البارت 13/لنستمر هكذا..

1.6K 52 33
                                    

في الصباح الباكر استيقظت دفناا وكانت تطالع الفراغ فقد كانت تفكر ف اخر حديث دار بينها وبين عمر وما حدث ليلة البارحة في الحفل ولم يخفي عليهاا عدم ظهور عمر في نهاية الحفل فقد علمت انه غادر الحفل متوجها الى غرفته ولكن لم تعلم ماهو السبب..توجهت بنظرها الى اصلي التي كانت نائمة خلفهاا عندهاا تحدثت دفناا ... اصلي ياا اصلي هياا استيقظي ..هممم ماذا يحدث كما ان كم الساعة...انها السادسة والنصف...ماذا وايظا تطلبي مني ان استيقظ دفنا هل انتي مجنونة ام ماذا....اصلي لا شيء فقط احس بوجع طفيف بصدري اناا اختنق كماا وانه لم ارغب في النوم لأنه تراودني افكار سيئة هياا استيقظي...نهضت اصلي وقالت:تمام ها قد استيقظت تكلمي ما هو الشيء الذي يجول ف بالك....يعني اخاك..اقصد عمر انه لا اعلم اووف...هااا فهمت دفنا انتي تعشقي عمر لذلك خائفة اذ اصبحتي معه تعتقدي انك كسرتي بأخاك اما اذا لم تصبحي تموتين بدونه هياا اعترفي ولا تكذبي .....اصلي ما قلتي صحيح ولكن اناا لم اعد صغيرة اي يعني لا يأثر عليي رائيي الاخرين لذلك لست خائفة من كسر اخي وفالان ولكن خائفة من كسر نفسي يعني ما اكتشفه لاحقا انتي تعلمين ان امر عمر كانت من نسيج خيالي ولكن اذا كان صحيح واناا معه س اكسر قلبي ....اذا لماا لاتتحدثي معه اخبريه انك اذ صارحك بكل شيء لن تكوني ضده ....لاا اصلي انه امرا اخر فأذا كان فعلا هو سبب ما حدث فأنا لن اسمحه فهوو كسر اخي لغاية....دفنا سأسالك سؤالا واريد منك اجابة على ذلك....تمام تحدثي...يعني اذا اخاك طلب منك ان تنصتي لقلبك وان تكوني مع عمر وانه لم يعد للماضي اهمية هل ستتابعين حياتك مع اخي....يعني اذا اخي سامح عمر فلا مشكلة بذلك ولكن ....لكن ماذا...يعني في المقابل على عمر ان يعترف بغلطه وان يتحدث معي بذلك وغير انه امرا مستحيل ف عمرر لن يعترف بغلطه لنفسه فكيف سيقول لي ذلك وكما ان اخي لن يسامحه انه كسر قبله وسرق عشقه لذلك هذا حكم الحياة اخي اعاد الكرة مرة اخرى اي انه سرق عشق عمر يعني اناا لن اكون معه فهذا اخي.....دفناا أ اطلب منك شيئا...تمام قولي....دعي الامر لي ....كيف يعني.....انظري كان هذا في قلبي ولم اعد اتحمل ((انا احب براق))....اوهاااااا ماذا تقولين يا اللهي.... اه دفناا لا تجعليني اندم....تمام تماام تحدثي.....انظري اناا احب اخاك وانتي تعشقي اخي وهناك مشكلة بينهم اي الاطرف لست بصالحنا ولكن نحن بيدنا حل الامر اي اناا سأتقرب من اخاك لأن لم يعد هناك حواجز بيننا وسأدواى له قلبه يعني والباقي تعلمين.....لحظة اي تقولين انك ستكونين مع اخي....اجل وهذا ما قصدته ....تمزحين....لا لطالما تمنيت ذلك لا تعلمي كم كنت انتظر هذه اللحظة اناا اموت شؤقاا لأكون الى جانبه ولكن تعلمين هو كان يعشق ايز وانا كنت بمثابة اخت له اي بنفس مقامك لذلك كنت اضع حدا ف تقربي له اما الان فلم يعد هناك داعي لأبتعادي عنه فهو اصبح وحيدا وانا مازلت اعشقه كالسابق واكثر وها قد حان الوقت لأعيش مشاعري بحرية وابوح له عن حبي وهو ف الاخر مضطر ان يوافق.....ضحكت دفناا وقالت يأ اللهي لم اعد اصدق اشعر بأن عقلي توقف....حبيبتي اتركي عقلك الان ف صحة كاملة فأنا وحبك بحاجة له....هااا اذا مازال موضوعي هنااا ....دفنااا انا لن اكل ولن امل ثانية اذ لم ارى يدك بيد اخي....اذا اصمتي واتركي ذلك لي لأنه الان والاهم هو انتي واخي اناا ارى ف عينيك املا كبير لغاية لذلك اناا متفائلة بك واعلم ان اخي سيكون بخير معك وستكوني له السعادة بذاته....ياا اللهي لا تعلمي كم اناا ممتنه لكلامك هذا فقد اشعر بأني سأذهب واعانقه فورا.....ههههه اذا لا تتهوري ودعي الامر للأيام .....احبك كثيرا....وانااا ايظاا....((الحديث قد اخذ دفناا واصلي ولم ينظرا للوقت فقد اصبحت الثامنة ونست اصلي نعاسهاا ودفناا نست مافي داخلهاا عندهاا توجهت دفنا لغرفتها بعد ان تمنت لأصلي حظا موفقا فيما سيحدث دخلت غرفتها وجهزت حالهاا وتوجهت الى الخارج اي في مكان اجتماع العائلة من اجل الفطور))
صباح الخيرر ...ردت الجميع على دفناا وقد كان والدهاا وعمهاا احمد يقرأون الجرائد وماا تحويه وكان امير يبتسم بين الحين والاخر وامينة وفتون كانوو يتحدثون بخفوت ولم تسمع منهم سواء ان شاء الله عندهاا هتفت ايي ماذا هناك ارى ان الجميع مهتم ف اخبار اليوم وكماا ارى هناك ابتسامات وامال محاطة بكم اخبروني ....عندهاا هتفت امينة ديفوو حبيبتي يبدو انك لم تقرأي شيئنا ف الاخبار كلهاا عنك وكمااا الملقبة بحمراء اسطنبول انظري ....عندهاا اخذت دفناا الجريدة بيدهاا وبدأت تقرأ ما يحويهاا من اخبار وتوقفت عند شيء صدمها ولدقائق حتى خرجت من صدمتهاا وهي تقول بخفوت كيف يعني العاشقة السرية لأمير ايبلكجي ماا هذه التفاهة رفعت رأسها ونظرت للجميع يتابع حركاتها فقالت بتوتر ههه كالعادة بلبله الصحافة لا تنتهي تافهين الحمدالله اني لم اصبح فنانة فيبدو الامر صعبا جدا ...كانت فتون ستقول شيء الاا ان منظم الغرف اتى عليهم ليلقي التحية فتوجه بحديثه الى سنان وقال: اسف يا سيدي على المقاطعة ولكنك طلبت مناا ان نطلب السيد عمر ليأتي ويشارككم الفطور... لا عليك تحدث .... السيد عمر ليس موجودا في غرفته وكما علمت الان من زميلتي زينب ان السيد عمر غادر البارحة وقد سلم مفتاحه لهاا ....ماذا كيف يعني(قال سنان ذلك وقد سحب هاتفه ليتصل بعمر والذي بقى هاتفه من دون ردا منه) كانت العائلة تنظر لسنان وقلقه وكما والدته كانت تنظر لأحمد وتقول:يا اللهي ماذا به لما ذهب....لا اعلم حبيبتي يبدو انه جاء عمل له لذلك رحل.... وكيف يأتي له عمل وسنان هناا كان قد يأخذه معه ..... لنرى حبيبتي لا تقلقي انه بخير.... كانت دفناا تنظر لصحنها وهي حزينة فقد كانت تعلم انه سيحدث شيئا وغير ذلك لاا يمكن ان تظهر خوفهاا الان لكي لا يشك احدا في ذلك .... فقال امير اخي سنان توقف عن الاتصال اناا سأتصل بأخي شكري وسأعلم اذ كان عمر هناك....تمام اخي....الو اخي شكري كيف حالك.شكرا لك اخي فقط اتصلت اريد ان اسأل عن اخي هادل وصل البارحة الى البيت فقد اتصلت به كثيرا ولم يرد ع اتصالاتي ..هااا تمام شكرا لك تمام اخبرهاا سلامي الى اللقاء.....اهى اتصاله وقال: لايوجد داغي للقلق فقد وصل اخي للبيت بحدود الساعة الثالثة وقال انه خرج صباحا الى الشركة وانه بخير .....اوف الحمدالله قالت امنية ذلك وهي تضع يدهاا ع قلبهاا وكان ذلك ايظاا مع دفنا فهي لم تظهر ذلك الا ان قلبهاا ارتعش خوفا عليه ولما علمت انه بخير ارتاحت مسكت اصلي يدهاا وقالت : كل شيء سيكون بخير...ابتسمت دفناا وعادت لتأكل ....
اماا في اسطنبول وبالتحديد في تلك البناية كان عمر يقف ع سطح الشركة وينظر الى السماء وقلبه يعتصر الما عما يحدث معه وخاصه ما قرر ان يفعل .... اوه عمر بيه يبدو انك اشتقت لي لذلك عدت بسرعة ... توجه بنظره الى ايز التي كانت تعانقه من الخلف....وليكن بعلمك فقد اشتقت لك كثيرا ايظا .... انا اعي ذلك...اممم اييي ما سبب استدعائك لي بهذه السرعة ....ايز لنكون معا....هكذا من دون اي مقدمات يعني فقط نكون معا .... صمت وهو يطالع خلفهاا ...فقالت ايز :اييي تمام نكون معا لا تخف لن اسألك عن شيء المهم انك عدت لي .... ابتسم لهاا فهو مضطر ان يمثل دور الأنسان العاشق السعيد معهاا فقط ليتجنب مشاعره اتجاه دفناا فكما يعلم ان الامر بات مستحيلاا خاصه بعد حفل البارحة وحديثه مع دفناا وحديث العائلتين ورأيهم ف ارتباط دفنا واميرر وما زاد الامر هوو الصحافة والجمهور الخاص بأخيه ..... بالمناسبه اخبار البارحة تقول ان اخاك عاشق اذا هناك زواج قريب فالعائلة يعني انت تعلم انها اصبحت عائلتي الان فهم عائلتك وانت حبيبي لذلك اريد ان اعلم هل هذا صحيح هناك ارتباط بين اخاك وابنة شريك ابيك ...... نظر عمر لهاا في حقد فقد كان يكره كل من يتحدث ويربط اسم دفنا بأخاه تحت مسمى الحب فقال:هذا الامر ليس من شأنك وكماا انه لا اعلم شيء لأن لم اكفي الحفل وعدت لأسطنبول مساءا وغير ذلك انها مجرد اغنية تشاركاا بهاا وذلك ليش عشقاا الموضوع كله من نسيج خيال الجمهور والصحافة هكذا..... مممم يعني انت قلت ليس من شأني واناا اقول لك اذا الف مبروك لأخاك فأذا انت لم تلاحظ ذلك بمجرد وجودك هناك الا نحن رأيناا ذلك عبر ابشاشة وما بينهم يبدو حقيقيا  .... لف عمر وجه الى الناحية الاخرى وكان يسشيظ غضبا وردد بينه وبين نفسه اهدء يا عمر انت تعلم ذلك منذ البداية لما الغضب الان هياا عد لرشدك.....
بعد مرور اسبوع عاد الجميع الى اسطنبول وتوجه كل فرد الى عمله ...اماا دفناا واصلي فقد توجهتاا الى المشفى حيث بدأو يعملون فقدت اختارت دفنا ان تبدأ العمل وتخلت عن العطلة التي منحوها لهم فقط من اجل ان تشغل حالها بالعمل بدلا عن الامور الاخرى التي بدأت توترهاا كانت تمشي في الرواق وهي تتحدث مع احد الاطباء الذين يعملون معهم عندها نادى عليها الدكتور وقد اعطى لهاا تقارير المناقشة من اجل حالة مريض كان قد قال لهاا ان تعطي النسخة الاخرى الى اصلي ولكن لم تعطيهاا فقد قررت ان تأخذه معهاا لكي تكون فرصة لهاا ان تذهب الى بيتهم لترى عمر فقد كانت بأخر فترة تشعر بالاشتياق له وقد كانت تشعر بالفراغ والم يصارع قلبهاا شوقاا وكانت تتمنى يأتي ولو صدفه لرؤيته ولكن الامر مستحيل فهي عهدت ان تعطي فرصة لنفسهاا ولحبهاا بعد ان رأت تقارب اخيهاا واصلي بمدة اسبوع صح انه لم يكن تقاربهم تحت مسمى حب ولكن كان ذلك خيط امل لحب اصلي له....
توجهت دفناا لبيت ايبلكجي استقبلتها الخادمة وقالت لهاا انهم جالسون في الحديقة .... اخذتها الخادمة الى هناك صدمت اصلي عندماا رأتهاا ووقفت مذهولة اما احمد وامنية فقد توترو خوفاا مما ستفكره دفناا وامير فلم يهمه شيء غير وجودهاا امامه قام ورحب بهاا اما اصلي فقد سألت دفناا بتوتر...اه ديفوو صاير شيء...سامحك الله هل اعتبر نفسي مطرودة...ضحك احمد وامنية وقامو بأدعوتهاا لتنطم لهم ع العشاء اعتذرت منهم وقالت:انا اسفة حقا يبدو انكم ف انتظار ضيفا اسفه لم اكن اعلم فقد اخبرني الدكتور علي بأن ندرس اناا واصلي حالة احد المرضى وقد اعطاني التقارير وانا نسيت ان اسلمهاا لأصلي لذلك جئت بهاا الى هناا .... لا يوجد داعي لتفسيرك دفناا هيك تعالي واجلسي معناا نحن مدينون لدكتور علي على هذه الزيارة (قال امير ذلك بأبتسامة مرسومة على وجهه العاشق)
وايظا احمد وامينة اعتذروا منهاا وفسرو لهاا انهم فقط تفاجئوو بوجودهاا هناا فهم لم يروهاا ابدا في بيتهم....انضمت دفناا لهم وكانت تتحدث مع امير وتضحك معه ولكن تفكيرهاا كان فقط بعمر فهي لم تراه منذ ان وصلت كانوو قد اخذهم الحديث وفجأ جاءت الخادمة وقالت :امينة هانم لقد وصلوا فقالت امينة :تمام اذا بعد خمس دقائق تعالي وقدمي الطعام هيااا ..... دخل عمر المنزل وقد كانت ايز خلفه فهو قد اخبر عائلته بهاا وعندما علمت ايز بذلك طلبت منه ان تذهب للقاءهم وقد اخبر عمر امه ووالدته ولم يكن بيدهم الا ان يوافقوو فهم يعلمون ان لا محال في ذلك فقد اتفقوا بينهم ولا داعي لتدخلهم على الرغم من رفضهم القاطع لهاا .... قالت ايز :عمر الا يدو انك تصطحب اختك لزيارة اصدقاءك يعني ما هذا .... وماذا هناك ايظا ايز هانم.... عمر اناا حبيبتك يعني ابسط الامور ان تشابك يدي عندماا اكون الى جانبك .... شابك عمر يدهاا توجه ناحية الحديقة ولكنه توقف عند المنتصف عندما رأى دفناا فقد تفاجىء بوجودهاا معهاا واكثر ما اغضبه هو عندما رأها جالسة بجانب امير...اما دفناا فقد صدمت من ذلك وبقيت تنظر لهم ولم تقف حزنت اصلي كثيرا على ذلك خاصة عندماا نظرت الى دفناا كيف تنظر لهم وهماا يشابكان يدا بعضهم اماا امير وامينة واحمد فقد فكروا ان ردت فعل دفناا سببهاا هي انها تعلم انعا حبيبة اخاهاا ..... قال ايز:اووه يبدو ان كنايين العائلة مجتمعون الان اييي سنبدو عائلة جميلة...ضغط عمر على يدهاا اثر غضبه ...اييي ماذا بك اهدء لم اقل شيء .... اصمتي ودعيناا ننهي ذلك بسلام....تمام وتركت يده وتوجهت تصافح احمد وامير وامنية التي لم تنظر بوجههاا ابدا اما اصلي فأكتفت بتحريك رأسهاا وعندماا وصلت الى دفناا فقال:مرحبا دفناا....قامت دفناا ونظرت بوجههاا بغضب وقالت عن اذنك عمي احمد وعمتي امينة عمتم مساءا ومشيت بخطوات سريعة لحقتهاا اصلي توقفت دفناا بجانب عمر وقالت:كانت هناك قطرة امل بك ولكن الان ياللأسف ...فقال لهاا عمر وهوو ينظر الى الارض اهلا بك دفنااا....فقالت له : تمام عمر تمام لنستمر هكذا .... واخذت تخطي بخطوات اقرب الى الركض ناحية الباب فأوقفتهاا اصلي وقال دفناا انا اسفة ولكن...تمام اصلي ليس هناك داعي للأمر انا سأذهب....ولكن ماذا كنتي تقصدي بقولك لعمر....لا تهتمي اصلي ارجوك دعيني اذهب.... لاا بل اناا ارجوك قولي لي.... نظرت دفناا الى الارض وبدأت دموعهاا تخط على وجههااا وقالت كنت قد قررت العيش مع حبي والافصاح له وترك كل شيء خلفناا ولكن الان احمد الله انني لم اتسرع في ذلك فهو الان يااا اوف اصلي....عندهاا عانقت اصلي دفناا وبدأت تبكي معهاا فدفعتهاا دفناا وخرجت فنظرت اصلي خلفهاا ووجدت عمر متكأ بظهرهه على الحائط ودموعه تخط على وجه .....فقالت اصلي:لماذا يا اخي لماذا..... اناا احمق يا اصلي دائما اتسرع في ذلك لا اعلم ولكن (لم يكمل عمر حديثه اثر ظهور والدته فجأ وقد صدمت بحال اولادهاا فقد كانت الدموع تخط على وجههم فسألت واجابتهاا اصلي ....امي فقط انعاا تبادل مشاعر فيماا بيننااا لا تقلقي لم تقتنع امينةة ف ذلك فضلت تنظر الى عمر الذي اعطى ظهره لوالدته مسح وجه واخذ نفساا واستدار الى والدته وقال:لا داعي لتقلي وهياا لنذهب.... عندهاا سبقتهم امينة بتوجههاا الى الحديقة اماا عمر فقد وعد اخته ان يخبرها بمل شيء وايظا ان تخبره هي ما يجري ..... وصلت دفناا الى البيت وجلست على الارض امام المنزل وتركن العنان لدموعهاا وبقيت تبكي بحرقة لماا حدث وقالت :اللعنة عليك وعلى حبك اكرهك يا هذا اكرهك اذهب الى الجحيم اناا الغبية اناا السبب لاا بل سأجعلك تندم لن استسلم سأخذ بحق قلبي فقط انتظر ومسحت وجههاا وتوجهت الى الدخل ولم ترى احدا عندهاا شكرت الله انه لم يراهاا احدا فهي ليست مستعدة للقاءهم دخلت غرفتهاا وعادت لنوبة بكاءهاا وكانت تطالع صؤرته التي رسمهاا ذلك الرسام عندماا وصفته لهم ......
اماا فالجانب الاخر فقد انتهت سهرتهم ودعت ايز العائلة وخرجت متأملة ان تنهي سهرتهاا مع عمر في شقتها ولكنها صدمت عندما وجدت سيارة الاجرة في الخارج تنتظرهاا فقالت:هل انت جاد الوقت متأخر وتريد ان اذهب في سيارة اجرة ...ايز لست بمزاج يسمح لي ان اخرج الان وثانياا صاحب الاجرة انا اثق به فهو دائما يأتي اليناا .... تمام عمر انت ادرى اناا سأذهب الان الى اللقاء وذهب (كانت ايز توافق على كل ما يفعله عمر فهي تعلم انه لا يحبهاا وتعلم ان وجوده معهاا فقط بسبب الضغوط عليه لذلك اضطر ان يتخذ قرار الارتباط بهاا ولكن هي تحبه وكانت تصبر حالهاا على كل شيء فقط والاهم انه معهاا ))
دخل عمر البيت وتوجه الى غرفتهاا وتذكرر حديث دفناا مع اخته فأخذ كاسا من الشراب وتناوله دفعة واحدة فما يحدث بدأ يغط عليه زيادة وقد قرر ان يتحدث مع اخته ليعلم كل شيء ليتخذ قراره الاخير بوضعه مع دفناا وتمنى ان ينتهي كل شيء وما يشك به ان يكون حقيقة وان تكون معه ........
*******&&✋✋✋&&********
عنجد اناا اسفة كتيرر على طول غيابي هي الفترة عنجد في عندي دوام وامتحانات لذلك غبت بتمنى يعجبكم البارت وانوو ماا تكونووا فقدتوو الحماس وقد ما بقدر راح نزل بارتات لحتى كفي القصة مرة تانية اسف كتيرر ..... وهلااا بتمنى لكم قراءة ممتعة وما تنسوو تعليقاتكم هدي باي 🙋😘😘

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Feb 01, 2017 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

#حكم_الحياةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن