-/زين\-
بعد ان أخذت لويس معي للمكتب لم انطق بكلمه فقط جلست على الكرسي وتنهدت لا أحب ان أكون متسلطاً على احد أبداً أكره هذا الشعور.....
لكنه يستحق هذا حقير تذكرت وجود لوي بالغرفة ونظرت له كان يبدو متوتر ابتسمت له انه يذكرني بنفسي كثيييرراً لذلك اريد تقديم ما تمنيته لنفسي حينها والذي كان ببساطه توجيه واحترام ولكنهم يعاملونك كقطعة قذارة عليهم رؤيتها يومياًزين:"هااي لويس اعتذر عن ما حدث أنا لست هكذا دائماً صدقني"
لويس:"أستطيع معرفة ذلك فأنت ساعدتني بعد كل شيء"
زين:"بخصوص ذلك لم اختارك من باب الشفقه أنا ارى نفسي بك وأردت تقديم شيء لم يعطني إياه احد وهو بداية جيدة وإرشادات واهتمام ان التزمت بما أقدمه لك وعملت على نفسك ستنهال عليك العروض"
لوي:"سأفعل بتأكيد سيد زين وأرجوك ناديني لوي"
زين:"أنحن بمرحلة الألقاب الان؟إذن نادني زين فقط كما انني سأناديك لو"
لوي:"ههههه هذا لطيف"
زين:"اذا كم عمرك مالذي جعلك تتوجه لتمثيل"
لوي:"حسننا أنا بالثامنة والعشرين من عمري درست الهندسة المعمارية وعملت لثلاث سنين ثم ادركت انني أردت التمثيل لذا ها أنا لقد انقطعت عنه لفترة هذا سبب توتري اليوم"
زين:"واو هذا فعلا مؤثر لم اعتقد انك اكبر مني !! هذا ليس عدلا أنا رئيسك أنا فالخامسة والعشرين ٦ سنوات من التمثيل أظنني اكتفيت الان هذه اخر أيامي فالمسرح"
لوي:"نعم لقد سمعت الكل يتكلم عن هذا فالتلفاز ولكن هل حقا القصه واقعيته وهي قصتك"شعرت بتلك الغصه ذلك التجمع الكبير في صدرك ذلك الشعور الذي تعلم علم اليقين انك لو رمشت لتساقطت دموعك او تكلمت لهتز صوتك لكنني فعلت ما افعله كالعادة ابتلعتها ادفنها داخلي عميقاً عميقاً لن أدعها ترى النور نظفت حنجرتي قليلا قبل ان أرد
زين:"فال-للحقيقة نعم غيرت بعض التفاصيل لتصبح امّم شيقه اكثر اظن او دمويه ههه احم نعم لنبق الموضوع هكذا فقط"-/لوي\-
قالها بصوت خافت بعد شرودة لمدة لقد قرأت المسرحية انها محطمة للقلب اريد سماع القصه منه ولكنني تركت الموضوع عندما رأيته يرمش كثيراً ويعض شفتيه بقوة عاده اظنها لتخفيف التوتر
لوي:"حسننا سأذهب الان متى نبدأ التمارين"
زين:"لقد رتبت الامر هكذا سنقضي أسبوعاً على كل مشهد سنعمل مع الثانوين ليوم السبت كاملا بينما الرئيسين ليومي الأحد والاثنين ثم الثلاثاء والاربعاء سنجمعكم لنرى النتائج الخميس والجمعه سيكونون اجازة اذا اتممنا المشهد إذا لم يتم سنتدرب خلالهما ايضا بنسبه لتوقيت من الثانية ظهرا حتى التاسعة مساءً قابله لزيادة او النقصان حسب الظروف انت ستأتي يوم الخميس لنصائح الإضافية لن تكون لمدة طويلة فقط ساعتين او ثلاث"
واو هذا كثير لكني اومأت ودعته وخرجت من المكتب مشيت برواق الخالي قبل ان يتم دفعي للحائط شهقت بقوة مستعد لضرب الرجل ولكنه كان ذو الشعر المجهدالمجعد:"انها الحرب أيها القزم سأستعيد دوري مهما حصل"
لوي:"ههههههههههه آه انت مضحك افعل مهما أردت عديمي الموهبة لا يحصلون على ما يريدون"
المجعد:"لا تستخف بي عزيزي سأريك ما سأفعل بك"
أراد الذهاب ولكنه التف واقترب من أذني
المجعد:هاري ...هذا ما ستسمعه عندما أتلقى جائزة افضل ممثل للمسرحية"
احمق تمتمت قبل خروجي من المسرح-/هاري\-
فرغت من غضبي قليلاً الان احتاج لمراجعه موقفي مع كتله الاستفزاز تلك بعدما كانت ابتسامته لطيفة أصبحت مستفزه اريد مسحها للأبد على آية حال طرقت الباب قبل ان يسمح لي بدخول ودخلت ....وكان يبدو كأنه كان يبكي؟! لا يهم تنهدت وسمحت لنفسي بالجلوس
هاري:"اسمع أنا أسف على التدخل بقراراتك ولكنني كنت منفعل أنا لست من تظن حقا حاول التعرف علي فقط وسأقبل بالدور البديل لا بأس اريد ان أريك انني احترم قراراتك"
نظر لي من ببتسامه لطي- مزعجه
زين:"أنا أسف ايضا لا أحب ان اصرخ على احد ليست من عاداتي ولكنك كنت تلعب على أعصابي لذا نحن بخير"
واو كان هذا سريعا لم أتوقع السماح بسرعة رائع يبدو انه شخص جيد بعد كل شيء
زين:بنسبه لحكمي عليك لم اخطأ"
ها هو من جديد وانا كنت اظن انه جيد
هاري:"لا يمكنك الحكم على الناس هذا غير عادل"
زين:"اووه أسف هاري ستايلز صحيح؟"
هاري:"نعم"
اخرج ملف من درجه بعد البحث
زين:هاري ادوارد ستايلز ٢٥ ابن شركة ستايلز للأنتاج الأفلام ودعم الفن ههه نكته رائعة على آيه حال تخرج من جامعه akin للفنون واو مثل بثلاث مسرحيات اخرها كانت دور ثانوي يدل على التواضع إذن كم دفع والدك لتأخذ الدور لما لم تحاول معي ؟ لا يهم اتعلَّم قبل ٥سنين تقدم فتى لمسرحية ورشح لدور الرئيسي رغم صغر سنه وكونه غير معروف وتدرب لنصف المسرحية اللعينة قبل ان يدخل رجل ومعه فتى ذو شعر مجعد صافح العديد من الناس ودخل لمكتب واستدعيت وما ان دخلت قال الرجل (نحتاج الدور لرفع سيرة ابني قبل قدوم مسرحية) اجبت ببساطة سيدي انه دوري ل-لقد تعبت واجتهدت كما انني تدربت لنصف المسرحية اتعلَّم ما قال؟ههههه آه انه مضحك جدا أسف لنعد للقصه ههه(هيا يا فتى لن يهتم لك احد ستبقى لا شيء انت تحتاج لشهره ومال ومعارف لتحصل على الأدوار لا تكن سخيفاً)عندها تكلم المجعد مقهقها (تستطيع ان تكون ممثلي البديل حتى لا يضيع تعبك) آه كم كان مضحك المجعد اللعين ما كان اسمه همممم ارنولد همم هارولد؟ نعم هاري هههه مضحكه الحياة كيف دارت الأيام بِنَا لهذه اللحظة على العموم لدي عمل علي الذهاب أغلق الإضاءة قبل ان تخرج هارريه ههههههههه آه أحب الحياة"
.
..
.....
هاري:"اللعنه!!"دددددددرررررررااااااااممممممممماااااااا😂
أنت تقرأ
The Last Scene-zarry-
Romansa"نعم انه الحدث الاكثر انتظارا من مدة اليوم ستعرض مسرحية "بلا روح" للمثل الشهير زين مالك الذي اعلن انها ستكون اخر مسرحيه له بالعالم الفني بها والمثير للاهتمام انه هو الكاتب والمشرف على كل شيء بها يشارك بالبطولة الممثل الرائع لويس توملسين والممثل الصا...