اشرقت الشمس على يوم جديد كان يحمل في طياته عواصف كان مصدرها مشاعر حب منتظرة من قلب لم ولن يصدق احدا انه سيعشق ذات يوم.........استيقظ عمر من نومه وكان في كامل نشاطه وكان يشعر بشيء لم يشعر به ابدا طوال عمره فقد كان مبتسم ولأول مرة عند اشراق صباحه عندها توجه الى الحمام وتحمم وارتدى بنطالا ابيض اللون مع تيشرت متموج نيلي اللون (الصورة 👆فوق) نزل عمر وتوجه الى غرفة الطعام حيث تجلس امينة واحمد واخته اصلي عندها قال وبأبتسامة: صباح الخير (قالها وهو يقبل امه واخته) تعجبت امينة وقالت ماذا هناك بني ارى انك في كامل نشاطك ماذا يحدث وايضا انت الى اين ستذهب لا ارى بدلتك الرسمية اجبني بني.....ضحك احمد وقال (لو اعطيته مجال للرد لأجاب على سؤالك او اسئلتك حبيبتي)....ابتسم عمر وقال : هكذا امي لا شيء....واكمل اذا لأخذ حبة الزيتون واذهب حيث القى جوابا لي ايضا.....حينها ابتسمت اصلي وقالت: اخي ارى لمعة في عينيك ما سرها اخي لاتق.....لم تكمل كلامهاا فقد قاطعتها والدتها في دهشه(اوهاااا عمر والعشق اصلي احمد يا اللهي اناا واخيرا ارى بني عاشق) عندهاا وقف عمرر وقال:امي ارجوك انه فقط هذيان اختي ليس هناك شيء من هذا ثم اني سأذهب اعلم اني لن اتخلص من احلامكم لي....الى اللقاء في المساء.......وقف احمد وقال:استعدي امينة حبيبتي سنذهب هيااا...عندها وقفت امينة وقبلت ابنتها واخبرتهاا ان تنتبه على نفسهاا في حين ذهابها للقاء دفنا.......كان امير على وشك ان يركب سيارته فخرج عمر ونادى عليه وقال:اوهووو صباح الخير اميرنا العاشق...خيرا ارى انك وقعت وبشدة ايضا حتى اننا لا نراك لا تقل انك تذهب لرؤيتها.....رد امير: اهلاا اخي هااهاهاا لا تقل ذلك نعم صحيح انا استيقظ هكذا واذهب دون اللقاء بكم واعود متأخر من اجلهاا لكن ليس لقاء معها وما شابه انا فقط اجهز لذلك هل تعلم يا اخي فقط اذ بادلتني المشاعر ساتقدم لهاا ولن انتظر طويلا فأنا اعشقها وبجنون ايضا......فقال عمر:لا اعرف من هي ولا اعلم كيف تكون ولكن اناا حتما اود اللقاء بها لأعرف ما هو الشيء المختلف بها لتجعلك تخطط معهاا بجدية حتما لدي فضول على رغم من كرهي لعائلتها فأنت تعلم....رد امير : اوف اخي لا تقل ذلك عائلة عمي نهاد محبوبة جدا من قبل ان اتعرف على دفنا فأنا كنت احب الذهاب اليهم اضافة الى صداقتي ببراق.....رد عمر: اممم اعلم لكن ماذا افعل لن يدخلو قلبي قسمة...ابتسم واكمل اخي اريد سؤالك عن شيء....قال امير:اسأل اخي ماذا؟؟....فقال عمر : ماذا تفعل ان علمت ان تلك الفتاة لا تبادلك نفس المشاعر....رد امير:لن استسلم يا اخي فأنا عاشق متيم بها سأجعلها تعشقني حتى لو كلفني الامر حياتي ......فقال عمر: واذ كانت تعشق شخص اخر اي في حياتها شخص....رد امير:سأنتظر ما هو مكتوب لي يااا اخي فاذا كانت لي فأنا بأنتظرها وان لم تكن لي سأتمنى لها السعاده حتى لو مع غيري ولكن هذا ليس استسلام مني فأنا سأسعى بأن اجعلها تعشقني والباقي سيكون للقدر....ابتسم عمر وقال:ليكن خيرا لك ياا اخي.....فقال امير :شكرا لك اخي اذا لأذهب اناا فلدي الكثير من العمل اليوم....عانقى بعضهم وذهب كل منهم الى طريقه فكان طريق امير يتوجه به الى مكان العمل الخاص به فلديه تسجيل اغنية جديدة....اماا عمر فأخذه عقله وقلبه والطريق الى مكان لم يكن يعي خطوط شوارعه ابدا الى عندما وصل واندهش من نفسه فقد كان واقفا امام الساحل وهو ينظر امامه الى ذلك المكان الذي جمعه مع ملاكه عندها ترجل عمر من السيارة وتمشى الى ذلك المقعد الذي كان يجلس عليه وبقي ينظر حوله عله يلمحها ولم يكن صعب عليه لأنها مميزة بين الجميع في صفاتها وتفاصيل شكلهاا حزن عمر ولم يكن يعلم سبب الحزن او بالاحرى لم يكن يعي ما اتى به الى هنا وكيف ولم يمر على ذلك سوى 24 ساعة فيلقى نفسه في نفس المكان نطق وسط صدمته وهو يطالع الارض(ماذا يحدث لي) عندهاا نطقت امرأة مسنة في صوت متعوب جدا:انه العشق يا ولدي لا تقل كيف ومتى وتسأل عن المدة فالعشق يأتي حتى ف 5 دقائق فقط لا نعلم متى يأتي ..وانت وما اتى بك الى هنااا هو عقلك اضافة الى قلبك فهو من قاد جسدك وعقلك فقد تمركز العشق في كيانه ولا تعلم ماذا سيحدث لك فقط اتفق مع قلبك واعشق بني الحياة جميلة ولكن ما يزهرهاا هو الحب .....عندهاا تكلم عم وهو مازال تخت صدمته التي اشتدت بعد الحقيقة التي سمعها من المرأة فهو كان يعلم بداخله ذلك الا انه كان يريد من يقول له ذلك وفي صوت مسموع مت خارجه ليتأكدا:ولكن انا لا اعرفها يا خالتي .....ردت عليه : حتى لو لم تذكر ملامح وجهها فقط عندما تكون بالقرب منك سيتعرف قلبك عليها فقط استمع الى نبضك واترك ما حولك فهو من سيصلك اليها....وقف عمر ونظر الى البحر مبتسما فهذا ما كان يحتاجه اكثر من لقاء ملاكه ....شكرا المرأة وذهب بعد ان دعت له في العيس بسلام والحصول على مبتغاه.............
اما في بيت مظهر اوغلو.....
كما في روتينهم الدائم خرج كل من نهاد وفتون الى عمله اما دفنا فكانت تنتظر استيقاظ اخاهاا من اجل ان تبثه بالأمان والقوة والسعادة وانها بجانبه ولكن من دون ان تقول له عما علمته عن سابق حياته.......سعد براق كثيرا وقال:اوه اختي الحمدالله انك عدتي فأكثر ما كنا نحتاجه هو وجودك بينناا ....فردت دفنا : حبيبي اخي سأكون دائما بجانبكن ولن اترك اي احدا منكم ولكن اريد منك شيء ان لم تريد مني ان اشعر بعدم فرحكم بؤجودي بينكم اذا اخبرني عنك قليلا تمام لا اريد الان فقط عندما تريد انت وتكون مستعد لأخباري....ابتسم براق وقال: تمام اختي سأخبرك بكل شيء فقط الوقت امنحيني بعضا من الوقت تمام....ردت دفنا:تمام اخي هيااا اذهب ولاا تتأخر....رد براق :هااا وانتي ماذا ستفعلين بالبيت ووحدك ايضا ماذا اقول لما لا تأتي معي فأيضا فولكان يريد رؤيتك.....ردت دفنا:ممممم العزيز ابن والدته ذاك واخته لن اسامحهم عدا يومين على وجودي هنا ولم ارى منهم اي احدا ...ضحك براق وقال:هاا اختي انتي لا تعلمين ليلى في ازمير من اجل تصوير اغنية لها هناك اماا فولكان فقد تراكم عليه العمل بعد غيابه لمدة شهرين لأنه كان مسافرا من اجل اعمالنا في الخارج وقد اخبرني انه فور ان يتخلص من تراكم الاعمال سيأتي لزيارتك....ظردت دفنا:حسنا اخي ابلغه سلامي سامحتهن ولكن ساعذبهم قليلا.....ضحك براق وعانق اخته ...عندها ودعا بعضهم .....خرجت دفنا للحديقه عندها رن هاتفهاا...:اوه يا فتاة لما لم تتصلي بي البارحه في المساء...ردت اصلي بعد ان تذكرت كيف مر مسائها:هي شي دفنا لقد غلبني النعاس ولم اشعر بشيء الا في صوت العصافير في الصباح ....ردت دفناا: اي تمام تمام تكلمتي كثيرا يا بنت اذا تفادي ذلك بشيء الان وحالا هيااا....ردت اصلي بأبتسامة:تمام وانا كنت افكر ان نلتقي ونتغدا سؤيا اليؤم فقد اشتقت لكي كثيرا.....ردت دفناا : اييي عرض مغري تمام روحي سأذهب لأجهز نفسي ونلتقي تمام....ردت اصلي : تمام سأبعث لكي العنوان فقد اخبرني به اخي امير انه مكان جميل ....فقالت دفناا:هااا اذا انتظرك هيااا الى اللقاء....تجهزت دفنا وسط الاغاني التي تتردد بهاا بصؤتهاا فكانت تملك صؤتا جميل وكان حلمهاا الفن ولكن لم يكن بؤسعهاا ذلك فقد تربص على عاتقها وصاية جدها وهوو الطب.......خرجت دفنا من المنزل وتوجهت الى العنوان التي بعثته لهاا اصلي....التقيا وعانقاا بعضهم وهم يرددون كلمات الشؤق لبعضم .......
دخل عمر الشركة تحت ذهول من في الشركة فقد كانو متفاجئين من وجود عمر بعيدا عن رسمياته وبدلته الغامقه وكانو يرددون الكلام فيماا بينهم كل ذلك تحت انظار سنان وياسمين عندهاا توجهاا الى غرفة عمرر ودخلااا....اووه ايبلكجي العظيم بصوت واحد.....عندهاا التفت عمر وقال :سنان لطفا لا تسأل عن شي لأنه ليس لدي جواب على ذلك...فقالت ياسمين اذا لأهب الاخوة بحاجة ليفضفضا قليلا لبعضهم ..اعتذر عمر منها فقال:لا اقصد ذلك ياسمين ولكن حتما لا اعلم ماذا يحدث لي على الرغم من اني حصلت على تفسير ذلك من احدا الا اني مازلت متسائلا كيف وماذا يحدث لي....فقال سنان وياسمين بصوت واحد:العشق اذا....رد عمر: ماذا وكيف علمتم اقصد لماذا خطر هذا على بالكم...ردت ياسمين:لأنه فقط العشق من يفعل ذلك من يجعل الانسانة متخبطا في افكاره ويقوده الى مشاعر لا يستطيع تفسيرها وايضا يعمى ناظريه من رؤية من هو وماذا فعل به فيضطر دائما الى ان يسمع من الاطراف ما يحدث له مفسرين حالته.....ابتسم سنان بعد ان تابع حبيبته وهي تتكلم:نعم هكذا اخي ...اذا انت مطالب بتوضيح ولو قليلا لنفهم منك ما يحدث لك عندها نفسر لك بطريقتتا الخاصه وخبرتناا......عندهاا اخبرهم عمر ما حدث وكيف التقى بهاا وما ميزها وكيف بقى يفكر بها وانه استيقظ صباحا على غير عادته نشيط وسعيد وايضا ما حصل معه وكيف وصل الى نفس المكان ورغبته بالسماع عن العشق كل ذلك وكانت ياسمين وسنان مذهولان من حالته فهذه اول مرة يرو فيها عمر هكذا....عندها قالت ياسمين اذا بحث عنهاا ..رد عليها لا يمكن فأنا لا علم شيء عنها...فقال سنان :اذا اذهب دائما الى هناك فلابد من لقائها.....فقال عمر:هو هكذا سأذهب الى ان اعرف عنها كل شيء....ضحك سنان وقال:اوه اخي لو كنت في ابسابق واتى احدا واخبرني اني سأراك في هذه الحالة كنت قتلته قبل ان يتخيل ذلك فعلا صدمت بك.....فقال عمر:وانا اشد منك اخي.....عندهاا بقياا يتكلمان حول الموضوع وهماا يضحكان ويشاكسان بعضهم البعض ....امااا في طرف امير فقد كان يغني بشكل مذهل وكان مخرج الصؤت مستمتع في سماع صؤته وتاره يصفق له وتاره يقفز فرحا له......اما دفنا واصلي فقد استمتعاا بيومهم الى ان انتهى بهم اليوم في غياب الشمس وليس بيدهم سواء العودة الى منزلهم ودعتاا بعضهم وعادت كل منهم الى منزلهاا ......اماا عمر فقد خرج هو وياسمين وسنان للعشاء في الخارج احتفال بعشق اخاهم في وسط ضحكاتهم وتخيلاتهم الخاصه بعمر وايضا سنان واحلامه مع اخيه كيف سيخرجان اربعتهم ويكونوا عائلة جميلة اضافة الى اجتماع حبيباتهم معا في جو صداقة مثلهم انتهى عشائهم بتوديع بعضهم حيث ذهب عمر الى منزله وسنان ليوصل ياسمين ويعود ادراجه الى منزله.....اما والدا دفناا فكانا يشاهدان التلفاز وهماا يضحكان .....ووالدا عمرر فقد كانوو يجلسون في غرفتهم وهماا يتكلمان مع بعض في مناقشة اعمل احمد......اما براق فكان مثل عادته يشرب ع اثر صؤرة ايز وينام وهو يحتضن تعاستعه التي حفرهاا شخصا ليس ببعيد عنهااا .......نامت دفناا على اثر احلامها الجميلة....كذلك اصلي .....اما امير فعاد متأخرا حيث دخل غرفته ورمى نفسه على السرير بسرعة فائقه....في طرف عمر فقد كان يجلس في غرفته وهي شبه مظلمة فكان الضؤء فقط على ورقة بيضاء تملأهاا ملامح الملاك الخاص به (دفنا) .....انتهى يوما اخر على سعادة لكن ما تخبئه الايام لا يعلم بهاا احد.............
***&&&&✋✋✋&&&&*****
كتبت البارت هلااا وطولتوو كمان مشان بكرا مرح كون موجودة ومراح اقدر نزل شي يمكن للمساء اقدر حسب ازا كنت مو تعبانة ماشي اتمنى انو البارت يعجبكم وكمان بدكم تعزروني ازا كنتو عم تصادفو اخطاء املائية فقط لأنو عم اكتب سريع وما ركز ع الاحرف بعدين ارجع صححهم مشان هيك اعزروني تمان وياريت تعطوني رائيكم لأنوو ما عم شؤف تفاعلكم ....سلام✋
أنت تقرأ
#حكم_الحياة
Sonstigesتدور القصه حول شاب حاد الطباع وبنت لطيفة طيبة الشاب من اجل الشهرة ينتقم للحصول على مبتغاه ولكن الحياة تصدر حكمها لتعود له الانتقام بطريقه سهلة مختلفة الابطال عائلة مظهر اوغلو متكونة من اب_نهاد ام_فتون بنت_دفنا شاب_براق عائلة ايبلكجي متكونة من اب_...