لحظةُ الحقيقة.

1.5K 66 50
                                    

في قفزة زمنية ..

# Minaku POV

وقفتُ امام الباب وانا احدقُ بفراغ ، محاولاً إستيعابَ ماقاله ريجو عن ليسا حين طرقتُ باب شقته وظهرت هي امامي ..فأتى يبرر لي مالذي يحدث هنا ..

حدقتُ مطولاً اليه ثم اليها حيثُ انحنت واخذت تعتذرُ بكلماتٍ لم افهم اغلبها بسبب سوءِ لغتها ..

شعرتُ بألمٍ شديدٍ في صدري ولم اعلم سببه ، اعني نحنُ لا نتواعد في الحقيقه ..لكن ...

" لا اعلم مالذي علي فعله ..حقاً"
اعادني الى الواقع صوتهُ الذي بدا لي مكتوماً وبهِ إرتجافٌ ما .
فابتسمتُ له محاولاً التخفيف عنه " اوه هيا ، لننظر للجانب المشرق انت تمتلك زوجة لطيفه الان وعائلة .. اعني .. انه ليس بذلك السوء " عضضتُ على شفاهي وقد اعتراني شعورٍ سيئ لا اعلمُ مصدره او سببه..

" تعال ادخل ، نحنُ على وشكِ تناول طعام الافطار "

عرضت علي ليسا بلهجتها الشبه مفهومة وهي تبتسم بعفوية وتشير بيدها لي لكي ادخل ..
وجهت نظرة تساؤل لريجو ليومئ لي وادخل الى الشقه .

" اذاً، منذُ متى وهي هنا؟"
سألت بفضول وانا انزعُ معطفي .
" منذُ ثلاث ايام .."
اجاب بينما يحمل المعطف من يدي ويعلقه في الخزانه .

وقفتُ امامهُ ونظرتُ اليه حين اعترض طريقي للذهاب الى المطبخ كي اساعد ليسا ..

" اشتقتُ اليك.."
امسك بكتفي ولمعت عيناه للحظة ليظهرَ لي انهُ ولأول مرة..على وشكِ البكاء ..

لم استطع منعَ نفسي من البكاء حينَ همسَ بذلك ، دفنتُ وجهي على صدره واحتضنني هو بقوة ..
انا لا آبه لأي شيئٍ الان ، فقط ..اتمنى ان تستمرَ هذه اللحظة للأبد ..

" ريجو انا ذاهبة للتسوق "

قالت ليسا وحملت حقيبتها ومعطفها ولمحتها تبتسم بعفوية وهي تغادرُ مسرعة من الشقة ..اظنني احببتها لفعلها اللطيف هذا .
شعرتُ بيدِ ريجو تعبثُ في شعري وانفاسهُ الهادئة على رقبتي جعلني ذلك اشعرُ وكأن سربً من الطيور يحلقُ بمعدتي ..
ابتعدتُ عنهُ قليلاً ونظرتُ نحو شفاهه ليقبلني قبلَ ان ابادر بذلك ..

" لا يجبُ علينا فعلُ ذلك .." همستُ وانا ابعده عني .
" لما؟ بسبب ليسا؟؟ " حينَ ذكرَ اسمها مجدداً .. تصورتُ وقتهم السابق معاً وانه يقبلها و ...اغمضت عيناي وزفرت
" انها تحملُ ابنك الان في داخلها، عليك ان..ان تكونَ مسؤولاً ريجو"
" لكنني لا انوي الارتباط بها ابداً ."
نظرتُ نحوهُ بدهشه ورفعتُ من صوتي " ماذا عن ابنك!"
" حين يُولد بسلام، سأرى حلاً للأمر "

Strayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن