أتخاذ القرار مختلف تماماً عن آيجاد الشجاعة لتنفيذها... هل حقاً أنا آستطيع ؟ هذا ما بقي يتردد في عقله منذ البارحة..... مع ذلك هو نزع ملابسه ليدخل تحت الماء يهداء من شعوره بالتوتر ....تمتم لنفسه عدة مرات أنت تستطيع كن هادى و واثقاً بنفسك هذه لعبته منذ الطفولة....خرج من الحمام يجفف شعره الاسود و بداء الاستعداد.... و حين آنعكس مظهر جونهي الوسيم على المرآة لم يظهر على الانعكاس سوى المثالية....نظر الى نفسه كيف يبدو و كأن البدلة السوداء لم تصنع لتتناسب مع جسد غير جسده ....صفف شعره الى الاعلى ليحصل على المنظر الجاد المطلوب و أنهاء استعداده برشات من عطره المركز.....لكنه تسال من جديد هل أنت مستعد ؟ .....نظر الى الصورة التي قام بتعلقيها بجانب المرأة و التي تظهر جينهوان المبتسم يوم تخرجه من الثانوية..... هل يسخر من نفسه بالتأكيد هو مستعد فهو يمتلك هدف و الوصول الى هدفه يستحق أن يضحي من أجله بكل شئ.
لم تكن هذه المرة الاولى له بالجلوس على هذا المقعد في مكتب سونغ هيون شوي.....لكنها مختلفة اليوم " بالتفكير في عرضك آظن أنها ليست فرصه سيئة آبداً .... ع العكس تبدو كالربح باليانصيب " ..... آبتسم سونغ هيون بينما يسكب السائل الاحمر بالكؤوس " جونهي أنت دوما تظن بسبب كوننا لا نتشارك الاب نفسه إني لا أهتم بك ....لكن هذا ليس صحيح أنت هو الاخ الوحيد لي جونهي لذلك " ...." فقط لنرمي روابط الدم السخيفه تلك... سأبني بيننا روابط لا تبلى سونغ هيون بعيدة كل البعد عن مجرد عاطفه... أنا هنا كي أخبرك فقط بقبولي لعرضك ولكن أنا أيضا ساكون واقعياً بقول أنت اعطيني ما احتاجه الان " ارتشف جونهي من الكأس بينما راقبه سونغ هيون يبحث عن أي توتر لكن لا يوجد هناك هالة مختلفه حول جونهي اليوم.... هي لم تكن هالة الغرور و عدم المباله والتي دوما يكتسيها بل خليط من السواد و القوة تغطيها الاصرار ع مسعى هو لا يعرفه لكنه لا يبالي فهو أحب الشعور الذي تعكسه تلك الشخصية.... " من الرائع رؤية حماسك للعمل معنا.... اذا سوف... " ...." لا تفهم الامر بشكل خاطئ لكن لدي شروط لنتفق عليها منذ الان سيكون ذلك أفضل لي و لك " ....أبتلع الرئيس شوي بعض النبيذ فهو حقاً يحتاج لما يخدر عقله استعدادا الى شروط جونهي فهو دوماً يُظهر ما غير متوقع أومى برأسه يحثه ع الاكمال...." يجب أن تكون لي ربح بنسبة ثابته من محصول أي صفقه آربحها لك " .....اهتزت عدستي عينان سونغ هيون حسناً هذا مالم يتوقعه نسبة كم ستكون يا ترى يبدو ان جونهي حقا يريد الاستفاده هذه المره ربما عليه التريث أكثر ....50 بالمائة او ربما لن يقبل بالنصف فقط ..... " اريد 3 بالمائة من كل صفقه اربحها " ....توسعت حدقتي سونغ هيون بشدة لثواني لينفرج بعدها ضاحكا بشدة هو كان يصلي بداخله لكن تباً جونهي دوماً يظهر ماهو غير متوقع ثلاثة فقط هذا ما يريد!!!! يبدو بعد كل شئ هو حقا مازال له جانب مغفل في هذه الامور آو ربما لا يهتم......ساد الصمت مجددا بعد ان اختفى صدى ضحكات الاخ الاكبر " فقط لكني كنت اخطط لاعطائك أكثر من ذلك المبلغ... " ....قاطعه جونهي بسرعه هو لا يريد تمديد الوقت " هذا يكفي حاجتي ثم أنا فقط اريد التركيز ع العمل ليس و كاني اريد المدخول المالي ثم سيكون لي دافعاً أكبر كي اجتهد في الصفقه ليرتفع نصيبي " ...صفق سونغ هيون بيديه مبدياً علامات الرضئ لحديث جونهي " رائع تلك الروح الحاميه ....اذاً و الشروط الاخرى " ....كشر جونهي عن آبتسامه جانبيه " أنا لا زلت غراً ع هذه الامور احتاج الى شخص كي نعمل معاً و آظن جينوو أفضل شخص لهذا الموقع " .....هز سونغ هيون برأسه علامة الى الايجاب على طلبه و حسناً يبدو أن المتعه قادمه في الطريق.
أنت تقرأ
Empty
Romance~ المقدمة ~ كيم جينهوان البالغ من العمر 12 سنة كان يراقب المشهد امامه بحماس مكتوم بينما جارتهم الجديدة تقدم كعك الارز لوالدته و تقوم بتقديم نفسها .... " سوف اكون أنا و أبني جونهي جيرانكم الجدد.. اتمنى حقا ان الوالدين سوف يتواصلان بشكلاً جيد" .. ...