•How to make a monster•

1.2K 28 125
                                    

لم تكن مرته الاولى في تلقي الكرة دون خطأ منه.....لكنها المرة الأولى التي يشعر فيها أنه مجرد " نكرة "....الجميع يتعامل معه و كانه قطعه مجوفة من الخزف و ليس بشري ولد بمشاعر و لطالما تمنى أنهُ ولد تحت عائلة طبيعية أب و أم و ربما أخ لا يمسك بيده نحو طريق مظلم بل يلعب معه المطاردة فقط..

من يكون الجميع كي يحكم أنه قذر أو عاهر فقط لأنه ولد خارج إطار الزواج؟! هو لا ذنب له فهو حتى لم يختار قدومه ع هذه الدنيا حتى..

الكلمات التي وقعت ع أذنيه قبل صوت دوي النار أيقظت في داخله صرخات الألم بكونه قادراً ع الشعور
بالحزن من نظرة الجميع له
الوحدة من عزله عن المجتمع
الغضب لأنه لا يملك خيار نفسه
و لأنه لطالما أراد أن يكون محبوب ..

عندما أغلق جونهي عيناه بشدة أثر الصوت المُدوي في الممر في داخل العتمة استطاع رؤية ابتسامة الاكبر عندما التقيا لأول مره و التي دوماً أسعدته....ليطبق ع جفنيه بقوة استعدادا لتلقي الألم و ربما عدم رؤية النور مرة أخرى...

فتح عيناه من جديد بعد إختفاء الصوت تقع عيناه مباشرة على سونغ هيون يقف أمامه بوجه جامد الملامح بينما لا يزال المسدس في يده اليمنى...و مع وقوع نظره على آثار الدماء على الجدران حوله هو لم يتجرأ على النظر أسفل قدميه..

أعاد سونغ هيون المسدس إلى مكانه " الأحمق كان يستطيع العيش أكثر ".....اتجاه سنقهون سريعا كي يتأكد من سلامة جونهي الذي توقفت الدنيا في عيناه...أمسك بكتفه بينما يتفحص جسده " حمداً إلى الرب جونهي أنت بخير " مع صوت سنقهون هو خرج من عالم الجمادات آخيراً...جونهي استدار ينظر الى سونغ هيون و استطاع رؤية بعض الرجال الذين حملوا الجسد الملفوف بقطعة قماش زرقاء كبيرة وضحت عليها بقع الدماء بالرغم من كونها داكنه...

اتجاه سونغ هيون اليه بخطوات ثابتة يضع يده على خد جونهي الأيمن " لا تلقي بالاً به...هو مجرد لعين لا يوجد ع وجه هذه الأرض من يهتم الى وجوده "....لكن ذلك لم يجعل جونهي يشعر بشعور أفضل لقد قتل بسببه.... نعم لو لم يأتي إلى هذا المكان لما تسبب بقتل إنسان لكن ما يثير استغرابه أكثر هو تصرف من حوله و كان ما حدث للتو مجرد سقوط أحد اوراق الخريف و ليس فرد من جماعتهم قد تم القضاء على حياته ..

هو فكر أنهُ لا يستطيع الانهيار الان امام الجميع لذلك حاول إعادة تركيزه ...ليبعد يد سونغ هيون عن خده " ابعد يدك القذرة عني لم يكن عليك قتله....كانت هناك حلول وخيارات أفضل مما فعلته "....نعم هناك دوماً خيارات أفضل كي نسلكها فلماذا الخيار الوحشي آو الصعب؟! لماذا نسلك الطرق التي تؤذي الآخرين دون المبالاة لما قد يخلفه عليهم من خدوش...

Emptyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن