#Minako .
تبعتُ ريجو الذي كان يسير في الممرِ بخطواتٍ سريعه،وانا احاول تخمينَ ملامحِ وجههِ الآن ..
ابتلعتُ ريقي حينَ دخلَ الى غرفةِ النوم وقد كانت فارغه ووقفَ امام الباِبِ مواجهاً لي ..
نظر الي بأعينٍ فارغه ،وابتسم.
لم تكن تلكَ ابتسامة عادية بالطبع! بل كانت اشبهُ بـ..
لا اعلم..ولا افهمُ ايضاً..اتجهَ نحو فراشه واستلقى،فأستلقيت في الفراش المقابل لهُ وظهري على ناحيته..
لم اكن اجرأ لألتفت بالطبع ، ثم اتى امرٌ ما الى ذهني
" مهلاً..لماذا اتصرفُ هكذا؟"قاطع تفكيري دخولُ احدهم الى الغرفه،
التفتُ من باب الفضولِ لأرى مالخطب حين سمعتُ صوتَ اصتدام شيئٍ ما بالأرض ..
وقد كان هذا شوجي جاثياً على ركبتيه وبوجهٍ شاحبٍ يحدقُ في اللاشيئ..
نهضتُ مسرعاً وجلستُ امامه : "هل انتَ بخير؟"" انهُ مصاب به"
همس بذلك فعقدتُ حاجباي بلا فهم ..
انفجرَ حينها هو باكياً فجذبتهُ الى حضني .." مالأمر شوجي مالذي حدث"
سألته وانا متفاجئ للغاية ! فبالرغمِ مما يتعرض اليه فهو نادرُ البكاء جداً ! والان هو يشهق ولا يكادُ يتنفس ..
شعرتُ بضيقٍ شديد وكدتُ ان ابكي حقاً..لكنني تمالكتُ نفسي وبدأتُ اربت على كتفه .." شينو..لقد استيقظَ وتقيئَ دماً ثم ..اعتذرَ لي وغادرَ مسرعاً الى المشفى ..انهُ مصابٍ بهِ مينا ..انهُ مثل اكي مصابٌ به .."
عضَّضت على شفاهي ،" آه لقد علمَ بإصابة آكي .."
لم اجد اي كلماتٍ لأقولها له ، وايضاً لم اكن اعلم بأن شينو يعني له الكثير ..إنهُ ماسوشي بالكامل اذاً.عاودتُ احتضانه بشكلٍ اقوى بعدَ ان شتمتُ نفسي وافكاري اللعينة واخذتُ اعبثُ في شعرهِ ببطئ حتى شعرتُ بأنفاسهِ تنتظم ..
شعرتُ بعدها بتحديقِ ريجو الي وقد كنتُ قلقاً من أن التفت وانظر اليه ، فلا تزال نظراتهُ تلكَ تخيفيني ..
وقبل ان ألتفت، مد هو يدهُ الي وبها زجاجة ماء
نظرت بعدها إلي ليتضح لي انه ينظر نحو شوجي وهو مقطباً لحاجبيه .." هل هو قَلق؟"
راودني هذا السؤال وانا اناول شوجي الزجاجة التي بدأ يبتلع محتواها ماإن لامست كف يده .
"علي الذهاب اليه. "قال شوجي بصوتٍ مهتز هل انت متأكدٌ من مغادرته؟ اعني لا وسيلة للذهاب سوا الحافلة التي اقلتنا ؟ واقرب موقف حافلات يبعد عن هنا مسيرة ساعه ونصف .." اجبته
صمتَ حينها قليلاً واخذَ يُحدق بي
"لقد صعدَ سيارة حمراء .. و .. بالتفكير في الامر .. لما اتت آنسه وسيمة لتُقله..
ميناكو: ولما تفكر في هذا الان!!!! الستَ قلقاً عليه؟؟؟ "
أنت تقرأ
Stray
Romansaكل مُستحيل سيتحقق من أجل ذلكَ الحبِ الحقيقي ,الذي لا أحد يعلم متى قد يأتي .. وكيفَ سيغير منك ..وقد تَضِل بسببه ! احداث هذه القصة تدور في حلقة مرتبطه بين ريجو الذي يعجب بفتاة ويتفاجئ بحقيقتها .. وبين قصه شوجي وحياته التي تحولت لجحيم منذ ان اعتدى بالط...