البارت الثالث / الحاضر

841 28 16
                                    

_بعد ان نادت مضيفة الطيران بالانكليزية....استقر وضع الطائرة على وفق طيرانهاا.....عم الصمت في الارجاء ولم يكن من دفنا الا ان انهت سرد مافي تفكيرها وقلبها في دفتر مذكراتها ف اعدلت جلستها واغمضت عيناها من اجل ان تأخذ قسط من الراحة الا انها تشعر بالفضول من ناحية صديقتها اصلي فلم تصمت في حياتها لوقت طويل فدائما تحب ان تتكلم وبالاخص مع دفنا......
_اصلي لما انتي هادئه هكذا اشعر بالفضول الشديد فيما تفكيرين (تكلمت دفنا بهدوء يتسلل في صوتها الفضول الشديد والقليل من القلق)
_اه دفنا انا اعلم انك تفكيرين مثلي ولكن لا تظهري ذلك!!اريد ان اسألك عن شي هل انتي مستعدة من اجل مواجهة الحياة بطريقة مختلفة عما عشناه طيلة هذه السنوات (تكلمت اصلي بخوف وتوتر شديد)
_لا اعلم اصلي احيانا اشعر بالخوف بما قد يواجهنا واحيانا اشعر بالسعادة لمجرد عودتي لتركيا وسط عائلتي وبلدي تخيلي اننا نعود لأسطنبول انا متحمسة كثيرا اريد ان اخذ راحة لمدة سنة ايضا من اجل ان املا روحي بالمغامرات والمشاغبة تعرفي ساعيش كل لحظة كأنها بداية عمري يا الله اصلي لا تجعلي الافكار تطاردنا لنعيش كما يجب ونواجه كل شي معا لا تخافي سنكون مع بعض دائما فقط لنستمتع قليلا😙(تكلمت دفنا بمرح وهي سارحة بنظرها وتتخيل الحياة التي ستعيشها وتملأ في صوتها سعادة من اجل ان تضيء قلب اصلي)
_ابتسمت اصلي وقالت : ليكن كما قلتي يكفي اننا نبقى مع بعض 😙(تكلمت اصلي وهي مترددة في الابتسام)
*اصلي منذ طفولتها وهي تعشق براق اخ دفنا وعندما علمت انه عاشق لأخرى اقفلت على قلبها ولم تخبر احدا بذلك حتى دفنا...لذلك هي خائفة من طريق العودة 😔!!!! اما ما كان يحدث في اسطنبول والصراع بين براق وعمر لم يعلما به ابدا فكان اللكل محافظ على الاخبار التي تصل اليهم من اجل دراستهم*
_استفاقت دفنا من عميق على صوت المضيفة وهي تقول : الرجاء من المسافرين الاستعداد الطائرة على وشك الهبوط....نظرت دفنا الى اصلي بأبتسامة تعلو وجهها وقالت: يا اللهي لا اصدق وصلنا😀
_نعم وصلنا☺(تكلمت اصلي وهي في قمة توترها حتى ان حرارة جسدها ارتفعت من شدة التوتر ويصاحبها خوف شديد مما تخبئه الحياة لهم)
نزلتا دفنا واصلي كانتا ينظران حولهم بذهول اصلي بخوف ودفنا عكسها فكانت الابتسامة لا تفارقها ونادت بصوت عالي مع تعالي قهقهتهاا :لقد عدنا يا اسطنبول الحبيبة ها نحن هنا وقفزت من شدة فرحهاا💃.... وقفتا عند ممرات الاستقبال
وسمعت دفنا صوتا ينادي في اسمها بقيت تتلفت ولم تكن ترى مصدر ذلك الصوت عندها ازاحت نظراها على شاب اشقر وطويل القامة وسيم لدرجة مفتول العضلات واسع الصدر وقفته تزيد رجولته فقالت بصوت عالي يحمل في طياته الذهول والفرحة :اوهااااااا اخي براق لا اصدق ركض ناحيتها وعانقا بعضهم بشدة فكاد يخنق احدهم الاخر قال وهو في شدة فرحه:يا اللهي انظر كم اصبحتي جميلة يا برتقالة اشتقت لكي كثيرا يا صغيرة وعادا لعناقهما من جديد عندها ضربته بيدها على رأسه وقالت:انا لست صغيرة لقد كبرت انظر اصبحت دكتورة ثانيا شكرا لك على مجاملتي فانا لست اجمل منم انظر ماذا فعل بك الكبر يا اللهي انت وسم الى درجة وضحكا بشدة على بعضهم....اما في طرف اخر فقدت رأت اصلي كل ذلك وصدمت عندما عادت لها كل المشاعر في لحظة رؤيته اغروقت عينيها وقالت في نفسها: لما ياربي لما كنت اعلم ما سيحدث لذلك انا خفت😢قاطع تفكيرها منادات احدا في خلفها استدارات ناحيته ووجد اخاها امير فقالت وهي تركض ناحيته:اخي امير ارتمت في حضنها وقد حملهاا وادار بهاا الى ان انزلها وقد كان ايضا تحت دهشته بأخته فقد اصبحت جميلة وزادها الكبر جمالا فقالت له: اشتقت لك يا اخي كثيرا كثيرا ...عانقها امير وقال:انا ايضا اشتقت لكي كثيرا يا حشرتي😀عندها عادت لغضبها مثل قبل وقالت يا سخف الم تنسى فقال: وهل انسى لقب اجمل فتاة بحياتي...ازاحت يداها عنه وقالت:مممم اجمل فتاة في حياتك امااا😉وغمزنه واشارت ناحية دفنا وبراق اللذان ما زالا يعانقا بعض ....عندهاا وقف امير سارحا بهاا ولم يعلم كيف اخذته قدماه ناحيتها فوقف وقال بصوت مبحوح يحمل الكثير من الشؤق والذهول بها فقد تغيرت كثيرا:دفناااا!!عندها اقتربت منه دفنا وعانقته وقالت:يا امير اشتقت لك كثيرا ....بادلها نفس الجواب .....فقالت دفنا لحظة ماذا تأكلون انتو ما هذه الوسامة يااا اخبراني....ضحكا ع خفة دمها وقالو سؤيا شكرا يا برتقالتنا😊....عانق براق اصلي وقال لها لقد كبرتي يا بنت ما هذا الجمال هل اميريكا كانت تطعمكم عسل اصبحتما جميلتان....فقالت اصلي:هاا الم نكن هكذا من قبل....ضحكا وقالو لو نرجعكم لذلك اليؤم فأعذروني لن اقف بجانبكم ابدا فأنتما كنتما بشعتين وغمز امير😂😂 عندها قالت دفنا:هاااا هل تعلم انك مضحك جدا هياا لنذهب والا الان لن ادعكم وشأنكم تعلما كم احب الكلام ....فقال امير وهو مبتسم بحب:حقا دفنا اين رحل ذلك الشعر المجعد....ضحكت وقالت:ان كنت تريد رؤيته فما عليك الا ان تسكب الماء على رأسي ويظهر.....وضحكا الجميع مع بعضهم......عندها عانق امير اصلي وبراق كذلك عانق دفنا وخرجاا .....ودعاا بعضهم وركب براق ودفنا سيارة براق وتوجها لبيتهم وكذلك وكذلك امير واصلي.......
في بيت ايبلكجي....
ماذا لا اظن انك تمزحين(تكلمت امينة مع الخادمة وهي تحت الصدمة) انظر يا احمد ابننا لقد استيقظ مبكرا لا اصدق ومن دون صراخي ايظا😲فقال لهاا احمد:اجل زوجتي العزيزة فقد ذهب امير لأستقبال اخته طلب ذلك من عمر ان يجلب اخته بدلا عنه....ابتسمت امينة وقالت:هااا قل هكذا اذا قلب امير من افاق مبكرا وليس هو....وضحكا سؤيا.....
في بيت مظهر اوغلو....
هيا حبيبتي اسرعي لا اريد ان ينقصها شيء(تكلمت فتون مع الخادمة وهي مبتسمة من اجل تجهيز غرفة دفنا بالكامل فمنذ ان علمت انها قادمة وهي تجهز لها كل شيء من اجل ان لا يتقصها شيء ولا تحس بالفرق)نزلت الى زوجها وقالت:حبيبي هل انت جائع اعذرني فقط اريد ان ارى فطور اليوم ونحن مجتمعين بالكامل ولا تأجيل في ذلك....قبل نهاد زوجته وقال:وهل لي ان ارفض هكذا عرض انا ايضا مستمتع كثيرا ومتلهف لرؤية تلك المشاغبة.....ابتسم وعادت وقبلت زوجها تحت نظر الخادمة وهي في قمة خجلها.....
*****&&&&✋✋✋&&&&*****
بكمل معكم على وقت فراغي واتمنا ان تعجبكم واريد ايضا منكم ان تعطو رائيكم لطفا من اجل تعبي بس😙😙

#حكم_الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن