هناك جونهي يقف بجانب امرأة لا هي عاهره....
و للتو قد خرجا من غرفة الفندق معاً...عندما التقت عينا جونهي مع جينان تعطي البرهان الاخير ان من يقف امامه هو جونهي حقاً....ردت فعل الاصغر كانت نظرات غير مباليه الى وجه جينهوان لثواني قليلة ثم اكمل طريقه الى الامام تتبعه الفتاة تتحدث باليابانية... و بالرغم من معرفة جينهوان باللغة الا إن عقله المصدوم لم يستطع ترجمة آي كلمة... جونهي مع امرأة ! هو كالحجر من الخارج و في الداخل شتات ....بعد دقائق عاد لهُ الشعور ليتحرك باتجاه المصعد الخاص بالموظفين... عليه الخروج من هنا... هذا غير صحيح هو لن ينهار الان...ليس من أجل آي شخص هو سيذرف الدموع و إن كان هذا الشخص حبه جونهي... نزل الى غرفة الموظفين ليقوم بتغيير ملابس العمل الى ملابسه الخاصه ...اتجاه سريعا الى جهاز المسح الخاص باليد ليختم وقت الخروج.... و ذهب الى خارج ...تأخذه خطوات محبطه الى شقتهما المشتركة.سارعت الفتاة تحاول مواكبة خطوة جونهي الطويلة لكن مع حذئها العالي تلك مهمه صعبه لذا لفت يدها حول يد الشاب تسحبها لصدرها في محاولة لجذب آهتمامه ...و بسرعه البرق سحب جونهي يده من قبضتها لينفض الغبار الوهمي عن كُمه....نظر لها بتعالي " ما اريده منك انتهاء في داخل تلك الغرفة... لا تفكري بوضع يديكِ علي ابداً آو امساكِ ..لا يوجد هناك شئ بيننا ابداً سوى ما حدث خلف تلك الابواب .." اغلق ازرار المعطف الاسود ليكمل طريقه .... وقف امام البوابه لتقف آمامه سيارته
الـ " بوغاتي شيرون " ....ركب السيارة و اغلق الباب لينطلق دون النظر الى الخلف ....بينما الفتاة عند البوابه و الصدمة لم تغادرها " لم هو وقح بقدر وسامته؟".جونهي حقاً سوف يقوم بستخدم سرعة سيارته الكامله الان... هو يعلم أنهُ ليس من الذكاء التجول بسيارته الخاصه هذه في مكان عيشهم خصوصاً مع ما تحمله في جوفها.... لكنه لا يتهم بآي شئ عدى ما حدث قبل نصف ساعه في ممر الفندق... لهذا هو فقط ضغط المزيد من البنزين لينتقل الى سرعه آعلى ..
" تباً لك سونغ هيون... تباً لصفقتك تباً للفرع الياباني تباً للجميع للجميع " ...هو حقاً يرجو في داخله أن لا يكون بوصوله الى شقتهم ان الوقت تاخر و إن لا يجد الاكبر فيها...ربما عليه الاتصال ! ضغط ع الارقام في المقود ...الرنين يتكرر و هو لا يعطيه الهدواء ...كلما تكررت تلك الموسيقئ ارسلت عقله الى الهاويه ... جينان لا يتجاهل مكالمته ابداً .... " سوف ارسلك بيدي للجحيم ايها الوضيع سونغ هيون " .دخل الى شقتهم المشتركة سريعاً ... نظر ليجد حذاء الاكبر دليلاً ع وجوده جيد هو عاد....اكمل طريقه تجول عيناه في الارجاء ليراه يقوم بترتيب حقيبة الظهر الخاصه به... توقف خلفه يراقب يدي حبيبه تغلق الحقيبة ...مد جونهي يده يريد سحب اهتمام جينان له ..ليبعدها قبل ان تصل حتى " جونهي ارجوك... انا اتفهم ما حدث....لكن مازال هذا مؤلم " نظر في عينه مباشرة.... " عش حياتك المستقيمه بشكل جيد " ...لا يعرف جونهي لما تلك الكلمات اعطته دفعه من الجنون امسك بقوة بيد جينان متجاهلاً ممانعة الاخر لملامساته.. " لا تصنع القصص في عقلك ...انا كنت في مكان واحد معها بسبب أمر... " حاول ترطيب حنجرته الجافه ...لو اخبره الان ما كان يفعل هناك حقاً هل يظن انه سيبقى هادئ و يعفو عنه؟! ... ثم لا هذا سوف يضع أثمن مالديه تحت الخطر هو حقاً لا يطيق تعريض الاكبر لتيارات الهواء البارده او الحاره لتؤذيه...هل سيطلعه ع ما يجعله مهدداً آو يضع قدميه في بحر القذارة ذاك ؟! ... " انساني... كنت معها من اجل مهمة أنسانية " ...ضحكة جينان الغاضبه تعالت.. هل يقوم هذا الصغير بالاستهزاز به... ربما يظن إن الخاينه لم تكن كافيه ليقوم الان بالسخرية منه... نظر جينان بغضب..." بالتاكيد ستكون ارحتك مهمه انسانية... تعلم المخطئ هنا ليس أنت بل أنا... كنت أحمق حين ظننت أنهُ عند تغيير الارض التي نمت بها اي نبته لن تأخذ من صفات تلك الارض... لكن أنظر لنفسك جونهي انت هو ماضيك.. انت هو كوو جونهي مهما كنت اقنعت نفسي أنك مختلف ها أنت تثبت العكس ...الابن سر آبيه " ... كلمات جينهوان القاسيه كانت كادلواً من الماء البارد ع جونهي... هو قد يتقبل استحقار اي شخص لماضيه بل هو حقاً لا يبالي لكن أن يكون جينهوان الذي يتحدث به...من الصعب عليه تحمل ذلك...مما جعله لا شعورياً يحفر اصابعه اعمق في يد جينان يشده يسحبه آقرب اليه ليصبح مقابلاً لهُ تماماً ..شد أسنانه يخرج الحديث من بينها بتشديد بينما يهز ذو البنيه الاصغر ليوقظه من أوهامه " اسمع جيداً جينهوان أنا لم آقم بخيانتك و لن اخونك يوماً ...كف عن وضع القصص و التخيلات " .. بالرغم ان صوت جونهي و قوة قبضته بثت الرعب في جسد جينان لكنه حاول التصرف بشكل اقوئ هو رجل كونه الاسفل في علاقته لا يعني انه عليه البكاء او التحطم ...هل يظن جونهي انه سوف يخيفه بالصراخ!..
" و لما قد اصدق عدم خيانتك جونهي؟ لقد رأيتكما تخرجان من غرفه فندق معاً ... اذا كان ما بينكما مجرد عمل لما لم يكن اللقاء في مقهى؟! ... " دفع جينان جونهي ليحرر نفسه و يكمل صارخاً " فقط دعني.. هل تفهم...لا تلمسني أخبرتك منذ البدايه أتفهم ذلك كف عن ازعاجي جونهي " اخذ حقيبته من جديد ليضعها ع ظهره و يهمس بالالم " أنت حقير " ذلك كان كثير عن قلب جينهوان كيف لجونهي ان يفعل به ذلك؟ ..لقد قام بخيانته مع فتاة! هل يعني ذلك انه كان مجرد نزوة؟ هرمونات مراهقه قد انتهت مدتها؟ هو تمالك نفسه لا يريد ان يظهر ضعفه امامه... سمع همس متالم من الخلف " أنت هو كل ما أريده لا تفعل جينهوان " ...لكن جينان لم يدر في عقله الا الندم ع اختياره الاهوج و النظر لجونهي لن يعطي جراحه الا مزيداً من العمق...هو لا يطيق البقاء اكثر... تقدم بخطوات سريعه ليقوم بارتداء حذاءه للخروج هو يستطع الشعور بكل شئ نظرات جونهي الى ظهره.. خطوات جونهي المهزوزه و كم تقتله... و للمره الاخيرة بصوت ضعيف حاول جونهي " هيونغ لا تتركني وحدي " ..ضغط جينان بقوة ع مقبض الباب يحاول اعادة فرض سيطرة عقله ع جسده بدلاً من قلبه الذي توقف يريد العوده لتهدأت صغيره الضخم... ادر المقبض و خرج سريعاً يغلق الباب خلفه..." لن اختار الخيار الخاطئ مرتين ".
أنت تقرأ
Empty
Romance~ المقدمة ~ كيم جينهوان البالغ من العمر 12 سنة كان يراقب المشهد امامه بحماس مكتوم بينما جارتهم الجديدة تقدم كعك الارز لوالدته و تقوم بتقديم نفسها .... " سوف اكون أنا و أبني جونهي جيرانكم الجدد.. اتمنى حقا ان الوالدين سوف يتواصلان بشكلاً جيد" .. ...