لم اكن اتوقع ابدأ اننى من سيحدث لى كل ذلك ،لم اتوقع .
..................................................
.....،.............................................................................. اليوم التالىآه انه يوم آخر ،متعب،ممل.
لورين : شيري عليكى ان تكونى سعيدة ، لانني................ (تبكى) ع ن د م ا ...... ك ن تاقاطعها قائلة : اهدئى لورين ،ماذا بك ؟ ما الذى اعزعجك ؟؟
لورين تمسح دموعها : لا شئ ، لا شئ ابدا .
......................فى استراحة الغداء .................
اشتقت لكم حقا اصدقائي ، .....ابتسامات .. الخ
لورين فى نفسها ونظراتها تتفقد المكان : لا زال ياتو يحوم المكان لم لا يسكت وينسى مشاعرهانا فى نفسى : (انظر الى لورين بتركيز) فى ماذا تفكر ولما تعابيرها غاضبة ومتوترة ؟؟؟!
فى المنزل B-)
انا:امى لقد عدت !
امى :حبيبتى تعالى للغداء
انا : لست جائعة، بالهناء والشفاء .
هاى لورين هل لى ان اعرف من ذلك الشاب من صفى .
لورين : بالطبع ، فأنا لا استطيع انكار حقيقته بعد ذلك ، حتى اننى لا اعرف لما لم اعلمك بتلك القصة .
انا : اشكرك ، ابدأى .
كان يوم ممطر والضباب يستولى على المكان ، الطرق متجمدة ببلورات ثلوج .
كنت انا وياتو نتدرب على بطولة تزلج ، ذهبنا لمنتقة نائيه ، قرب الجبال ، .................
ياتو : لورين سبقتك يبدو اننى سأفوز !!
لورين : احمق ، لن تفعل دقائق وتجدى امامك !
ياتو : لورين احذرى من المنحد............لااااااااااااااااااااا !
حينها ،(بكاء) وقعت وهذا آخر ما رأيت لأننى وقعت من على جبل !:'(
يأتى شخص ما ويضع يده على فى لورين ليسكتها ، ويقول : حينها لم يتمالك ياتو نفسه وقفز خلفك ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
.
.
.
.
.
.
.يتبع ...
أنت تقرأ
My Story
Romanceانا فتاة اسمى هو شيرى دخلت المرحلة الثانوية لأتفاجأ بأحداث غريبة ولكن ما هى ، تابعوا القصة لتعرفوا