رحلة الى الينابيع الحارة ♨

144 3 0
                                    

شيتاندا تنظر من نافذة السياره : واو يا لها من مناظر خلابة .
ايبارا: هل اعجبتكي المنطقة التي يسكن بها عمي .
شيتاندا: اوه بالطبع انها رائعة ..شكرا لانك اتيت بنا الى نزل عمك في رحلة للحمامات الحارة .
ايبارا: لا شكر على واجب .
فوكوبي: حقا كم احب هذه الاماكن صحيح هوتا....لم يكمل كلامه فقد رأى هوتارو بحالة سيأة ..هوتارو هل انت بخير.؟
اريكي بصوت متهالك: اشعر بالغثيان.

نزل الاربعة من السيارة اه اخيرا لقد وصلنا ..
اريكي: هذا مألم .وهو منحني ينظر للارض ..شيتاندا: هل انت بخير اريكي كن ..وهي ممسكة به لكي لا يقع ..

دخلو الى النزل رحب بهم فتاتان صغيرتان ..معرفتان نفسيهما
انا كايو الاخت الضغرى ..وانا ري الاخت الكبرى لكايو .

دخلو الى الصالة لكي يتناولو الغداء الا ان فوكوبي لم يدخل معم يدعي انه ليس جائعا ...
انهت ايبارا غداءها وذهبت لتساعر ري و كايو في غسل الصحون .
شيتاندا: اريكي مارأيك بالذهاب للحمامات (الينابيع الحارة )
اريكي: اممم حسنا اعتقد اني اود ذلك ربما يشعرني بتحسن

ذهبا باتجاه الحمامات وعندما وصلو كان هناك باب باللون الازرق وباب اخر باللون الوردي ..

ذهبا باتجاه الحمامات وعندما وصلو كان هناك باب باللون الازرق وباب اخر باللون الوردي

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

شيتاندا: اوه يبدو ان الحمامات ليست مختلطة .
اريكي بعصبية ناظرا لها باستغراب: بالطبع ليست مختلطة هف .ثم مشى بعصبية تجاه الباب الازرق .

وعندما دخل اتجه الى السلل ليخلع ملابسه فاذا به يرى ملابس فوكوبي ..اريكي: (ساتوشي منذ متى اتى الى هنا هف ) ثم بدأ بخلع ملابس لف المنشفة على خصره ثم دخل الى الحمامات ..خلع المشفة ثم دخل الى المياه وهو مسترخي .
واذا به يرى شخص يسبح بالتجاهه من بعيد ..لم يتعرف له من الضباب فنطق ذلك الشخص قائلا : اهلا هوتارو لقد اتيت
اريكي: اه انه انت فوكوبي .
فوكوبي هذا الحمام رائع وهو يدخل للمياه بقوة مما جعلها تتطاير واكمل وهو يجلس بجانب هوتارو انه يخطلت بجسمي
اريكي: اخطلات دمك بالماء خطير ..نظر اليه فوكوبي نظرة توحي بالملل ..: الم تجد شيأ مسلٍ اكثر من هذا لتقوله .وهو ينشف بوجه هوتارو بمنشفة صغيرة ..حسنا على الاقل يبدو انك مسترخي ..نظر اليه هوتارو بنظرة غير مهتمة هف
ثم جلسا بجانب بعضهما وهما مسترخيان .

اريكي: سمع صوت قادم من حمام الفتياة (هل هذه شيتاندا)
ثم تخيلها وهي تصب الماء على نفسها ..ثم تدخل الى المياه وهو متوتر من تخيلاته حاجبه يرتفع وينخفض ..ثم تخيلها تتنفس بدفئ وهي تبعد شعرها المبتل عن وجهها وهو متوتر ينظر يمينا ثم يسارا ثم تخيلها تعيد يدها تحت الماء مارت يدها على صدرها ..فدارت عين اركي ثم فقد وعيه ...

فوكوبي يمشي في ممر النزل حاملا اريكي على يمينه ..ركضت تجاهه ايبارا: مالذي اصابه هل هو بخير .؟

فوكوبي: لقد اغمي عليه بسبب الحمامات ..نظرت اليه ايبارا ايه ...اكمل ...انه مثير للشفقة لم يقضي نصف الوقت الذي بقيته ولكن عندما ادرت وجهي له كان قد اغمي عليه بالفعل .
ايبارا واضعة يدها على جبينها : انك.....
وضعت ايبارا فراشا ل اريكي ومدده فوكوبي عليه ..كان اريكي تعبا ويتنفس بصعوبة محمرا وجهه بسبب حرارته العالية ..اريكي: اعتذر عن هذا .فوكوبي: لا تقلق .ايبارا بشفقة: اريكي اظن انه من المقدر لك الا تستمتع باي حدث بحياتك .
رحلا عنه مغلقان الباب وراءهما ..اريكي: تبا ..ربما لا زلت اشعر بالغثيان بسبب السيارة ..اشعر بالغثيان ..

ياتي شخص ويجلس بجانب اريكي الممدد على الفراش .اريكي: ( شيتاندا) ؟
شيتاندا: اريكي هل انت بخير ؟
اريكي: ليس تماما .
وضعت شيتاندا يدها على وجه اريكي ..فتح اريكي عيناه بسرعة خجلا ..شيتاندا : لا يزال جسدك حارا هل احضر لك منشفة باردة ..كان ينظر لها وهي تقول ذلك واضعة يدها على وجهه وقلبه يدق بسرعة ...ثم صرخ بها ..لا داعي لذلك ..رفع يدها عنه وادار ظهره لها ..قائلا بصوت منخفض ..سأنام ..
شيتاندا: سنروي قصص الاشباح الان ان شعرت بتحسن شاركنا .
اريكي: اسف لجعلك تقلقين مع اننا في رحلة ..شيتاندا : لا عليك ..اعتني بنفسك ..وهي تقف مبتعدة ...اريكي: حسنا .

اريكي ممدد ينظر الى الساعة 7:56 ..اريكي: لم تحن الثامنة حتى ..اغمض عينيه محاولا النوم ..ثم سمع صوت طبول ..هاه طبول ..ثم سمع صوتا يقول : لم نكن بحاجة لبناء مرفق للنزل ..جلس اريكي ينظر من النافذة الى جنبه (اعتقد ان نافذة الغرفة الاخرى مفتوحة ).
اكمل الصوت وقد كان صوت ري : هذا النزل به سر ..
شيتاندا: سر؟
ري : قبل زمن طويل اتى زبون كئيب للنزل ..بقي في الغرفة رقم 7 بالمبنى الرئيسي ..قال لهم : لااريد وجبات طعام ولا خدمة غرف فقط ابتعدو عني ثم اغلق الباب بقوة ..
لاكنه قد دفع مسبقا وقد كان موسم مزدحم ولهذا كان الزبون الافضل في مثل هذا الموسم ..
ثم في ذلك المساء اعتلت صرخة حادة انحاء النزل ..
ايبارا: صرخة ؟؟
ري: كان الزبون في الغرفة رقم سبعة قد شنق نفسة .وجثته اصبحت تتمايل بالغرفة ..هذا الزبون قد اختلس اموال من الشركة وهرب ..فوكوبي: لقد ظهر ..ايبارا: اوقف هذا ..
ري: منذ تلك الحادثة ..كان الزبائن في الغرفة رقم 7 يقولون نفس الشيء : هناك شيء في هذه الغرفة ارى ظلال في اليل ..عندها الضيف رقم9 في الغرفة رقم 7 ....شيتاندا: ماذا حدث؟.. في منتصف الليل اصيب بمرض غير معروف اودى بحياته ..شيتاندا: غير معقول ..فوكوبي: لقد اصبت مثله ...ايبارا: اخبرتك ان تتوقف ..

ري : عندها جدتي طلبت طارد ارواح وقامت ببناء المرفق لايقاف الشائعات السيئة ..فوكوبي: اين هي الغرفة رقم 7
ري: تستطيع رأيتها من النافذة هناك ...نحن نعيش في الطابق الاول ومنعنا من الذهاب للطابق الثاني ..ايبارا : هيا كفي عن المزاح ..ري: لا تخبرو احد اني اخبرتكم بذلك ..حسنا.

اريكي بعد ان استمع لهم قام بتكاسل ليغل النافذة الامامية التي هي مقابل الغرفة رقم7 :( لقد سمعت بهذا من قبل) ثم رأى شخص يمشي بعيدا عن النزل لم يميزه بسبب الظلام فرفع رأسه واغلق النافذة غير مبالي للامر ..
وعاد الى النوم .

ملاحظة: قصة الرجل المشنوق لم تنتهي ولم تنتهي رحلة الحمامات ايضا ..يتبع .
ارجو ان تكونو قد استمتعتم بالقراءة
جانا:وداعا
Koko sinar

anime hyoukaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن