كبش الفداء

75 4 5
                                    

بدأ الجميع بترتيب المختارات على حسب السنة  ولكن المفاجأة لقد وجدو جميع المختارات سوى الاولى ...!!

كيف سيبدأون البحث في المختارات واولها لم يكن موجودا .؟

الجميع يفكر اين يمكن ان تكون ؟ وخلال دقائق صرخ فوكوبي:  انها هنا وجدتها .. يال المصادفة لقد كانت تحت الطاولة فحسب لم تكن ضائعة ههههههه ..

وبحزم امسك اريكي خصلات شعره وهو يفكر بعمق ...وبينما هو هكذا اذا ب ايبارا تقول: هاه ما هاذا ..؟

كانت جميع المختارات تحمل نفس الصورة صورة ارانب تلعب سعيدة الا واحدة من المختارات كانت صورتها كلب ممسك بارنب من رقبته وذلك الارنب يصرخ وباقي الارانب تنظر للكلب يفترسه دون ان تساعده ...!

نظر لها هوتارو بتعجب !  ثم بدأ يفكر

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

نظر لها هوتارو بتعجب !  ثم بدأ يفكر ....
( في اول اعوام مهرجان كانيا 5 ايام ولكن بعد ذلك اصبح 3 ايام وايضا اصبح اسمه كانيا بدلا من كامي ياما...وكانه تقلص عدد الايام مع تقلص الاسم ...كما انه ....قطع تفكيره وافلت خصلاته ورفع راسه وهو يفتح فمه وينظر بعينين شاخصتين للامام .....الجميع هاااه هل انت بخير ...ماذا وجدت .....اريكي .....اريكيييي ..استفاق من ذلك وقال : الى نادي الجرائد ..
نظر كل منهم للاخر ..فوكوبي: هوتارو لقد ضايقنا توغايتو
بما في الكفاية انت اترك اللهو واكمل التفكير ...شيتاندا: هل هناك شيء يمكننا اكتشافه ان ذهبنا .. ايبارا : اريكي كن جديا في البحث ....صرخ بهم اريكي: لقد قلت الى نادي الجرائد ...الاااااان .

الجميع بتعجب !
حسنا لا خيار اخر سنضايق توغايتو من جديد
ذهبو الاربعة لنادي الجرائد وطرقو الباب خرت توغايتو بتأفف: ماذا الان ؟
شيتاندا: اسفون على الإز.....تقدم اريكي للامام: نريد اقدم صحف نشرت خلال مهرجان كانيا ...

توغايتو: ماذا مالذي تريده بها ؟
اريكي: انها لديك اليس كذلك انتم تحتفظون بنسخة من كل جريدة تنتجونها ..لا تقلق اود تفحصها من ثم اعادتها .

توغايتو: ان توقفتم عن ازعاجي .
اريكي :اعدك بذلك (لا اعتقد اننا سنحتاج شيأً اخر منه لذا وافقت ) .

توغايتو معطيا اريكي الجرائد التي طلبها: لاتعودو مجددا..
واغلق الباب بشدة ...!

بعد انا عادو الى ناديهم . اريكي: ابحثو عن الجريدة التي هي للمهرجان الثالث ..الجميع يبحث بجد ..فوكوبي: اها وجدتها .ايبارا: واو فوكوبي انت بارع في العثور على الاشياء .

anime hyoukaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن