|لماذا أصبح صديقي؟، لأنه يعرف عني مايكفي ليكرهني، ولم يكرهني|.
#الصورة المرفقة "زين مالك" بدور "زين مالك" في الرواية.
___________________________________
كان كريس يركض في الساحة، بعدما أتته رسالة تفيد بأن منزله الزجاجي قد اخترق، رفع رأسه بعدما لاحظ ظلا لشيء يحلق فوقه، كان نسرا عملاقا، يحمل حلقة بين مخالبه وهنالك فتى متعلق بالحلقة، توقف كريس عن الركض وهو يتمتم بالشتائم، فاختراق المنزل الزجاجي كان تمويه له، إتجه النسر نحو المبنى الرئيسي وبالتحديد نحو الطابق الذي يتواجد به زين، اخترق الفتى الزجاج الخاص بالنافذة وهو يضع ذراعه حول وجهه.
"لقد تأخرت هاري" زمجر زين
"وخطأ من هذا تظن؟" قال هاري وهو ينهض بألم وينفض الزجاج المحطم من على جسده، تجمد هاري عندما رأى أن زين ممسك بعنق فتاة ما ويدفع وجهها بوسادة وهو جالسا فوقها، بينما كانت هي تحاول مقاومته لتخرج رأسها من أسفل الوسادة للحصول على الأكسجين "....ماذا تفعل؟" سأل هاري ببطء وصدمة
"أحاول إصماتها، وجدتها هنا عندما استيقظت، حاولت أن أعلم من هي لكنها لا تكف عن الصراخ" قال زين بتأفف وهو يضغط أقوى بالوسادة على وجهها
"لما لم تستخدم الأليس خاصتها عليك؟" سأل هاري
"لا أعلم، ولكن بما أنها لا تخبرني اي معلومات، فكرت بأن أجعلها تبكي" قال زين وهو يترك الوسادة ويجر شعرها مجددا بينما كارا تصرخ وتحاول المقاومة.
"إذن لما لا تستخدم قواك انت لتهددها؟" سأل هاري مجددا
"لا زلت منهك، لا أستطيع تجميع قوى كافية لاستخدام الأليس" قال زين، إستطاع ذلك الأخير وهاري سماع أصوات خطوات أشخاص، ظهر إيان برفقة كريس، ترك زين كارا التي ركضت لتتشبث بإيان ونهض من أعلاها ليقف بالقرب من هاري أعلى النافذة في ثواني.
"إلى اللقاء يا ذات الرداء المنقط" قال زين ببرود وهو يرفع قماشا أبيض اللون كان بين يديه قبل قفزه من النافذة، ابتعد كريس عن كارا وهو يحدق بالأرض، استغرقت كارا عدة ثواني لاستيعاب ما كان يحمله زين.
-
-
-
-"هيا.. لا داعي للبكاء كارا" قال إيان بتعاطف لكارا التي كانت تجلس في الأريكة وتجهش بالبكاء، أكمل إيان "سقوط بنطالك ليس بذلك السوء.."
"بلى أنه كذلك" علق كريس الذي كان بقربه، وهذا ما جعل حالة كارا تزداد سوء
"لم أتعرض لشيء محرج كهذا في خلال سنواتي ال22 من الحياة" قالت كارا بصوت باك.
"لا تقلقي، سأحمل زين المسؤولية، سأرى إن كان بمقدرتي معاقبته" قال إيان
"لا" أستمرت كارا في النحيب
أنت تقرأ
Alice Academy | أكاديمية أليس
Fanfictionكانت قد كتبت له - ذلك المجمع الخاص بالأليس لا يسمح لهم بمقابلة أبائهم حتى، لكنني سأتوسل لهم لرؤيتها، "مهما كان الأمر مستحيلا، ما دمت لا تستسلمين، فسيفتح أمامك طريق ما" هذا ما علمتني إياه جدي صحيح؟ - - الشخص المهم في حياتك ليس الذي تشعر بوجوده، وإنما...