|إذا استيقظنا في الصباح ووجدنا أن جميعنا نفس الديانة واللون والجنسية، سوف نجد شيئا اخرا للتحيز قبل مجيء الليل|
#الصورة المرفقة "ديلان سبرايبيري" بدور "مايسون بيري" في الرواية.
فوت قبل القراءة.
___________________________________
"أيتها الجديدة، عن ماذا تتحدثين مع زين؟، كيف سمحتي لفمك بأن يهينه بتلك الطريقة؟" قال أحد الطلاب في المقعد الذي أمامها، كان يرفع يده وكأنه يتحكم بكارا، أصبح جسدها باردا من الخوف، وأسرعت كارا بالنظر لكاثي لتستنجدها، لكن كاثرين حدقت فيها لثواني، ثم عادت لتحدق في كتابها متجاهلة لكارا مما صدمها كليا...
-
-
-ضلت كارا ترتجف وهي معلقة في الهواء بينما كان الفصل هادئ، وكأنه شيء معتاد، تقدم مايسون وهو يعاتب الجميع "كيف تفعلون شيئا كهذا لفتاة، توقف، زين اخبره بأن يتوقف، يجب أن لا نستخدم الأليس في أشياء تافهة كهذه"
"لما لا؟" قالت فتاة تقدمت لتقف بقرب مايسون
"فيبي، حقا أنه ليس وقتا مناسبا" تأفف مايسون
"لا أرى شيئا يمنع ذلك، لقد كنت صامتة في البداية معتقدة أنها تمتلك أليس جيد، لكن كل ما فعلته منذ مجيئها هو الهذيان ببعض السخافات، ما يفعله زين بها الأن قليل" قالت تلك المدعوه فيبي
"أحسنت أيتها القائدة" ردت أحد الفتيات من خلف فيبس "حتى لو قبل الجميع تصرفها نحن لن نفعل" أكملت
رفع زين أحد حاجبيه وهو ينظر لكلتا الفتاتين باستغراب، قال بعدها "أنزلها ديلان"
"هذا ما يعجبني في زين، جانبه اللطيف، لقد أمر بإنزالها رغم إهانتها له" قالت فيبي
أستقرت قدما كارا على الأرض ولكن توازنها ما زال مختلا، فسقطت على ركبتيها
"ذات الرداء المنقط، ما هو الأليس خاصتك؟" سأل زين
صمتت كارا، فهي لا تعلم ما هي الأليس لديها، ولا تعلم بماذا ستجيبه، حدقت به لثواني ثم رفعت حاجب وضحكت بسخرية "ومن سيخبرك يا مغفل؟"
فرقع زين أصبعيه ليرفع الفتى كارا مرة أخرى في الهواء، ركض له مايسون وهو يقول بانزعاج "لقد أخبرتك لا يجب علينا أن نستخدم الأليس في هذه التفاهات، قد تطرد من الأكاديمية ديلان"
"أطرد؟، ذلك رائع، قد أتخلص من هذا الجحيم" قال المدعو ديلان بتهكم
"عن ماذا تتحدث؟، يجب علينا الدراسة والعمل هنا لمساعدة من هم أقل مننا، لنساعد العامة" أردف مايسون
"كلانا نعلم مايسون أننا هنا فقط لأن العجائز في الإدارة يريدون إستغلالنا واستغلال قدراتنا، إن كنت تريد أن تساعد ذات الرداء حقا لما لا تستخدم قواك لإنقاذها أيها الطالب المثالي؟" قال ديلان وهو يدفع مايسون، بينما أنزل مايسون رأسه أرضا، لا يريد أن يتشاجر مع أحد، أكمل ديلان ساخرا "صحيح نسيت، لا تستطيع استخدام الأليس لديك إلا عند إستئذانك من المعلم" رفع ديلان نظره لكارا وهو يقول "وأنت استخدمي الأليس لديك للنزول"
أنت تقرأ
Alice Academy | أكاديمية أليس
Fiksi Penggemarكانت قد كتبت له - ذلك المجمع الخاص بالأليس لا يسمح لهم بمقابلة أبائهم حتى، لكنني سأتوسل لهم لرؤيتها، "مهما كان الأمر مستحيلا، ما دمت لا تستسلمين، فسيفتح أمامك طريق ما" هذا ما علمتني إياه جدي صحيح؟ - - الشخص المهم في حياتك ليس الذي تشعر بوجوده، وإنما...