إني عشقتكِ..و اتخذت قراري
فلمن اقدم ياترى اعذاري
لا سُلطة في الحُب تعلو سُلطتي
فالرأي رأيي و الخيار خياري
هذه احاسيسي فلا تتدخلي ارجوكِ
بين البحر و البحار - نزار قباني_________________________________
_______________
____The Writer's P.O.V
تسللت خيوط الشمس المشرقة الى غرفتها لتجعل خصلات شعرها الأسود تلمع افتحت عينيها ببطء و هنا التقت بأشعة الشمس التى جعلت لون عيونها البني مثل الشوكلاته...
وقفت من على السرير واتجهت الى النافذة و فتحتها واستقبلت الهواء بصدر رحب نظرت للشمس المشرقة التي جعلتها تتمني ان يكون يومها مثل الشمس مشرق ...
انتهت من ارتداء ملابسها أخذت هاتفها وقامت بفتح كلمه السر الخاصة بها وهي "12/1/1993" بالطبع هذا التاريخ مهم لها فهو تاريخ ميلاد زين مالك أحد أعضاء أشهر فرقة غناء في العالم one direction فهي تعشق تلك الفرقة ...
اتجهت الى مكتبة الموسيقى في هاتفها و استمعت لأغنية Best song ever
أخذت تدندن مع الأغنية وهي تمشط شعرها
_
Reena's P.O.V.
خرجت من غرفتي بعد أن فعلت روتيني المعتاد اتجهت الى المطبخ و وجدت الخدم يقوموا بتحضير الافطار .
"صباح الخير كريستين " قلتها بإبتسامة لرئيسة الخدم او للتوضيح أكثر إنها من ربتني بعد وفاة امي قمت بمساعدتهم في تحضير الفطور فأنا اعشق ان احضر الطعام وايضاً طباخة ماهرة ..
سوف أعرف عن نفسي
انا رينا چون ستارز في الرابعة وعشرون من عمري والدي هو چون ستارز صاحب شركة تجارية في لندن اما عني فأنا أكون مصورة ...
أراد أبي ان يدخلني قسم التجارة حتى أدير شركته ولكن كنت رافضة الفكرة ودخلت قسم جرافيك والأشياء التي تتعلق بالتصوير بسبب عشقى لهذا المجال..
لدي أخت اصغر مني بأربع سنوات فهي في العشرون من عمرها ، لكنها لا تعيش معنا تدرس في نيويورك و لكن علاقتي بها ليست جيدة ..سوف اخبركم السبب ولكن لاحقا ،لديها شعر اسود يصل لمؤخرتها وعيون بني وبشره بيضاء هي تشبهني كثيراً اما عن امي فهي توفت حين كنت في السابعة بسبب حادث سيارة ..
اخرجني من شرودي صوت كريستين
"رينا هيا كل هذا في تقطيع خيارة واحدة " قالتها بمزاح
ابتسمت لها ثم اخذت الأطباق ووضعتها على طاولة الطعام في غرفة الطعام حتى دخل ابي
"صباح الخير چو " قلتها وانا اقبله على وجنته
"صباح الخير اميرتي " قالها ابي بابتسامة
"ابي هل اخذت دواءك قبل الافطار ؟" قلتها
أنت تقرأ
Best Mistake .{Z.m}
Fanfictionعندما يقترف زين مالك الكثير من الأخطاء ولكن خطئين يؤثران على حياته ويقلبها رأساً على عقب ؛ الاول :خروجه من فرقه ون دايركشن . اما الثاني : خطاءه الفادح وهو عندما يؤثرعلى حياة شخص آخر و يجعلها جحيم . "أرجو أن تنسي ما حدث " "ولكن ......" "وداعاً "قالها...