•حقائق غير كامله•

2.4K 57 27
                                    


" هو... هـ.. و مستقيم "
قالها جي وون بتردد حيث كانت تزهر في داخلة نبتت جونهي لتجعله يتسائل هل ما قاله حقيقه ام مجرد وهم يقنع نفسه به... مد جونهي يده ليأخذ اطار الصورة التي تحمل صورة وديه لهانبين و جي وون اقترب ليهمس له بتركيز ع الكلمات " متأكد الان الاسباغتي ايضاً مستقيمه و لكن حالما تتعرض لبعض الحرارة !! تسك تسك... بحق الرب جي وون انت تعلم...هل يوجد من له القدرة ع تحمل حرارة كيم جينهوان؟!! .... بينما انت ترمش بعينك و قبل ان تعاود فتحهما " رمى جونهي الاطار من يديه ليقع متحولاً لمجرد بقايا زجاج... رتب معطفه الطويل ليمحي ابتسامته الجانبيه و يتحدث بجدية اكبر...
" انت لا تتخلئ عن صديق ..انت تضع الاشياء في موضعها الصحيح جينهوان مكانه الصحيح هنا " رفع يديه يوضح قبضته امام جي وون ...و يخرج تاركاً الاخر يحاول تمزيق بتلات وردة الشك في داخله.

البارت الاول : ~ حقائق غير كامله ~

صوت مكتوم قطع الصمت الطويل في الغرفه، حاول الشاب الاكبر الابتعاد عن يدي الاخر الخانقه هو متعب.
"آه توقف جونهي " ..
لكن لا يعلم هل صوته ذو النغمة المميزة التي آثارته أكثر آم كمية الكحول مازالت تعمل بشكل مرعب في جسدة..
قبض جونهي بشدة ع الجسد الصغير ليعيده اسفله بالكامل و يعاود تمرير آسنانه ع جلد رقبته الناعم لكن حين وصوله لكتفه لم يعد ذلك بالمرضي آبداً . حار ساخن حارق عقله لم يعد يستطيع آيجاد الوصف المناسب لما يشعر به كلما حصل ع عشيقه بين يديه، هو يريد المزيد و المزيد منه... يريد وضع علامات ملونه لتحويله الى لوحه فنية فريدة تغني جمالاً فوق جسدة . سيجلعها بكل الالوان زرقاء، بنفسجيه و حمراء . لا هذا قليل يريد فعل المزيد به بعد ان تسللت يديه تحت قميصه لتلامس بطنه الناعم يريد خلط الابيض بلون الاحمر سوف يناسبة ذلك .... لكن تبا جينهوان لا يتوقف عن الحركة و المقاومة و الان تلك التآوهات التي يصدرها لا تدل ع المتعه ابداً ..توقف جونهي ليفسر عقله المخمور ما يحصل بكسل.. في الوقت الذي شعر بها جينهوان انها فرصه مناسبة لينقذ نفسه من يديه..ابتعد سريعا يغطي كتفه بيده...و وجهه البريء غاضب مما يجعل هرمونات جونهي تعمل من جديد للهجوم مجداد لكنه توقف عند كلمات جينان الغاضبه " تباً لك آيها الحقير، هل تراني عاهره!! كم مره اخبرتك ان لا تدخل فرشي عندما تكون مخموراً جونهي " ضرب برجله الصغيره في الارض غاضباً بشدة عندما وجد ملامح جونهي لا تحمل سوى الملل..
" انتهيت ؟! الان عد لفراااشنا معاً نحن الاثنين الان و كف عن التصرف كفتاة عذراء رجاءً " اعتدل جونهي بجلسته ليفرك صدعه هو لم يعد يحتمل حقاً هو يريد عشقة الصغير ذاك حيث لا يوجد ما يعطيه الهدواء ، الحب و الامان سوئ وجود ذلك الكيان بجانبه لكنهُ هناك يقف خارج السرير بغضب الانه حسناً مازال عقله مسمم بقصص العذراوت السخيفه حول الحب بنقاء و صنع الحب بطريقه هادئة مبتذلة ؟! تباً لهم جميعاً الا يعرفون ان الحب عنيف من الدخل آنه من الطبيعي شعوره بالرغبه بقضم جينهوان الا يقوم البشر بقضم الكعك ايضاً !!.
لكن جينان لم يقتنع هو لا يحب فعل ذلك و جونهي مخمور الانه من نظرة ذلك جنس فقط و ليس حب متى سوف يفسر عقل جونهي ذلك؟ ، ثم لا و لا جونهي عنيف بشكل مرعب عندما يكون مخمور يقوم بامتصاصه و كانه سوف يقوم بآبتلاعه و كان ذلك غير كافي هو يعض و خير دليل ما يحمله كتفه الان إلا يقوم باطعامه بشكل جيد لكي يحاول آكله! أخذ جينهوان نفس عميق لا يريد صنع شجار هو يحب جونهي كثيراً ليغضب منه اللعنه هو شاذ الان بسببه " عزيزي أنا سادخل الفرش معك فقط لننام اتفقنا اذا كنت لا تستطيع الاحتفاظ بيديك لنفسك انا سوف اذهب لنوم ع الاريكه لا اريد الشعور بها تتجول في بنطالي عندما استلقي ابدا " ...
ادار جونهي عيناه ليبعد الغطاء دليل قبوله بشروط مدلله الصغير، و هناك ما جعل جينان يبتعد بسرعه عنه " لا شكراً جونهي " قام بسحب الوسادة سريعاً
" انا لست أحمق..صديقك يقظ تماما لقد رأيته و اعرف تماما حجة اخبرتني ان ابقي يدي و ابقيتها بعيداً استخدام شفتاي لفتح البنطال لا يعد نكثاً للوعد " ...و خرج من الغرفه يحتظن وسادته ، نظر له جونهي حتى اختفئ ثم نظر للاسفل " تباً لك لقد اخفته هل حقا تحب الشعور بجسده اللين للحد الذي جعلك لا تخفي نفسك ؟ " .

Emptyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن