مجدداً.

1.4K 63 28
                                    

Minaku POV

تسللتُ على اطرافِ اصابعي من غرفتي القريبة من مكتبِ هيرو، ونزلتُ عن الدرجِ بخطواتِ حذرة وانا اتلفتُ في الأرجاءِ باحثاً عن هانا ..
وحين وضعت قدمي على الأرضِ المستوية ظهرت هانا امامي وهي تبتسم بهدوء .
بادلتها الإبتسامة وهمست " هل حضر؟"

" بل انا جلبته "
" احسنتِ!" قلت لها وانا احتضنها بشده .
اتجهنا نحو غرفةِ الترفيه التي تقع مباشرتاً اسفل مكتبِ هيرو وهي غرفته المفضلة، لكنه توقفَ عن الدخول اليها منذُ وقتِ طويل بعد ان انفصل عن حبيبه بالطبع وذلك لأنها تجلب لهُ ذكرياتٍ سيئه كما يزعم .

فتحتُ الباب بهدوء وانا احدقُ في الغرفةِ التي اعتاد على منعي من دخولها سابقاً ورميت بنفسي على الأريكة الجلدية وابتسمتُ بتمرد .
وحين التفتُ نحو الأريكة المقابلة لي ، كان ذلك الرجل الوسيم للغاية يجلسُ ويظهر عليه التوتر ،يضع باقةَ وردٍ بجانبه وينظر الي بنوعٍ من القلق

" مرحباً ميناكو، يالهي لقد كبرتَ حقاً! "
عدلتُ من جلستي وانا اتأمل تفاصيل وجهه الوسيم الذي لم يتغير بالرغم من مرورِ سبع سنوات على اخر مرة رأيتها به ، شعرهُ الاشقر الحليق وعيناهُ العسليتان ذات النظرات الهادئه .. بنية جسده المثاليه وايضاً، سيجارته التي من نوعِ مارلبورو التي لا يكاد يطفئها ..
ولسببٍ ما ، شعرتُ بالحنين لتواجده الي اعتدته سابقاً.

رددتُ تحيته" اهلا ڤين ، لقد مر وقتٌ طويل حقاً"

وسرعان ما انجرفنا في الحديثِ بعمق حتى قاطعنا صوتُ هانا التي اتت وبيدها كعكه د امضت الليله كلها وهي تصنعها ، اجل انه يومُ مولد هيرو اللعين .

وضعتها هانا على الطاوله ورتبت كؤوس النبيذ بجانبها ومعه النبيذ نفسه .. وزجاجة عصير وهي تحدق الي .. هه هذا مهين

" هل انادي السيد هيرو الآن؟" قالت هانا وهي تنظر نحوي
" لستُ.. متأكد إن كان سيسعد برؤيتي " اجاب ڤين بقلق
" سيفعل،فقط تأكد من أن .."

قاطعنا صوت هيرو من الخارج
" هانا لقد قلتُ لكِ مئة مرة لا داعي لتنظيف تلك الغرفه"

ثم تبعَ توبيخه اصواتُ خطوات سريعه تنزل عن الدرج ..
وقفت من مكاني امام ڤين لأجعله خلفي ، وبمجردِ ان فُتح الباب .. صرختُ انا وهانا معاً " عيدُ مولد سعيد هيرو !"

اتسعت عيناهُ وهو ينظر الينا في دهشه ، وتجمد للحظات في مكانه حتى استوعب ماقلناه ثم اخفضَ رأسه للأسفل ليمنعَنا من رؤية ابتسامته ..
شعرتُ بڤين خلفي قد نهض من مكانه ، وبالطبعِ فشلت خطة اخفاء السيد جبل الذي طولهُ ١٨٧ خلفي :)

Strayحيث تعيش القصص. اكتشف الآن