jim POV
لم استطع منع نفسي من الإبتسام بخبث في وجه رين و شينو حين حكم القاضي معنا لا ضدنا حين اثبتنا اهمال رين في التخفي عن الاعين وهذا لا يعتبر خطأنا بالطبع ..
خرجت من باب المحكمه وانا رافعٌ رأسي
لكنني خفضته حين طرأ على ذهني شوجي ..
شعرت بقليل من القلق في داخلي لمجرد تخيلي لرد فعل شوجي حين يعلم بأني الحقت العار بشينو.." احسنت عملاً"
ثم ضربة على كتفي ؟نظرت امامي لأجد تاكا يقف امامي وبيده قهوه ساخنه واخرى مثلجه ..
لم يسعني سوى إسناد رأسي على كتفه والتنهد بشده ..بينما اخذ يربت على ظهري ويتلو على رأسي كلمات تشجيعيه ..اما انا فكل ما افكر به ..مالذي يفعله شوجي الان" لن ادعك تهرب بفعلتك هذه ."
صوتٌ مألوف تحدث
رفعت رأسي لارى وجه شينو الغاضب ونظراته الحارقه نحوي ، بينما رين خلفه تكفكف دموعها ..
ابعدت تاكا من امامي وتقدمت نحوه ،تراجع قليلاً حين شعر بقربي المبالغ فيه منه ." ماذا؟ هل تظن بأن مجموعه مشاهير سيخيفونني عزيزي ؟ لست افضل من كل من نشرنا عنهم مقالات فاضحه ،هذا عملنا ..ثم اذا اردت شيئاً ..فتحدث الى شوجي فهو من التقط الصور ..ايها الخائن "
استدرت ثم اكملت
" من الجيد انك ابتعدت عن الساحه ،لا منافسين لذا سأحظى بهِ لنفسي "
سبق وقد تغيرت ملامح وجهه من الغضب للهدوء والصمت حين سمع اسم شوجي ..لكنه سرعان ماتقدم ليحاول لكمي حين استدرت نحوه ..
لكن تاكا جذبني نحوه لتتأرجح يد شينو في الجو دون الارتطام بي
ظننته سيبتعد ، لكن نظراته الحاقده لم تتلاشى بعد ..تقدم مجدداً ليحاول لكمي لكن رين اوقفته حين لاحظت توقف الناس للتصوير ..
رفعت حاجبي وقلت
" ماذا ،ارى بعض الغيره هنا ؟ على اي حال ..لقد قلبت سحرك ضدك عزيزي ..نستطيع استعمال فعلك كعنف ضدنا ونقاضيك بشكل لن يستطيع رئيس رين او رئيس الوزراء من اخراجك منه "
عدلتُ سترتي ومشيت نحو سيارتي بعد ان اخذت قهوتي من يد تاكا واخبرته بأن يعود قبلي الى الشركة ،
وسرعان ما وجدتُ نفسي اضع رأسي على المقود واحاول التنفس بعمق ..لقد اغضبني اللعين للغايه ..رشفت بعض من القهوه ..ووضعتها الى جانبي ، رفعت التكييف وقبل ان انطلق شعرت بيدٍ على رقبتي ..
" ايها المهمل ، لقد تركتَ سيارتك دون اقفالها "
ابعدتُ يداه عني بقوة
" مالذي تفعله هنا شوجي ؟"
قفز ليجلس الى جانبي ،لم انظر نحوه ولم احاول التحدث ..بل انطلقت من مواقف المحكمه نحو شقتي الخاصه
أنت تقرأ
Stray
Lãng mạnكل مُستحيل سيتحقق من أجل ذلكَ الحبِ الحقيقي ,الذي لا أحد يعلم متى قد يأتي .. وكيفَ سيغير منك ..وقد تَضِل بسببه ! احداث هذه القصة تدور في حلقة مرتبطه بين ريجو الذي يعجب بفتاة ويتفاجئ بحقيقتها .. وبين قصه شوجي وحياته التي تحولت لجحيم منذ ان اعتدى بالط...