الظل المشنوق

81 2 5
                                    

استيقظ اريكي ليرى فوكوبي نائما وجهه بوجه اريكي يشخر ..نظر له اريكي وهو يغط بالنوم باستغباء ..ثم قام من فراشه .

ارتدى ملابسه ثم ذهب الى الصالة كانت ري مع شقيقتها الصغرى كايو يرتبان ويعدان للفطور ..نظر اريكي للغرفة ثم سال ري: اين الاخرون ...اشار ري باصبعها تجاهه..فنظر خلفه ليرى ايبارا مرتعبة وهي تتكأ على شيتاندا ..وتقول وهي مرعوبة : لقد رايته ..اريكي: مالذي رايته ..ايبارا: الظل المشنوق ...عندما استيقظت في منتصف اليل استدرت ورأيت في الغرفة المقابلة لنا ظل مشنوق يتأرجح ذهابا وايابا ..قالت هذا وهي مرعوبة ثم رمت بنفسها في حضن شيتاندا هدأتها شيتاندا وهي تمسح راسها برفق ..اريكي:( من النادر رؤية ايبارا مذعورة هكذا انه مأسف انك لست هنا ساتوشي لترى ذلك )
شيتاندا : شكرا على الطعام ..ري: كيف كان الحمام ..شيتاندا: كان رائعا .
مد اريكي يده ليشرب العصير فوجد مكتوبا على الكوب (ري)
فأخذ كوبا اخر .
ري: وهل كان سريركم ناعما ومريحا ..شيتاندا: اجل لقد نمت جيدا ...
اريكي:( يبدو ان كايو لم تكتب اسمها) وهو ينظر الى الاكواب.
ري:لم اعلم انك تخافين من قصص كهذه مايا نيتشان ..ايبارا:  ليس وكأنني اخاف من هذه القصص ولكن عند رؤية شيء كهذا ..وهي تهز رأسها بقوة ...الامر مخيف حقا ..
كايو بتوتر: مايا نيتشان هل رأيته ..ردت عليها بسرعة: اجل رأيته..بالطبع رايته..متأكدة اني رايته ..!
كايو صارخة في وجه ري: ري هل اخبرتهم بتلك القصة ابي قال الا نخبر احدا بها ..ري بتوتر: اصمتي انها مايا نيتشان فحسب ..
نظر اريكي الى شيتاندا فلاحظت نظراته ..نظرت اليه محاولة قول شيء ما ثم صمتت وانزلت رأسها ..اقترب منها اريكي : ماذا هناك ..شيتاندا: مارأيك بكلام ماياكا تشان ..اريكي: الظل المشنوق ..اشارت شيتاندا له بايجابية ..اريكي: اظن انه من الاشياء الغامضة التي تحدث في كل نزل..شيتاندا: اذا هل ماقالته  ماياكا  صحيح ..اريكي: ليس كذلك ..تفاجأت شيتاندا من الاجابة ورجعت للوراء. ثم قالت:اذا انا ايضا كنت مخطأة ..نظر لها اريكي بجدية : ماذا تعنين ..اقتربت شيتاندا من اريكي لتخبره بصوت منخفض ولكنه ابتعد عنها وهو ينظر لها بغرابة يرفع وينزل حاجب ..

اقتربت شيتاندا من اريكي لتخبره بصوت منخفض ولكنه ابتعد عنها وهو ينظر لها بغرابة يرفع وينزل حاجب

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

ثم نظر نظرة توحي بعدمم الاهتمام ووضع اذنه عند فمها ..شيتاندا : رأيته انا كذلك الظل المشنوق عندما استيقظت ماياكا استيقظت كذلك ورأيته يتأرجح في الظلام ظننت اني مخطأة ولكن ماياكا رأت نفس الشيء ..
اريكي متكأً بوجهه على كفه ومعصمه على الطاولة : مارأيتموه هو من نسج خيالكم ..كما قلنا بالامس ..عندما نتقصى حقيقة الاشباح ..اكملت شيتاندا: نكتشف انها من نسج خيال الشخص ..ثم نظرت ل اريكي بجدية اذن مالذي رأيته ..
ايبارا واقفة الى جانب اريكي: اجل اخبرنا اذا مالذي رأيناه..؟
اريكي: لم علي ان....قطعته شيتاندا وهي تصرخ : فالنكتشف ذلك ..لدي فضول .

anime hyoukaحيث تعيش القصص. اكتشف الآن