البارت الرابع / التكملة

714 27 4
                                    

في باسيونس.....
_ادخل..(تكلم عمر بعد دق باب مكتبه وهو غارق بين ملفاته)
_صباح الخير سيد عمر..(تكلمت داريا مساعدة عمر)...رد عليها التحية وقال:هل اتصلتي بالمحامي...ردت عليه:اجل سيد عمر وقد اخبرني انه غدا سيعود من بودروم وسوف يلتقي بك حال وصولو...طيب يمكنك الانصراف(تكلم عمر وهو يأخذ نفسا من شدة توتره)
_اوهووو سيد عمر ماذا بك لماذا انت متوتر هكذا(تكلم سنان وسط ابتسامته)...خيرا شريك لماذا انت سعيد هكذا(رد عمر على سنان ليغير موضوع فهو يخشى الجواب)...اتركك مني قل انت ماذا بك(تكلم سنان بعد ان لاحظ هروب عمر من الرد عليه)...اوف سنان (ايز) ستعود لأسطنبول وايضا(اخذ نفسا عميقا واكمل)تريد الاستقرار هنا من اجل استرجاعي لها وانا لا اعلم ماذا سأفعل....اخبرتك يا اخي انك ستقع في مهالاك اذا انظى هي لم تترك لو اتفقت معي واستمرينا في خطتنا لما حدث ذلك(رد سنان على وهو يضع الوم عليه)....سنان هل انت مجنون انت تعلم ان موضوع السرقة لا يناسبني وانت كانت فكرتك أن نسرق تصاميم ذلك الابلة فلم يكن بيدي غير ان استمر في لعبتي..لكن ان اعلم كيف سأتخلص من هذا(رد عمر وكانت غايته ان يغلق الموضوع لأنه يعلم ان لا خلاص من ذلك وسرح في تفكيره بعد اخر اتصال له معها فهي اخبرته ان لم يسمح لها بأن تقترب منه ستخبر عائلته وعائلة براق فيما كان يخطط له بالاضافة الى تسريب ذلك للصحافة...فهو لم يكن يخاف منها ولكن يعلم انها مجنونة وستفعل ذلك وايضا يحبذ موضوع شركته فسيخسر كل شيء حتى عائلته ولم يكن بيده الا ان يوافق بتواجدها معه حتى انه وافق ان تعمل معه في شركته)....عمر..اخي...هيش..وفرقع اصابعه في وجهه عندهاا فزز عمر من وسط تفكيره وقال: هااا...رد عليه:ماذا حدث يا اخي لما سرحت هكذا...رد عمر:لا شيء اخي انسى...اييي انت مطالب بتوضيح ملامح السعادة هذه(تكلم وهو يلوح بيده على وجه سنان).....ابتسم سنان وقال:ياا اخي اريد ان اخبرك انا وياسمين معا واخير...فرح عمر وقام وعانق سنان وقال له:اوه اخي سعدت كثيرا لذلك ليكن خيرا...عندهاا قال سنان:ايي قبل ان انسى اليوم انا اعزمك على العشاء ولا يوجد اعتراض اريد اقضي يومي معك ومع زهرتي....رد عمر:هاا سنان اود ذلك ولكن انت تعلم اختي اليوم وصلت من امريكا ويجب ان اكون في المنزل لنؤجل ذلك...رد سنان:تمام اخي اذا لنهاية الاسبوع ما رأيك....رد عمر:وايضا لا يمكن فعائلة مظهر اوغلو تنتظرنا على العشاء وانت تعلم لا يمكن ان اعترض على ذلك فالموضوع ابي.....رد سنان وهو يضحك:اووه انت في ورطة عائلة مظهر اوغلو واباك اشفق عليك مع انك تكرههم الا انك مضطر على لقائهم والابتسام في وجههم😂😂....رد عمر:ياا سنان تعلم سأجن ف ابي يضغط علي دائما في ذلك....رد سنان:هاهاها تمام اخي ليكن الله في عونك انا سأذهب الان...الى اللقاء....رد عمر:تمام الى اللقاء...زفر انفاسه بقوة وقال سيكون هذا اخر لقاء لي مع هذه العائلة.......
في بيت مظهر اوغلو....
ياا حبيبي ها قد وصلوا (تكلمت فتون وهي تمشي بخطوات سريعة نحو الباب لأستقبال ابنتها)...اوه حبيبتي واخيرا(تكلم نهاد وهو يلحق زوجته)....امي حبيبتي (تكلمت دفنا وهي تركض بأتجاه والدتها)....يا ابتني الجميلة(قالت فتون وهي تعانق ابنتها واكملت) يااا اللهي 7 سنوات من العمر كم اصبحتي جميلة يا روحي انظر نهاد يا اللهي اشتقت لكي وعانقت ابنتها وسط دموعهما التي تساقط فور رؤية بعضهم)....اريد ابنتي قليلا يا فتون هل تفسحي لي المجال (تكلم نهاد وهو يتابع منظر زوجته وابنتها واغروقت عينه ايضا)...ضحكت دفنا وارتمت في حضن والدها وقالت:يا اللهي ابي كم اشتقت لك انظر لم تكبر ابد على رغم من ظهور شعرك الابيض الا انك زدت وسامة...رد نهاد:يا روحي طفلتي مدللتي وانا ايضا اشتقت لكي كم كنت لئيم عندما طلبت منك الدراسة في الخارج ياا الهي كم اصبحتي جميلة شعرك عيونك بيضاك كله زاد جمالا....ياا ابي امي هل تعلمون اني غرت الان انظرو حتى لم تلمحوا خيالي وانا واقف بجانبكم ....ضحكا عليه وقالت فتون:ياعمري انت وهل لدينا اغلى منكم تعال وعانقني...رد نهاد:الان اكتملت العائلة هيا الى الداخل لنشبع معدتنا وبعدها نشبعك انت واختك من محبتناا يا اسدي.....دخلت العائلة وجلسوا على مائدة الطعام وكانو يضحكون ويتشاكسون مع بعضهم ودفنا كانت تخبرهم على لحظاتها في امريكا وكم عانت وكم سعدت كل ذلك ولم تترك الدموع عيون فتون لأنها كانت لا تصدق واخيرا اكتملت عائلتها وهم سعيدين........
اما في الطرف الاخر عائلة ايبلكجي....
استقبلوا ابنتهم بحب وسعادة لم يختلف الوضع على ما حدث في عائلة مظهر اوغلو...وكانت اصلي سعيدة جدا في تواجدها مع عائلة....عندها وصل عمر وركضت اصلي لتستقبله في الباب.....اخي قالت وهي تفتح الباب وترتمي على عمر بسعادة عانقها بشدة وقد حملها ولف بهاا ....دخلا المنزل وهو يشاكسها فكان يبعثر شعرها ويقرص وجنتيها وهي تضربه بخفه ليكف عن ذلك لأنها لم تعد صغيرة....ايظا جلسا ع طاولة وكانو سعيدين جدا....عندها قالت امينة وهي تبتسم:اذا اليوم نهض بني العزيز من نومه مبكرا خيرا ياروحي ...رد امير بعد ان لاحظ الجميع ينظر اليه:ها امي انا طلبت من اخي ان اذهب واستقبل اختي انتي تعلمين غلاوتها عندي فكنت اريد انا اول من يراها...اممم صدقتك(ردت اصلي وهي تغمزه)....هي انهي صحنك وانتي صامته(رد امير عليها وهو يفتح عيونه من اجل ان تصمت)....فقالت امه:امممم اذا رأيت دفنا ماا يا بني....اجل امي قد رأها لو كنتي هناك لرأيتي ماذا حدث له كان سيغمى عليه من شدة....(لم تكمل كلامها فقد رمى امير منديله عليها وقد ضحك والداه عليه).....عندها تحدث عمر وقال:دفناا...نفسها اخت براق التي درست معك في امريكا....ردت اصلي:نعم اخي نفسها...وايضا وغمزت والدتها....عندها اكملت بدلا عنعا وقالت:وايضا نفسها الفتاة التي يعشقها اخاك وقد كتب اغنية لها....ابتسم امير وقال:يا امي ارى انك تعلمين الكثير لقد خجلت الان لنغير الموضوع....عندها نظر عمر له وقال:لنرى من تلك وابتسم في ضيق....
انتهى اليوم بالكامل على اتصال دفنا واصلي وكانتا سعيدتان فيما حدث معهم اليوم وقد روت كل واحدة ما حدث وكيف استقبلتهم عائلتهم وعن مظهر غرفهم ....عندهاا غلبهم النوم وناما بسلام بعد ما حدث معهم اليوم.....ولم يعلما ماذا يخبىء لهم غدا............
*****&&&&✋✋✋&&&&******
هيك خلصت البارت هاد واتمنى انو يعجبكم وما تملو من قرايتو واليوم راح حاول كمان نزل بارت....ياريت تعطوني رائيكم ...سلام✋

#حكم_الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن